المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة : كل مايتعلق بجعل نسخة الاكس بي تلقائية التثبيت و التعديل بملف الأجوبة

كيف اعمل النسخة تلقائية التنصيب كامل

كيف اعمل النسخة تلقائية التنصيب كامل

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندى نسخة ويندوز تنصيب تلقائى مفهاش غير طلب الفورمات
انا عاوز المساعدة فى جعل هذه النسخة تلقائية كاملة بحيث احط الاسطوانة وهى تقوم بفورمات ال c اتوماتك
يعنى عاوز احط الاسطوانة وملمسهاش تانى غير لما تخلص النسخة
ارجو من عنده الطريقة شرحها بطريقة مبسطة ولكم منى جزل الشكر والدعاء بالتوفيق والتقدم الدائمالنسخة تلقائية التنصيبالنسخة تلقائية التنصيب

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
شرح عمل لقطة الجوست تلقائية التنصيب لتعمل دون تدخل منك
ارجو من مشرفين قسم البرامج شرح برنامج wpi لعمل اسطوانه تلقائية التنصيب
طلب برامج تلقائية التنصيب 2010 أو 2011
ارجوكم كيف اعمل دسك تثبيت برامج تلقائية
طلب ملف الأجوبة كامل وبه جميع الاوامر الهامة لجعل النسخة تلقائية

وعليكم السلام أخى الكريم بإذن الله نجاوبك على سؤالك وإن كنت لا أحبذ هذه الخاصية لأنك ممكن تكون موصل هاردين

وناسى وتقوم مفرمتة بارتشن للهارد الثانى باعتباره c وساعتها تندم على إنك عملتها كده فهل ما زلت تريد عملها ؟؟؟

اولا شكرا على سرعة الرد اخى الكريم SamehGoda ولكنى افتح محل صيانة كمبيوتر وممكن احط الاسطوانة واشتغل فى حاجة تانى وانسها لما افتكرها بعد فترة القيها واقفة على الفورمات وضاع الوقت على الفاضى فارجو المساعدة لانى نفسى اعمل النسخة بهذه الطريق وان شاء الله اكون حذر عند استخدامها
وفى النهايه الف الف الف شكر على الرد

اولا شكرا على سرعة الرد اخى الكريم SamehGoda ولكنى افتح محل صيانة كمبيوتر وممكن احط الاسطوانة واشتغل فى حاجة تانى وانسها لما افتكرها بعد فترة القيها واقفة على الفورمات وضاع الوقت على الفاضى فارجو المساعدة لانى نفسى اعمل النسخة بهذه الطريق وان شاء الله اكون حذر عند استخدامها
وفى النهايه الف الف الف شكر على الرد
بعد البحث وجدت أن هذه الخاصية التى تريد عملها يمكنك عملها فى نسخة أتوجوست فقط ولا تنطبق على الويندوز المسطب عادى

وما يمكننا فعله هو إخفاء رسالة press any key التى تظهر عند التبويت من الاسطوانة كالتالى

اخي الكريم ممكن تستخدم ويندوز autoghost
فهو تقوم بعمل
فرمات ل c وتنزيل الويندوز
+ التعريفات اللازمه لكل جهاز
وسريعه
جدااااااااااااااااا
ابحث في المنتدي علي نسخه اوتو جوست للاكس او السيفن ستجد الكثير من النسخ
يا غالي ودمت بخير هيك افضل طريقه

والله اشكركم جميعا على الاهتمام وسرعة الرد وسف ابحث عن autoghost فى المنتدى وبارك الله فيكم

لكن كنت قرات هنا انه ممكن التعديل على ملف الاجوبه بحيت يختار الcكبرتشن اساسى لكن كنت انقطعت فتره طويلة للسفر ولم اتابع الموضوع