العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps

أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps أنظمة الماك و شرح تنصيبها و البرامج الخاصة بها والنقاش حولها وحل جميع المشاكل التي تتعلق بأنظمة تشغيل ماك

16-04-2014, 06:52 PM
hemdanii
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinghaert 
حسب الله ونعم الوكيل في من وضع رابط البرنامج hemdanii

بعد تنزيل البرنامج الجهاز بيهنج عند فتح ايقونات البرنامج

سيتم ابلاغ مشرف القسم للتأكد بنفسه
اخي اولا انا وضعته للاخ الذي طلبه وهو كما قال حمله وشغال به وكلنا شغالين به الا انت واعلم اخي هذا ليس الونداوز لا فيروس فيه لا شيئ وان جهازك ينهج يكون قلة الرامات او اشياء اخري ...........

17-04-2014, 06:12 AM
kinghaert
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemdanii 
اخي اولا انا وضعته للاخ الذي طلبه وهو كما قال حمله وشغال به وكلنا شغالين به الا انت واعلم اخي هذا ليس الونداوز لا فيروس فيه لا شيئ وان جهازك ينهج يكون قلة الرامات او اشياء اخري ...........
يااخي اقسم بالله العظيم ان الجهاز هنج عند فتح الايقونات التي باتت معلقه لاتفتح مع تهنيج الجهاز
تم اغلاق الجهاز بالقوه والمحاوله من جديد نفس المشكله تم حذف البرنامج ورجع كل شيء طبيعي يبقي دة تسميه ايه

17-04-2014, 07:36 AM
سعد الدين
المسؤول الفني

يااخي اقسم بالله العظيم ان الجهاز هنج عند فتح الايقونات التي باتت معلقه لاتفتح مع تهنيج الجهاز
تم اغلاق الجهاز بالقوه والمحاوله من جديد نفس المشكله تم حذف البرنامج ورجع كل شيء طبيعي يبقي دة تسميه ايه

اخي الحبيب هدى من روعك

الاخ hemdanii اعطاك رابط لموقع شهير ومعروف لتحميل ملفات التورنت وانا اقوم بتحميل كل ملفاتي منه يوميا والملف ليس هو من رفعه لان الملفات موجودة اساسا انما هو بحث لك بالموقع واعطاك الرابط سعيا منه لتقديم المساعدة أما في حال طلع الملف معطوب او مضروب او مفيرس فهذا لا يعني ان اخونا hemdanii تعمد ذلك او وضع ذلك الملف انما هو اجهتد للمساعدة والتوفيق من الله

صدقني يااخي أغلب مواضيعي بالبوابة والبرامج اقوم بتحميلها من نفس الموقع هذا
http://kickass.to

الان حاول تعمل استعادة للنظام عسى تنحل المشكلة باذن الله

21-09-2014, 01:01 PM
dreamaziz
عضو جديد

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii khouya

02-12-2014, 04:19 PM
ah.body
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemdanii 
مافيش لا كلمة سر لا شيئ هذه صفحة التحميل لا يذكر ان الملف عليه كلمة سر

http://kickass.to/microsoft-office-2...-t7805735.html

عند فك الضغط طلب كلمة سر
وهناك ملف txt فيه رابط كلمة السر
وهو

http://www.topfiles.me/yvthmdnvcd
ولكن عند الدخول عليه كلمة السر مش عارف اوصل ليها
ارجو الدخول وتزويدنا بكلمة السر
وجزاك الله خيراً

02-12-2014, 04:21 PM
ah.body
عضو مميز

02-12-2014 ,04:21 PM

لو انت وصلت لكلمة السر
ارجو تزويدنا بها