المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

خبر عن ظهور احدى علامات الساعة في فلسطين


عن أي فتن تتحدث أخي الكريم
rmah
أخي عد و أقرأ الموضوع مرة أخرى و تمعن في الأسطر الأخيرة من الموضوع



لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak
سبحان الله ولااله الا الله
اتمنى ان يكون الخبر حقيقيا
اللهم ارنا هذا اليوم واجعلنا ممن يقتلون اليهود يارب
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gypsy
عن أي فتن تتحدث أخي الكريم
rmah
أخي عد و أقرأ الموضوع مرة أخرى و تمعن في الأسطر الأخيرة من الموضوع
شكرا عزيزي
لقد قرأت الموضوع بتمعن وما دعاني بالقول انها فتن قصدت تداول الناس لهذه القصة وترك السطور الاخيرة واني ليحزنني ما يحصل لأبناء امتنا الاسلامية الفلسطينين والعراقيين وغيرهم المضطهدين وانني مسلم مؤمن بالقدر خيره وشره واتعوذ كما امرنا رسولنا الكريم بقوله اللهم اني اعوذ بك من فتنة القبر وعذاب القبر وفتنة المسيح الدجال وفتنة المحيى والممات .

وبعد ايام سوف تقرأ عن قصة المكتوب اسمه اعـــــــــــــــــــــــلاه .


اللهم امين يارب اقبل دعائنا وخلص المؤمنين من اليهود الكفار


الله يجازيك خير اخى العزيز Gypsy
وإن كنت أريد أن أقول أنه حدث في رمضان الفائت عندما كنت معتكفاً أن قام أحد الأخوة من زملائي الذين يعيشون بالقاهرة ( وهو من الملتزمين دينياً وعلى قدر كبير من العلم الشرعي " نحسبه على الله " ) فقال لي أن أحد علماء السعودية قد أقسم أنه رأى المهدي المنتظر وأنه قد ولد وعنده الآن خمس سنوات
عندها أصابني الرعب والفزع وأحسست بقرب النهايو أو أقول البداية لا أعلم بداية الحساب على كل ما فات عندها توجهت لصلاة التهجد ولم أستطع تمالك نفسي من البكاء عند سماعي لكل آية فوالله لقد كانوا يومين من أشد وأصعب الأيام التي مررت بها في حياتي ... فما بالكم عند قيام الساعة بالفعل اللهم ارحمنا ولا تتركنا نعيش حتى نرى عصر الفتن الذي أشعر من ظهور معظم علامات الساعة الصغرى أو كلها أنه قد اقترب فلنقف الآن وقفة حساب مع أنفسنا حتى لا نفاجأ بهذا اليوم وقد اقترب ميعاده ونحن أحياء فكما قال رسولنا الكريم ( فيما معناه ) " تقوم الساعة على شرار الناس" اللهم ارحمن ولا تردنا إلى أرذل العمر ونجنا من عصر الفتن كلها ما ظهر منها وما بطن .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته