المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة : كيفية تغيير شاشة البدء للوندوز و شاشة المستخدم و الثمات و الستايلات و الايقونات و نصوص الرسائل التي تظهر للمستخدم و الخلفيات

البوت المتحرك لويندوز اكس بي

السلام عليكم

شكرا اخى فارس على الموضوع المفيد

ثانيا بخصوص منتدى قسم الاسطوانة فانا معكم بأن القسم به شئ من الركود لكنه لم يموت ولن يمت بأذن الله لان هناك من يحبون التعلم وليس استعراض العضلات فقط
هناك اشياء احب ان اطلعكم عليها وانا اعلم تمام العلم ان بعضكم ملم بها وحكموا عقولكم اولا قبل الحكم
1. ويندوز اكس بى فى مرحلة الاحتضار فهو على حافة الهاوية خاصة بعد نزول ويندوز 8 الذى لا يختلف عليه اثنين بأنه اعظم انظمة التشغيل التى اصدرتها ميكروسوفت ومعظم هؤلاء المشرفين الذين ذكرتوهم يستعملون الان انظمة غير الاكس بى لانهم يتعاملون مع الواقع ولم يتقوقعوا على نظام واحد
2.الحالة السياسية والاقتصادية التى يمر بها الوطن العربى حالة لا يرث لها فالسياسة متخبطة والثورات متعاقبة والوضع متردى للغاية والاقتصاد منهار ولايعلم ذلك الا من هو فى سن مسئول فالنشاط فى هذه الحالة ليس مثل السابق
3. ايام الامتحانات والدراسة عموما هناك اشخاص لا يلتفتون الى الحاسوب لكن ستجد المنتدى فى افضل اوقاته ايام الاجازات وفى الصيف عموما
4.هناك مواضيع مكررة يدعى البعض انه من ابتكرها وبكل اسف الكثير من الاعضاء يهللون دون علم ولا بينة الكثير هنا يدعى مشروع لنفسه وهو من جهد غيره بل من الاعضاء من يجد زرا ويبدأ لينسج عليه بدلة كاملة والاعضاء يرددون كلمات التحية والاستلهام
5. معظم الاعضاء ينظرون الى الجماليات فقط دون الجوهر فهناك العديد من النسخ ذات المناظر البراقة ولكن جوهرها فارغ تنهار بعد بضعة ساعات او ايام مع العلم ان هناك اقسام بالويندوز اهم من الجماليات
6.الجميع هنا يعلم انه لم يؤت العلم بأجمعه وكأنه سخر نسخته لأستقطاب الشمس من السماء ولم يفكر فى انه يعمل على تجميل شئ يتجاهله صانعه "ميكروسوفت" ان كنت عالم فانشاء نظام تشغيل من بنات افكارك
7.انا هنا كمراقب ليس على ان ارد على كل موضوع فانا امر بأستمرار والادارة كذلك يمر اعضائها بأستمرار ومبدأ المنتدى هنا هو لانريد عطاء دون ادب فهنا كمراقبين واداريين ما يهمنا هو الادب والاحترام بين الاعضاء ولكن اذا رأينا موضوع جيد ومتكامل نحيى صاحبه ونقيمه ولا نبخسه حقه وهناك العديد من الادلة
8.المنتدى لم يصبه سوء بفضل الله ولكن اصابه بعض اعضائه بفوبيا الاستعراض هناك العديد منهم من يقول لا اضع موضوعا لانه لا احد يرد على ولا يشكرنى ولا يقيمنى , وهنا الرياء كله فالعلم من الله ولله, فلا تنكر علمك لاجل مرض نفس لانك اذا افردت علمك زادك الله من علمه وامض قدما نحو الاستزادة

عموما كل عضو هنا فى داماس مراقب على نفسه وعلى غيره واذا طلب شئ من الادارة لا يرد خائبا وان اردتم ان تغيروا تلك الحالة فبأيديكم والمنتدى قد تعلمتم منه ولا تزالوا تتعلموا ولكن بمثل علمكوا فيدوا غيركم, فالمنتدى اجيال تمضى تتعاقب وتنقضى ولكن يبقى من طرح معلومة استفاد منه من جاء بعده فهكذا تخلد اسمك

ولا يسعنى الا ان اعتذر عن اطول رد كتبته ولكن للتوضيح فقط
وبالتوفيق للجميع

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

تسلم اخى alfares s
بارك الله فيك
كنت عايز اقول ان القسم فعلا بقاله فتره خمول ليس الا
ان شاء الله المنتدى يفوق من الكبوه دى ونخرج منها بأذن الله
بانتعاشه جديده تفوق المنتدى
اما عن موضوع اعتزالك اخى
احزنى لانك شخص محبوب والكل بيتمنالك الخير سواء اعتزلت ام لا

شــكرا لك فــارس على وضع الفكره ^_^ بصـراحه هى خسـاره لنا جميع اولا و للمنتدى كله بشكل عام انك تعتزل ,,, سيتم العمل عليها بمجرد ان انتهى من الامتحانات

يا جدعان مع اعتذارى محدش فاضى كله وراه امتحانات والمناهج يعطونى احساس بانهم يعطوا المنهج الى احمد زويل محدش فاهم حاجه وده وقت امتحان الواحد على قد مايقدر بيحاول يلم اى حاجه فى المنهج بدل
ربنا يعنا جميعا باذن الله

