مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 272
ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk ail_dk
# :1
win 8 customize بعد تجربة هذا البرنامج اختفت العلامة المائيه

السلام عليكم
انا وجدت هذا البرنامج حسب ماكان مكتوب كراك لتفعيل الوندوز 8 انا جربت الملف الاول النسخة لم تتفعل ولاكن العلامة اختفت هذا الكلام من يومين
لا يوجد شرح انا حبيت ارفع الملفين يمكن احد الاخوة يعرف طريقت استخدام الملفين ونستفيد من هل ملفات

win 8 customize
win customize بعد تجربة هذا البرنامج اختفت العلامة المائيه

win customize بعد تجربة هذا البرنامج اختفت العلامة المائيه
هذا الرابط

http://www.gulfup.com/Xs8vgzzx2qv40c

انا غير مسول على أي شي يحدث مع أي شخص اذاحدثت مشكلة انا كتبة الي صار معي ورفعت الملفين لتستفيدو

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضوية الشرف
مستوى التقييم: 216
egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak egyptian hak
# :2
الملف هو كراك لازاله العلامه المائيهوازاله طلب التنشيط لكنه لايقوم بتفعيل النسخه هو فقط يقوم بازاله طلب التنشيط
الوسـام الماسـي
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak
الملف هو كراك لازاله العلامه المائيهوازاله طلب التنشيط لكنه لايقوم بتفعيل النسخه هو فقط يقوم بازاله طلب التنشيط
اخي العزيز انا رفعت الملف ليستفيد منه الاخوة هو فعلن ازال طلب التفعيل والعلامة وان شاء الله يصدر كراك قاتل للنسخة
وشكرا لمرورك اخي العزيز
تحياتي
طبيب بشري
مستوى التقييم: 69
Jacky
# :4
انا الي صار معي مضحك شوي:
بعد ان جربت الكثير من الطرق لتنشيط ويندوز8 ولم افلح حتى اني استخدمت هذا البرنامج واختفت العلامة المائية لعدة ساعات وعادت!!!
وبعد مللي منه قررت استخدم الوبنتو بجانب ويندوز 8 وبعد تسطيبه من داخل الويندوز اختفت العلامة المائية من البارحة!!!!
كيف حصل هذا لا اعرف
الوسـام الماسـي
# :5
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jacky
انا الي صار معي مضحك شوي:
بعد ان جربت الكثير من الطرق لتنشيط ويندوز8 ولم افلح حتى اني استخدمت هذا البرنامج واختفت العلامة المائية لعدة ساعات وعادت!!!
وبعد مللي منه قررت استخدم الوبنتو بجانب ويندوز 8 وبعد تسطيبه من داخل الويندوز اختفت العلامة المائية من البارحة!!!!
كيف حصل هذا لا اعرف
اخي هسه كل الي موجود من كركات او اي برنامج لتفعيل او ازالت العلامة هذا كل موقت بس تنزل النسخة بالاسواق راح انشوف بدل الكراك 10 بس احنة منصبر