برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.






  • رقم العضوية
    493
  • المشاركات
    6,464
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Jul 2003
مستوى التقييم: 216
egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak
# :1
أسوأ نظام تشغيل اكس بى من ميكروسوفت

منذ صدور الحزمه الخدميه الاولى من ميكروسوفت لويندوز اكس بى
وكانت تعتبر من افضل الحزم التجريبيه لميكروسوفت وعندما فاجئتنا باصدار الحزمه الثانيه وقامت الدنيا وقعدت لها ظننا اننا سنرى افضل نظام تشغيل لميكروسوفت بعد صدورها ولكن يبدوا ان خوف ميكروسوفت من التنافس مع الانظمه المنافسه والتى اصبحت تهدد عرش ميكروسوفت مثل اللينوكس والليندوز سابقا لينسباير حاليه والتى قررت ميكروسوفت شرائها بملايين الدولارات ظانه منها انها بذلك تزيلها من طريق المنافسه ولكن يبدوا ان اضطراب ميكروسوفت وعدم ثقتها بنفسها جعلها تقوم ببناء حزمه خدميه ثانيه خاليه من الدقه والتركيز مليئه بالثغرات ومليئه بالمشاكل وعدم التوافق وبدلا من ان نقوم بتركيبها ونستريح اذا بنا نقوم بازالتها ونرجع الى الحزمه الخدميه الاولى التى اثبتت انها هى الافضل واثبتت فشل الحزمه الثانيه
فمنذ صدور اول حزمه ثانيه وانا اقوم بتجربتها حتى النسخه النهائيه والتى تعتبر فاشله بكل المقاييس

فهل توافقون معى انها فعلا فاشله ام ان لك رأيا اخر ؟



  • رقم العضوية
    1471
  • المشاركات
    580
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Sep 2003
مستوى التقييم: 20
M.K.E.M.P.e
# :2
انا اوافقق الرائ ولكن لحد دلوقتى ذى ما قلت فى السابق الينكس ليسه فاضلو كتير ماعلى بال حتى يصبح ذى ميكروزفت
والفرق بينهم هو نظام الحمايه اما ميكروسوفت هى لحد الأن احسن نظام منافس

هذا راى وننتظر اراء بقية الأعضاء
  • رقم العضوية
    493
  • المشاركات
    6,464
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Jul 2003
مستوى التقييم: 216
egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak
# :3
اخى نحن متفقان فى الرأى اتفق معك ان اللينوكس لازال صعبا وغير متكامل بالنسبه للمستخدم العادى ولكن للمتخصصين فهو ممتاز جدا
وخوف ميكروسوفت هو من ان يتحول الى النظام الاول بدلا منها فهى لن تنتظر ان يتحول الى الصداره لكى تنافسه والدليل على ذلك هو تسرعها باصدار الحزمه الثانيه قبل اكتمالها وجعلها متاحه للجميع بدون حمايه وجعلها تقوم بالتحديث الذاتى هذا كله ليس لسواد عيون المستخدم بل لكى لاينصرف هو الى نظام منافس وايضا لكى تجعل من جهازه مصدر معلومات دائم الاتصال بها يقوم بتسريب كل شئ اليها من معلومات
  • رقم العضوية
    2633
  • المشاركات
    1,225
عضـو
تاريخ التسجيل: Nov 2003
مستوى التقييم: 0
abomishary abomishary abomishary abomishary abomishary abomishary abomishary abomishary abomishary
# :4
سؤال اذا سمحت لي دكتور ابراهيم
تفضلت وقلت ان الحزمة الأولى افضل بكثير من الحزمة الثانية
وبعد اختبارك للحزمة الثانية فهي فاشلة بكل المقايس

السؤال هل تفضلت ووضحت لنا كيف حكمت على الحزمة الأولى افضل من الثانية
وهل وضحت محاسن الحزمة الأولى عن الثانية
ونقاط ضعف كل من الحزميتين


ابومشاري
  • رقم العضوية
    493
  • المشاركات
    6,464
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Jul 2003
مستوى التقييم: 216
egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak
# :5
نعم اخى العزيز
بالنسبه للحزمه الثانيه فبالرغم من انها تعتبر Up to Date بالنسبه لكل التحديثات الا انها
1- اول عيب هو عدم توافقها مع كم كبير جدا من البرامج وهذا باعتراف ميكروسوفت نفسها
2- مشاكل عدم ثبات النظام وانهياره بعد وقت قصير جدا بعكس الحزمه الاولى
3- اصبحت الحزمه الثانيه برغم وجود جدار نارى محدث ومطور الا انه لازال غير قادر على حمايتك
4- اصبحت ميكروسوفت تتجسس علينا رغم انوفنا جميعا وذلك بوضع ملفات تجسس مخفيه تماما ولايمكنك حذفها والا انهار النظام ايضا
5- عدم القدره على تشغيل بعض ملفات الكراك والكى جين بعد تركيبها بعكس الحزمه الاولى
6- التأثير سلبا على تطبيقات برامج اخرى وخدمات تحرم منها وهذا حدث معى شخصيا معها
7- عدم القدره على الاستفاده الكامله من بعض مواقع الكراك وعدم قدرتك على تحميل ملفات منها الا بطرق ملتويه
8- انخفاض معدل اداء الجهاز بعد تركيب الحزمه الثانيه
9- عدم القدره على استعاده النظام بعد فشله اذا ماحدث تعارض مع بعض البرامج وهذا حدث معى شخصيا
10- اذن بعد كل هذا ماهو الجديد الذى يجعلنا نتمسك بتلك الحزمه

