أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps : أنظمة الماك و شرح تنصيبها و البرامج الخاصة بها والنقاش حولها وحل جميع المشاكل التي تتعلق بأنظمة تشغيل ماك

النسخة المعدلة للماك iATKOS ML2 (Mac OS X Mountain Lion 10.8.2)

بعد تنصيبه على جهازي أسمع الصوت ولكن الشاشة تكن سوداء.
مواصفات جهازي هو
Dell OptiPlex 9010
Intel(R) Core(TM) i5-3470 CPU @ 3.20GHz
Intel(R) 82579LM Gigabit Network Connection
AMD Radeon HD6850

فأي الخيارات الأنسب لجهازي علما أنني حاولت أكثر من 12 مرة وكله مرة أغير في الأعدادات ولكن دون جدوا .

فأرجو مساعدتي ودمتم سالمين .

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

بعد تنصيبه على جهازي أسمع الصوت ولكن الشاشة تكن سوداء.
مواصفات جهازي هو
Dell OptiPlex 9010
Intel(R) Core(TM) i5-3470 CPU @ 3.20GHz
Intel(R) 82579LM Gigabit Network Connection
AMD Radeon HD6850

فأي الخيارات الأنسب لجهازي علما أنني حاولت أكثر من 12 مرة وكله مرة أغير في الأعدادات ولكن دون جدوا .

فأرجو مساعدتي ودمتم سالمين .
الشاشة السوداء سببها عدم توافق كارت الجرافيك انت عندك كارت ati تاكد ان العلامة صح موجودة عند الاختيار ولا تختار شيئ اخر

بارك الله فيك

الله يبارك فيك اخي الغالي

مشكور يا اخي على هذا الشرح
انا حملت نفس النسخة لكن من خلال احد الواقع الاجنبية
وقمت تثبيتها بنجاح بعد ان ظهر لدي عدد اخطاء وكان سببها البلوتوث و قمت بتعطيله من الـ Bios
لكن للاسف لم استطيع الدخول لنظام بعد التثبيت باي طريقة كانت حتى من خلال ( -x -v )
وهذه صورة لسطر الذي توقف عنده ولا يدخل على النظام

اريد ان استفسر ايضا هل تستخدم بوت لودر غير الى مع النسخة لان شكل الايقونات في الشرح يختلف عن شكلها عن البوت لودر الخاص بالنسخة

موصفات جهازي :
HP Probook
cpu : i3 ram : 4gb
كرت الشاشة :
ati 7670 - معطله من الBios
intel hd graphics 4000

بارك الله بيك اخي

جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي

اثبت الموضوع لأهميت
فجزاك الله خيرا على هذا المجهود

المفاجاءه انى استطعت تنصيب هذه النسخة على الجهاز الوهمى بعد تحويل الملف الى ايزو وانا اكتب منها الان

المفاجاءه انى استطعت تنصيب هذه النسخة على الجهاز الوهمى بعد تحويل الملف الى ايزو وانا اكتب منها الان
اخي الكريم
مبرووووووووووك
الحمد لله ونتمنى لك المزيد من التفوق وياليت تعرض تفاصيل ماتم انجازه ليستفيد بها اخوانك