المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات : اضافة برامج ( مثل الاوفيس و النورتون و الريال ) الى اسطوانتك و الخلفيات و الثيمات لتكون ذاتية التنصيب معها بالاضافة الى سويتشات التنصيب الصامت للبرامج وكيفية التعامل مع WPI و Xplode

الشــــرح الحصـــرى لبرنـــامج (WPI) الاصدار الجـــديد فقـط على موقــــع دمـــاس

بارك الله فيكم إخوانى على تشجيعكم ومشاركتكم الفعالة رغم أن عدد المشاهدات بلغ 600 بدون ردود ولكن مروركم فقط يكفينى
ويزيد موضوعاتى تشريفا خالص تحياتى لكم جميعا

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

تحياتى لك يا سامح تسلم ايدك يا غالى تستحق التقدير ومجهود جبار وعارفت تعبت فى الشرح وفقكم الله

مساء الخير عليك ياعمرو ومتشكر ليك وآسف نسيت أرد عليك الفترة دى مشغول فى كذا حاجة تقبل اعتذارى

انا كنت مستني الشرح ده من زمان والله بس ممكن تعمل كتاب باشرح ده

انا كنت مستني الشرح ده من زمان والله بس ممكن تعمل كتاب باشرح ده
تفضل أخى الشرح pdf
من المرفقات

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar WPi.rar‏ (2.67 MB, المشاهدات 2400)

من يستفيد من الشرح فلا يبخل علينا بالرد وجارى العمل على ضبط ملف اللغة العربية وسأقوم برفعه عند الانتهاء منه

شرح ممتاز جدا
بارك الله فيك اخي الكريم

شرح ممتاز جدا

بارك الله فيك اخي الكريم
شكرا لك أخى وبارك الله فيك أيضا

السلام عليكم

انا دلوقتى عملت كل حاجة ودمجت البرامج والملفات واشتغل الحمد لله

بس عايز اعمل البرامج تنصيب صامت اعملها ازاى

ارجو شرح مبسط لانى لسه مبتدا ومش فاهم ايه هو برنامج ريان اللى بدمج بيه الباتش ده والمكان اللى احطه فين

السلام عليكم

انا دلوقتى عملت كل حاجة ودمجت البرامج والملفات واشتغل الحمد لله

بس عايز اعمل البرامج تنصيب صامت اعملها ازاى

ارجو شرح مبسط لانى لسه مبتدا ومش فاهم ايه هو برنامج ريان اللى بدمج بيه الباتش ده والمكان اللى احطه فين
السلام عليك أخى بالنسبة لعمل البرامج تنصيب صامت فهذا موضوع يطول شرحه وليس لها طريقة واحدة ولكن يمكنك البحث عن البرامج الصامتة على النت أو وضع طلب أى برنامج تنصيب صامت فى المنتدى وسيقوم كل من الإخوة بالمساعدة وعمل البرنامج الذى تريده صامت
أما بخصوص برنامج ريان فيمكنك تحميله من هذا الرابط مباشرة بمجرد الضغط عليه

http://199.91.152.39/h6jltnimkp7g/yn...r_1.6.1b2.1.7z
أما بالنسبة لطريقة عمله فقد تم شرح عمل هذا البرنامج أكثر من مرة فى مراحل تعديل الويندوز ولقد أعددت شرح مبسط لطريقة دمج الباتش الموجود بالمرفقات بنسخة الويندوز الخاصة بنا ليتم الربط بين اسطوانة البرامج والويندوز وإليكم الشرح بالصور

الآن نذهب للباتش الذى قمنا بتحميله من المرفقات والمسمى wpi ونقوم بفك الضغط عنه بالوينرار لينتج الملف الصامت المسمى
wpi.exe وهو ما سنقوم بدمجه ببرنامج ريان نقوم بنقل هذا الملف إلى الفولدر الموضوع به اسطوانه الويندوز كما فى الصورة التالية

ولا ننسى طبع الجزء الأخير من الشرح لكى ينجح هذا العمل وهو إضافة السطر الموضح بالصورة التلية حتى يكتمل الحلو

كده أظن مش ناقص حاجة ان شاء الله دمتم فى رعاية الله وحفظه وسأرفع طلب للإدارة لإضافة هذا الشرح لصلب الموضوع
جدير بالذكر أن هناك طريقة يدوية لعمل هذا الدمج أو بواسطة برامج أخرى ولكن بالنسبة للمبتدئين فهذه أسهل طريقة وأفضلهم جميعا

شكرا لك وانتظر شرحك