الا تعتقد معى ان الحزمه الاولى هى الافضل حيث لايوجد بها كل ماسبق ذكره وكل ماعليك فقط هو تركيب بعض التحديثات الحرجه فقط وتمتع بأفضل المتاح لدى ميكروسوفت
  • رقم العضوية
    201
  • الإقامة
    دولة الكويت
  • المشاركات
    1,559
الوسـام الذهبي
تاريخ التسجيل: May 2003
مستوى التقييم: 52
saud alali
# :6
السلام عليكم
يبدو ان الاجابات موجودة ( مجرد رأي )
1- هذا ليس اعتراف من ميكروسوفت انما على الشركات ان تعمل تحديث لبرامجها حتي تجاري الحزمة الثانية.
2- ما هي مشاكل الانهيار ؟ هل اشتغلت على برامج اصلية ام انك تشتغل على جميع التخصصات كل برامج الدنيا في جهازك ؟؟؟؟
3- الجدار الناري ليس مهم ( من ناحية نظري ) لانك ممكن ان تشتري اي برنامج يعجبك للجدار الناري و ترى الافضل لك.
4- هذه العملية اصبحت عادية من قبل الشركات .
5- مثل ما قلت انت كراك يعني كسر البرامج هل تتوقع ان تكسر برنامج ان يشتغل تمام حتي المحترفين من الكراكر يقولون ان الكسر ممكن فيه مشاكل.
6- اعمل تحديث لبرامجك.
7- هذه الاعمال غير قانونية ( ماذا تتوقع ).
8- ما هي انواع القطع التي عندك هل هي رخيصة ام غالية؟؟؟
9- تعارض البرامج ليس مشكلة لاننك تتعامل مع نسخ وليس اصلي و كل هذا الكلام يصل الى ما هي طبيعة عملك اصلا ؟؟؟ مصمم جرافيكس - مكساج صوت - مبرمج ... الخ اذا كنت مختص في شيئ واحد لن تحدث لك هذه المشاكل

وشكرا
  • رقم العضوية
    2861
  • المشاركات
    1,305
عضو ماسـي
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مستوى التقييم: 44
ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان
# :7
انا ايضا ً مع مشرفنا egyptian hak واضيف اليه

1 - انا استخدم للاتصال بالانترنت خدمة الـ ISDN بسرعة ممتازة ولكن من نصبت الحزمة الثانية واجهتني المشاكل واللي بسببها انحرمت من النت يومين وانا على بالي انه من شركة الاتصال عندنا وفالآخر طلع الخلل من الحزمة الثانية
2 - كان الاتصال سريع قبل تركيب الحزمة وبعدها اصبح بطيء طبعا ً هذا قبل لا تحرمني من النت
3 - انهار النظام عندي فاليوم الثاني من تنصيب الحزمة الثانية مما دعاني لاعادة تنزيل الوندوز من جديد وعملت لها تحديث علشان اتاكد هل الخلل من الحزمة ام انه من عندي وفعلا ً حدثت الوندوز ومن بعد اكتماله انهار النظام بالكامل فنفس الوقت
4 - تحدث خلل اذا كنت متصل بشبكة منزلية او مكتبية على حد سواء

وفالنهاية اضيف الحزمة التحديثية لما كانت بيتا انا جربتها وكانت افضل بكثير من النهائية وهالامر انا مستغرب منه لانه من المفرووض النهائية تكون احسن من البيتا واتضح ان العكس صحيح
وانا الحين اطبق المثل اللي يقول خلك على جنونك لا يصيبك اللي اجن منك
مع تحيااااااااااااتي
ابو وجدان
  • رقم العضوية
    2861
  • المشاركات
    1,305
عضو ماسـي
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مستوى التقييم: 44
ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان ابو وجدان
# :8
ملاحظة :-
==
نسخة الوندوز اللي استخدمها نسخة ممتازة جدا ً وصافية من العيوب
  • رقم العضوية
    606
  • المشاركات
    6,153
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Jul 2003
مستوى التقييم: 206
Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker Egy_7aker
# :9
اعتقد انها جيدة جدا و انا اختلف معكم فى الراى لانى جربتها بنفسى و شغالة على كل البرامج 100% اما موضوع تحميل الكراك فعلا توجد مشكلة بس انا تغلبت عليها و الحمد لله اما ثبات النظام فهو شغال كويس جدا و عن تجربة و اعتراضى هذا وجهة نظر شخصية و لا تمثل كل الاعضاء و شكرا
  • رقم العضوية
    493
  • المشاركات
    6,464
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Jul 2003
مستوى التقييم: 216
egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak
# :10
اخى العزيز krona شكرا لردك وحقيقه انا لااستخدم النسخ العربيه لذا لااستطيع افادتك
الاخ العزيز Saud alali
هذه الاجابات التى ذكرتها اعلمها جيدا وانا لم اكتب الموضوع لانتظر اجابه انما نقاش جماعى ومعرفه راى الاخرين فى النسخه الثانيه من خلال الاستفتاء حيث اننى اريد معرفه اكبر عدد من المستخدمين من قام بتجربه الحزمه
وللعلم كل الاجابات التى ذكرتها اخذت فى الاعتبار اثنائ تقييمى للحزمه قبل كتابه الموضوع

 
أدوات الموضوع