Web Development Templates

Web Development Templates



مجموعه قوالب وجدتها في أحد المواقع وقمت برفعها


download
266MB



لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
Web Development Editors
Reading & Vocabulary Development
طلب كتاب No Nonsense XML Web Development with PHP

أخي العزيز

الرابط لا يعمل

سلام عليكم
حذفت الملف لعدم وجود تفاعل
استغل المساحه في شئ شخصي أحسن
تحياتي

والله يا أخي أنا حزنت لذلك

بالطبع تشكر على الجهد الذي بذلته وجزاك الله خيرا على ذلك

لكن رواد هذا القسم أقل كثيرا من منتدى البرامج وكل واحد اذا حمل الملف الذي بذلت وقتا وجهدا في الحصول عليه ثم رفعه لنا
اذا لم يشكرك هذا الشخص أو شكرك فإن ذلك لن يزيد أجرك أو ينقصه عند الخالق جل جلاله
فلنبتغي وجه الله يا أخي - وأنا أعرف شعور من قدم جميلا ولم يشكره أحد عليه - لكن المكافأة من عند الله أكبر وأعظم

ولا تفهم كلامي على أنه محاولة لاقناعك باعادة رفع الملف - لأن هذا الامر مردوده لك وحدك
وسواء رفعته مرة أخرى او لم ترفعه فإنك مشكورا في الحالتين ويكفينا انك حاولت إفادة الناس

ولكن القصد من كلامي أن لا تندم على انك حاولت مساعدة الناس ونفعهم والا يثنيك ذلك عن مساعدتهم في المستقبل

بارك الله لك وجزاك خيرا
وأرجو ان لا اكون اثقلت عليك بكلامي
واذا اثقلت فأرجو المعذرة

جزاك الله خيرا اخي
لكن انا لا انتظر شكر من احد وبالتالي فلا ندم :)
الموضوع دخل عليه 5 اعضاء فقط ولم يسجل الترافيك للملف عندي 0.1 ميجا طيله خمس ايام
يعني اصبح بدون قيمه فحذفته ورفعت عليه ملفات اخري لأن الخدمه مكلفه وحرام عليا اضيع المساحه (أونطه) :)
المثل بيقول اعمل الخير وأرميه البحر وانا مقتنع بيه 1000000%
اقتباس :-
لكن رواد هذا القسم أقل كثيرا من منتدى البرامج
كل الأقسام نفس الشئ للأسف
احترامي

ما لنا حظ انه نلحق على الملفات قبل الحذف
على العموم مشكور اخي لجهدك ووقتك بالمنتدى
وننتظر منك المزيد ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Developer
والله يا أخي أنا حزنت لذلك

بالطبع تشكر على الجهد الذي بذلته وجزاك الله خيرا على ذلك

لكن رواد هذا القسم أقل كثيرا من منتدى البرامج وكل واحد اذا حمل الملف الذي بذلت وقتا وجهدا في الحصول عليه ثم رفعه لنا
اذا لم يشكرك هذا الشخص أو شكرك فإن ذلك لن يزيد أجرك أو ينقصه عند الخالق جل جلاله
فلنبتغي وجه الله يا أخي - وأنا أعرف شعور من قدم جميلا ولم يشكره أحد عليه - لكن المكافأة من عند الله أكبر وأعظم

ولا تفهم كلامي على أنه محاولة لاقناعك باعادة رفع الملف - لأن هذا الامر مردوده لك وحدك
وسواء رفعته مرة أخرى او لم ترفعه فإنك مشكورا في الحالتين ويكفينا انك حاولت إفادة الناس

ولكن القصد من كلامي أن لا تندم على انك حاولت مساعدة الناس ونفعهم والا يثنيك ذلك عن مساعدتهم في المستقبل

بارك الله لك وجزاك خيرا
وأرجو ان لا اكون اثقلت عليك بكلامي
واذا اثقلت فأرجو المعذرة
ارجو منك يأخ chessbase الا تحزن فالجميع هنا اخوة واخوات وكلنا هنا لافادة كل منا الاخر

وجزاك الله كل الخير على ما قمت به وما سوف تقوم به

أدوات الموضوع