#1  
قديم 16-03-2013, 12:53 AM
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,967
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
إعجاب: 1,056
تلقى 432 إعجاب على 69 مشاركة
مستوى التقييم: 433
وسام المراقب المميز:  - السبب: الإلتزام الدائم بالمتابعة لقسم الاستشارات و مساعدة الاعضاءوسام التكريم والتقدير:  - السبب: سنوات من التفاني و الجهود المميزة بخدمة أضاء البوابة بالرد على الإستشارات القانونية
هام : وزارة الداخلية بدأت تنفيذ الأحكام عن طريق مصلحة الأحوال المدنية فاحذروا !!



هام : وزارة الداخلية بدأت تنفيذ الأحكام عن طريق مصلحة الأحوال المدنية فاحذروا !!


هام وزارة الداخلية بدأت تنفيذ الأحكام عن طريق مصلحة الأحوال المدنية فاحذروا !!

كنت اليومين الماضيين في مصلحة الأحوال المدنية في العباسية - الشئوون القانونية -
لبحث موضوع معين . ووصل الأمر الى الشئوون القانونية ومدير المصلحة .....
وتأكد لى صراحة الآتى :::

منع أى تعامل على استخراج أو تعديل أو اضافة بيان مهما صغر الا بوجود صاحب
الشأن بنفسه .. حتى ولو كان تغيير مهنة ...

الأمر الذى يمكن مصلحة الأحوال المدنية من القبض على أى شخص مقيد ضده حكم
جنائى وهو في المصلحة ...
وتأكد هذا الأمر لى شخصيا من لسان الضابط المسئوول . لذا قلت أحذركم لتكونوا
على حذر أثناء التعامل مع مصلحة الأحوال المدنية ..............

لأنهم في الحقيقة أصبحوا يمثلون مكتب لتنفيذ الأحكام الجنائية على المواطنين
والباعث على ذلك خوف الشرطة من النزول الى الشارع وتنفيذ الأحكام على
المواطنيين ....

ولا يستثنى من ذلك أحد الا المواطنين الذين بلغوا سن الستين فما فوق !!!!!

وسلموا لى على دولة القانون ...............





السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
8 ش حسن الليثى من ش المحكمة أمام
مدرسة جمال عبد الناصر مدينة نصر الحى السابع
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 010/30268622
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم
المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية تنفيذ الحكم ؟؟؟ وماهو دور وحدة تنفيذ الأحكام مى السيد زيادة مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 15-07-2016 03:16 PM
هيكل خرساني بكمباوند الشروق (تنفيذ الأحكام) بجوار مول مصر MESK_REALESTATE بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 27-06-2016 01:41 AM
أرض 442 متر بكبوند الشروق تنفيذ الأحكام 6 أكتوبر algozour بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 18-01-2016 04:36 PM
أرض للبيع 500 متر بكمبوند الشروق - تنفيذ الأحكام - 6 أكتوبر algozour بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 1 05-01-2016 10:08 AM
هل وزارة الداخلية بدأت تنفيذ الأحكام عن طريق مصلحة الأحوال المدنية ؟ كرم الالفي مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 27-12-2015 04:40 AM
  #2  
قديم 16-03-2013, 11:56 AM
عضو مميز
رقم العضوية: 124809
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 377
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 16
تلقى 58 إعجاب على 23 مشاركة
مستوى التقييم: 13



أنا مع أى قرار يساعد أفراد الأمن ووزارة الداخلية من القبض على من يخالف القانون

يجب أستخدام كل الطرق والوسائل الممكنة لتنفيذ الأحكام الجنائية

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

:applau dit::ap plaudit::applaudit :

  #3  
قديم 16-03-2013, 06:25 PM
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,967
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
إعجاب: 1,056
تلقى 432 إعجاب على 69 مشاركة
مستوى التقييم: 433
وسام المراقب المميز:  - السبب: الإلتزام الدائم بالمتابعة لقسم الاستشارات و مساعدة الاعضاءوسام التكريم والتقدير:  - السبب: سنوات من التفاني و الجهود المميزة بخدمة أضاء البوابة بالرد على الإستشارات القانونية



لك الحرية في ابداء رأيك يا غالى
ولكنى
لست مع معاقبة 85 مليون مواطن في مصر
من أجل حفنة قليلة عليها أحكام جنائية !!!

الحل المحترم يا غالى

أن تقبض الشرطة على المجرمين وتضع لهم
الأكمنة لضبطهم
لا معاقبة الناس كلهم من أجل أن الشرطة تقبض
وتستريح ولا يقوموا بعملهم ....

واليك هذا المثال

ما رأيك أن نمنع السكاكين وأدوات المطبخ
لأن بعض النساء استخدمتهم في قتل أزواجهم !!!

وما رأيك

أن نمنع دخول الكبريت الى المنازل لأنه من الممكن
استخدامها في حرق المنازل !!!!!!

