مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 65
kaisar
# :1
مساعدتي في استرجاع حسابي في ويندوز8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الاعزاء ارجو مساعدتي في مشكلة صادفتني في ويندوز8 وهو سطبت برنامج الانتي فايروس النود32 وكل شي تمام بالتفعيل بس الجهاز فجأة عمل ريستارت ودخول في يوسر اخر ولايمكن لي الوصول على اي ملف او اي بارتشن من الهارد دسك
وللعلم اليوسر الخاص في موجود بالاسم فقط لايمكن لي الوصول او حتى النقل الملفات والبرامج الي نصبتها وغيرها مثل المفضله لا اتظهر وكأن الجهاز في يوزر جديد فا ماهو الحل ارجو مساعدتي
وتحياتي لكم بالتوفيقمساعدتي في استرجاع حسابي في ويندوز8مساعدتي في استرجاع حسابي في ويندوز8مساعدتي في استرجاع حسابي في ويندوز8

للعلم فقط الجهاز جديد وللغة بالسويديه لهذا مارفعت لكم الصور باللغه السويديه!!!!!

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو ماسـي
مستوى التقييم: 35
khawaled khawaled khawaled khawaled khawaled
# :2
حاول من خلال الدخول للسيف مود واختيار اليوزر الخاص بك ان امكن والتعديل على الملفات والحسابات الاخرى
الوسـام الذهبي
kaisar
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawaled
حاول من خلال الدخول للسيف مود واختيار اليوزر الخاص بك ان امكن والتعديل على الملفات والحسابات الاخرى
اخي مشكوررررر على ردك الجميل بس نفس المشكلة مافي حل جربت مثلما قلت نفس الشي شكراااااا لتعاونك وبارك الله فيك
عضو ماسـي
مستوى التقييم: 35
khawaled khawaled khawaled khawaled khawaled
# :4
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaisar
اخي مشكوررررر على ردك الجميل بس نفس المشكلة مافي حل جربت مثلما قلت نفس الشي شكراااااا لتعاونك وبارك الله فيك
اخي الكريم ما قصدته من تعديل الملفات بعد الدخول للسيف مود كمسؤول ان امكن هو حذف البرنامج الذي كان السبب في ظهور الحساب الجديد وبالتالي سيحذف الحساب بشكل تلقائي لتتمكن من الدخول لحسابك
الوسـام الذهبي
kaisar
# :5
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawaled
اخي الكريم ما قصدته من تعديل الملفات بعد الدخول للسيف مود كمسؤول ان امكن هو حذف البرنامج الذي كان السبب في ظهور الحساب الجديد وبالتالي سيحذف الحساب بشكل تلقائي لتتمكن من الدخول لحسابك
اخي جربت مثل ماقلت نفس المشكلة مستمره لا حل الى حد الان تعبتك معي