العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > العاب كمبيوتر PC Games

22-01-2014, 01:23 PM
أحمدزدكوم
عضو مميز
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 18
تلقى 40 إعجاب على 28 مشاركة

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شباب اريد معلومات كافية ووافية عن لعبة Painkiller Redemption ولو تكون بصور والفديو يكون احسن راح بعض الناس يقول ابحث عنها انت ما ابي اتعب راسي وابحث في كثير من المنتديات ابيه يكون رد منسق وجميل مين راح يضع لي معلومات في رده منكم يا غاليين

في الحقيقة انا عندي سريل لعبة Painkiller Redemptionعلى ستيم وما ابيه قلت اعمل ايش فيه قلت اعطيه لأي شخص في البوابة وخصوصأ اخواننا في قسم الالعاب لكن المشكلة اعطي مين بتحديد صعب الاختيار قلت اطلب موضوع عن العبة من غير ما حد يدري ايش الهدية وافضل موضوع اعطيه السريل لكن لم اجد تجاوب والان عرفتو الهدية يلا مين يجيب موضوع عن العبة يكون حلو ومنسق لكي اعطيه الهدية
الشروط:
1-سوف يتم الاختيار من اول 5 مواضيع
2-سوف يتم الاختيار من احد اعضاء الادارة

3-التقيد بي الشرط رقم 1 فقط خخخخ شرط صعب صح

22-01-2014, 04:38 PM
أحمدزدكوم
عضو مميز

افا 39 مشاهدة ولا رد واحد حطمتوني والله

22-01-2014, 08:34 PM
أحمدزدكوم
عضو مميز

في الحقيقة انا عندي سريل لعبة Painkiller Redemptionعلى ستيم وما ابيه قلت اعمل ايش فيه قلت اعطيه لأي شخص في البوابة وخصوصأ اخواننا في قسم الالعاب لكن المشكلة اعطي مين بتحديد صعب الاختيار قلت اطلب موضوع عن العبة من غير ما حد يدري ايش الهدية وافضل موضوع اعطيه السريل لكن لم اجد تجاوب والان عرفتو الهدية يلا مين يجيب موضوع عن العبة يكون حلو ومنسق لكي اعطيه الهدية
الشروط:
1-سوف يتم الاختيار من اول 5 مواضيع
2-سوف يتم الاختيار من احد اعضاء الادارة

3-التقيد بي الشرط رقم 1 فقط خخخخ شرط صعب صح

طلب معلومات عن لعبة Painkiller Redemption