للأسف منطق فاسد لشرطة عاجزة !!!
  #4  
قديم 17-03-2013, 06:35 AM
عضو مميز
رقم العضوية: 124809
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 377
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 16
تلقى 58 إعجاب على 23 مشاركة
مستوى التقييم: 13



شكراً معالى المستشار على حسن الرد وتقبل رأى الآخر

والله الواحد يتمنى أى شىء حتى يرجع الأمن و الأمان إلى الشارع ولو كان هذا مؤقت
أنا معك أن الشرطة أصبحت لا تحرص إلا نفسها فقط
وكل فرد من أفراد الشرطة لا يريد عمل مشاكل لنفسة ولا لأفراد أسرتة
وكما يقول المثل الشعبى (( أمشى جنب الحيط أحسن ))

لا يوجد ضمير فى العمل .... انعدمت فكرة الموت فى سبيل الله والحق

الله المستعان . الله المستعان
  #5  
قديم 17-03-2013, 03:39 PM
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,967
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
إعجاب: 1,056
تلقى 432 إعجاب على 69 مشاركة
مستوى التقييم: 433
وسام المراقب المميز:  - السبب: الإلتزام الدائم بالمتابعة لقسم الاستشارات و مساعدة الاعضاءوسام التكريم والتقدير:  - السبب: سنوات من التفاني و الجهود المميزة بخدمة أضاء البوابة بالرد على الإستشارات القانونية



بارك الله فيك وفى أولادك يا غالى ...
ولله الأمر من قبل ومن بعد ........
  #6  
قديم 25-03-2013, 02:15 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 415326
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 134
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 5



طيب يا استاذنا ودة هيكون كمان للاحكام الغيابيه في الجنح ؟

  #7  
قديم 25-03-2013, 06:15 PM
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,967
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
إعجاب: 1,056
تلقى 432 إعجاب على 69 مشاركة
مستوى التقييم: 433
وسام المراقب المميز:  - السبب: الإلتزام الدائم بالمتابعة لقسم الاستشارات و مساعدة الاعضاءوسام التكريم والتقدير:  - السبب: سنوات من التفاني و الجهود المميزة بخدمة أضاء البوابة بالرد على الإستشارات القانونية



نعم للأسف ....
  #8  
قديم 26-03-2013, 11:55 AM
عضو جديد
رقم العضوية: 415375
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 6
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



أستاذ السيد
ممكن ترد على سؤالي من فضلك بخصوص طلب اجازة مهمة علمية وأنا حالياً في اجازة مرافق زوج،،،شكراً

  #9  
قديم 02-04-2013, 01:35 AM
عضو مميز
رقم العضوية: 399543
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 282
الإقامة: الأسكندرية
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 4
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
مستوى التقييم: 10
الصورة الرمزية new_yasser



هل بهذا الإجراء سيادة المستشار لو واحد عليه حكم وذهب لاستخراج بطاقة رقم قومى يقبضوا عليه ؟

  #10  
قديم 02-04-2013, 03:42 PM
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,967
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
تلقى دعوات الى: 1492 موضوع
إعجاب: 1,056
تلقى 432 إعجاب على 69 مشاركة
مستوى التقييم: 433
وسام المراقب المميز:  - السبب: الإلتزام الدائم بالمتابعة لقسم الاستشارات و مساعدة الاعضاءوسام التكريم والتقدير:  - السبب: سنوات من التفاني و الجهود المميزة بخدمة أضاء البوابة بالرد على الإستشارات القانونية



تم الرد على موضوعك أخى علي محمود محمد

نعم أخى new_yasser أصبحت الأحكام
كلها تنفذ عن طريق مصلحة الأحوال المدنية ...
  #11  
قديم 27-04-2013, 04:04 PM
عضو فعال
رقم العضوية: 316043
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 108
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 4



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal gamal 
لك الحرية في ابداء رأيك يا غالى
ولكنى
لست مع معاقبة 85 مليون مواطن في مصر
من أجل حفنة قليلة عليها أحكام جنائية !!!

الحل المحترم يا غالى

أن تقبض الشرطة على المجرمين وتضع لهم
الأكمنة لضبطهم
لا معاقبة الناس كلهم من أجل أن الشرطة تقبض
وتستريح ولا يقوموا بعملهم ....

واليك هذا المثال

ما رأيك أن نمنع السكاكين وأدوات المطبخ
لأن بعض النساء استخدمتهم في قتل أزواجهم !!!

وما رأيك

أن نمنع دخول الكبريت الى المنازل لأنه من الممكن
استخدامها في حرق المنازل !!!!!!

للأسف منطق فاسد لشرطة عاجزة !!!
شكراً على الافادة سيادة المستشار القانونى

  #12  
قديم 29-04-2013, 10:16 AM
عضو مشارك
رقم العضوية: 417018
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 39
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



أنا كان علي حكم غيابي ورحت أستخرج بطاقة رقم قومي بعد قراءة الموضوع ده، وكنت عامل معارضة ومعايا شهادة في جيبي احتياطا، ولكن الأمور مرت ومحدش قاللي حاجة وأنا بأستلم البطاقة

  #13  
قديم 29-04-2013, 10:18 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 417252
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 11
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



أنا احييك يا استاذ جمال على رأيك المحترم
  #14  
قديم 06-05-2013, 02:11 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 418137
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



انا موافق على هذا القرار بشرط الا يطبق الا على من عليه تهم جنائيه وليست أحوال مدنيه وخلافه
والأمر لا يخيف في رأيي الا اللي على راسهم بطحه
وعلى فكره زمان قبل الثوره كان في ناس عليها أحكام وقضايا كتير وما بتتمسكش وكان بعضهم يتفاخر بهذا الأمر ما فهوش خوف الا من اللي عليه حاجه خايف منها
  #15  
قديم 07-05-2013, 03:36 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 415326
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 134
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 5



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن7 
أنا كان علي حكم غيابي ورحت أستخرج بطاقة رقم قومي بعد قراءة الموضوع ده، وكنت عامل معارضة ومعايا شهادة في جيبي احتياطا، ولكن الأمور مرت ومحدش قاللي حاجة وأنا بأستلم البطاقة
مهو انت اخى الكريم لما تعمل معارضة الحكم بيتشال من عليك لحد ما يتأيد تانى برقم الحصر الجديد هتلاقيه نزل
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English