ممكن ترفع الملفات مره تانيه او علي موقع مديا فير

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احب اقدم التحيه للجميع
ثانيا أحب اوضح شيئا انا لم اقصد الاهانه لأحد ولا الوم شخص معين
ولكني بدافع حبي لهذا المنتدي العظيم
احاول ان اشجع الناس ليقدموا افضل مالديهم ليفيدوا الناس
ثانيا
انا اراعي ظروف الجميع وأنا اولكم فنحن لدينا جميعا ظروفنا الخاصه
وليعلم الله أني اقدم مواضيعي معظمها
من كافيهات النت فأنا ليس لدي إنترنت في المنزل
وأحاول إفادة الناس قدر ما استطيع
وثالثا موضوع إعتزالي انني لن اترك المنتدي ولكنني خصصت معظم وقتي في البرمجه والهندسه العكسية
وانا موجود في هذا القسم لمساعدة أي شخص مهما كان
بقدر ما استطيع ولن ابخل عن اي شخص بأي شئ

اولا جزاك الله كل خير اخى سمير..........
ثانيا انا فعلا ايام ما كنت بشتغل فى التعديل كان هذا القسم خصوصا
مليئ بالشعلة والنشاط من الجميع والان حين أمر من هنا لا اجد ما كنت
اراه على ايامى من سنة تقريبا..... ولا عشان انا مشيت من هذا القسم خلاص
توقفتو عن العمل ؟ منا كان لازم اعمل كدة عشان اراكم وانتم تعتمدون على انفسكم
هههههههههه ......وانا والله تركت فعلا التعديل على الويندوز بعدما اخذت قسطا يعتبر كبيرا
منه بمعاونتكم جميعا " احمد صالح والاخ ميكرون والاخ الفاضل نداف و.........الخ"
ولكن تركته لانى فعلا بعمل الان على السفن لانى عقبال عندكم حدثت جهازى..
واحب ان اقول وبكل فخر ااننى حينما كنت معكم هنا فى هذا القسم كنت اول ما اتعلم شيئ
ففورا انزل له شرح حتى لو كان مشروحا من قبل ولكن بطريقتى انا حتى افيد الاخوة الجدد
والاهم حتى لا انساه ويظل محفور فى ذاكرتى......وانا الان بحاول اتعلم البرمجة...
فانصحكم جميعا ومن كل قلبى والله " اى واحد يتعلم اى حاجة ولو بسيطة يشارك بها اخوته
حتى تستقر فى دماغه ولا ينساها" وبكدة هايضرب عصفورين بحجر.. الاول انه بساعد اخوته
والله فى عون العبد مادام العبد فى عون اخيه فما بالكم حينما يكون الله فى عون احدنا؟؟ اظنه سيتعلم الكثير والكثير.....اما عن الثانى فانه سيتعلم اكثر لانه بمجرد عمل موضوع وتعليق الاصدقاء عليه سيمتلئ
بالنشاط والحيوية لعمل المزيد والمزيد... وانا صراحة محتاج طبيب لأنى مدمن والله العظيم انا فعلا مدمن
ولكنه ادمان من نوع اخر " مدمن دامس" ولولا حدوث مشاكل فى النت عندى فانى لا ابرح هذا
المكان الجميل اطلاقا... وبخصوص التعليقات فارجو ان تعلقو كى تفعلو ومن ثم تقدمو ما فعلتموه...
وارجو من االاخوة العباقرة ان لا يحزنوا بانهم تاخرو فى رقى رتبتهم فى المنتدى فالمنتدى
يعطى الاوسمة والجوائز لمن هم موجودين بشكل دائم ويقومو بمشاركة اخوانهم فى التعليقات
وجلب الروابط لهم المستعصية فممكن واحد يكون عنده خبرة كافية ولكن وجودة ضئيل جدا فى المنتدى
ولو تواجد فترى ردوده تافهه لا تسمن ولا تغنى من جوع وطبعا انا بتكلم عاما......
وربنا يوفقكم فى الامتحانات جميعا اللهم امين يارب العالمين... لكن هذا لا يمنع من الدخول ولو ساعة يوميا لكن بالله عليكم يجب ان نتعلم كى نعمل بما تعلمناه فما فائدة العلم بلا عمل ؟ اظنه لا شيئ
والى هنا انتهى الدرس الاول من المحاضرة وغدا نكمل ان شاء الله هههههههه
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيك ايها الفارس

لقد عرفت الطريقة وسوف اعرضها قريبا

بجد خبر مؤلم اتمنى انه يكون كلام بس انك ياسمير لا تتركنا فى منتصف الطريق كلنا عاوزينك موجود انتا وباقى الاعضاء الكرام النشطين ولن اذكر اسماء خوفا من نسيان احدهم
اما بالنسبه للخمول الموجود حالياَ فانا اعتقد انه بسبب الكليه والثانويه وامتحانتهم والله اعلى واعلم
وكما قال الاخ المشرف الغالى Hima ان الكل يريد الرقى بنسخته سواء حلوه او غير ذلك ولم يعد الهدف منه عرض ما هو بجديد من افكار وخطط
لا احب ان اطيل ولكن اقسم بالله انى فى غايه الحزن لسماع هذا الكلام واتمنى ان ينهض المنتدى مره اخرى فى فتره الاجازه
والله الموفق والله المستعان والله على ما اقول شهيد

اترككم فى امان الله

شكراااااااااااااا الك وربي يوفقك ويجزيك كل خيرااااااااااااااا يارب