العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex



إضافة رد
13-04-2014, 09:17 PM
ahmed_exness
عضو محترف
رقم العضوية: 427308
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 656
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
Thanked 1 Time in 1 Post
 
توسع مجموعة شركات EXNESS

توسع مجموعة شركات EXNESS

العملاء والشركاء الأعزاء!
كما هو معلوم لديكم، تتمثّل الأولوية الرئيسية لدينا في شركة EXNESS في خلق أفضل ظروف للتداول في السوق، بناءً على رغباتكم. لقد أكدنا مرارًا وتكرارًا على التزامنا بمواصلة تحسين ظروف التداول على الدوام. وتُعد مجموعة الإجراءات التي اتخذناها في بداية عام 2014 مثالاً حديثًا ولافتًا للنظر، حيث شملت: إلغاء العمولات المفروضة على عمليات الإيداع والسحب لأغلب أنظمة الدفع، وتقليل حجم الحد الأدنى لإيداع حسابات التداول، وتحسين متطلبات الهامش.

نودّ أن نحيطكم علمًا بانضمام كل من شركة EXNESS LIMITED, Saint Vincent and the Grenadines إلى مجموعة شركات EXNESS. وتبعًا لتقسيم الشركة الداخلي لدينا للأنشطة التجارية؛ بدءًا من 1 إبريل عام 2014، ستصبح الشركة المذكورة آنفًا مقاولاً لعملاء شركة (EXNESS LIMITED (NZ. ولقد كان ذلك ضروريًا تبعًا للتغييرات التشريعية المرتقبة في دولة نيوزيلاندا والتي ستعوقنا من استمرار تقديم خدماتنا في ظل هذه الظروف للتداول المربح.

هذا وسيتم تحويل العملاء تلقائيًا إلى شركة EXNESS LIMITED, Saint Vincent and the Grenadines.

يُرجى ملاحظة أن تغيير الشراكة لن يؤدي إلى أي تغييرات أيًا كانت ظروف التداول أو الشروط التعاقدية. ولقد اتخذت مجموعة شركات EXNESS كل الإجراءات الممكنة لمنع هذه التغييرات التي حلت على الشركة من التأثير على تداولك. وستظل كافة المميزات التي تسهم في اختيار المتداولين في جميع أنحاء العالم لشركة EXNESS متاحة لكل فرد من عملائنا.


أخصائيو الدعم الفني مستعدون للإجابة عن أي أسئلة قد تراودكم.



خدمة EXNESS Press





توسع مجموعة شركات EXNESS



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.