برنامج usb show
لعلك وقعت في هذه المشكلة او صديق لك اخبرك بها وهي إختفاء الملفات فجأة من مفتاح الايسبي ! ، حقا انه وضع مقللق خصوصا إذا كان المفتاح يتوفر على بيانات مهمة . فكتوضيح للمشكلة فهي راجعة إلى تواجد ع¤يروسات في مفتاح الايسبي الاخيرة التي غالبا ماتقوم

بإخفاء الملفات الاصلية من مفتاح الاسيبي وتعويضها بملفات تنفيذية عبارة عن ع¤يروسات من صنف الديدان Worms غالبا ماتأخد نفس إسم الملفات التي إختفيت من المفتاح ، حيث كلما نقرت عليها إلا وقامت بعدوى حاسوبك ذلك لان هذا النوع من الع¤يروسات لايحقن نفسه في النظام إلا بعد تهيجه عبر النقر على البرنامج الضار ، هكذا فإن الفكرة هي ان الع¤يروس يقوم بإخفاء الملفات الحقيقة وتعويضها بملفات مصابة لكي تقم بالنقر عليها ظنا منك انك نقرت على الملف الاصلي .


في موضوع هذه التدوينة اقدم لك برنامج Show usb الاخير الذي يعمل على إضهار الملفات المخفية (الحقيقة ) في مفتاح الايسبي ، هكذا يمكنك إسترجاع ملفاتك بواسطة هذا البرنامج المجاني ، وهذا طبعا بعد ان تتأكد ان حاسوبك نظيف تماما من الع¤يروسات وكذلك المفتاح الذي تود إسترجاع منه ملفاتك الحقيقة .



برنامج Show Usb سهل الإستعمال يكفي بعد تحميله وفك الضغط عنه تشغيل البرنامج (لايحتاج إلى تتبيث ) وإختيار اللغة الإنجليزية او الإسبانية حسب الرغبة تم النقر على recovery the hide files بعد ذلك إختر المكان الذي تود تحفيظ الملفات التي سيسترجعها البرنامج على حاسوبك قبل النقر على الزر ok وانتظر إلى حين إنتهاء البرنامج من إسترجاع ملفاتك .

برنامج usb show يعمل على اغلب إصدارات ويندوز (ويندوز إكسبي ، ع¤يستا ، ويندوز 7 وويندوز 8 حيث تمت التجربة بنجاح )


تم تحديث الرابط هنا
Link

MERCI




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

التعديل الأخير تم بواسطة سعد الدين ; 07-08-2017 الساعة 06:26 PM
لو وضعت الشرح والصور على البرنامج لكان موضوعك افضل واحسن عموما بارك الله فيك على مجهودك.
جزاك الله خيرا
السلام عليكم

برنامج رائع جدا وانا أستخدمه منذ سنة ونصف تقريبا

عاشت الايادي
شكرا لمساهمتك أخي وبإنتظار القادم
رابط التحميل غير صالح
وعليك مراعاة تنسيق مواضيعك في المرات القادمة
بإدراج صورة للبرنامج ورابط تحميل مباشر إن توفر أو رابط صالح
وهل هو محتاج لتسجيل أم مجاني

مجاني ولا يحتاج لتثبيت


بارك الله فيك
بارك الله فيك وجزاك خيرا أخي
بارك الله فيك

برنامج usb show

أدوات الموضوع