الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS أنظمة لينكس - يونكس - ريدهات - فيدورا - توزيعات - تعريفات

عضو ذهبي
مستوى التقييم: 28
أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف
# :1
Linux Mint Debian 201204

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا هو الإصدار الجديد من Linux Mint و المبني على توزيعة Debian و لهذا سمي LMDE اختصارا لـ Linux Mint Debian Edition , و يأتي هذا الإصدار بثلاث واجهات Mate,Cinnamon,Xfce و طبعا للنواتين Bit 32 , 64

Mate
Linux Mint Debian 201204

Cinnamon

Linux Mint Debian 201204

Xfce
Linux Mint Debian 201204

هذا هو موقع الإصدار , و بالمرفقات روابط تورنت التحميل و هي سريعة

http://blog.linuxmint.com/?p=1979
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip Linux Mint.zip‏ (91.8 كيلوبايت, المشاهدات 37)

عضو فعال
مستوى التقييم: 6
raedalmohammadi raedalmohammadi
# :2
اعجبتني الواجهه سينمون
لكن لدي استفسار الاحظ ان لينكس منت ديبيان نوعا ما في الاقلاع ابطأ من النسخ العادية

صراحه التوزيعة هذي ممتازه
شكرا لك
عضو ماسـي
مستوى التقييم: 48
عبدH
# :3
لدي سؤال في بالي .. هل يمكن تثبيت اللينوكس على اي كمبيوتر عادي .. بمواصفات عادية .. بس مش خفيفة -
عضو ذهبي
مستوى التقييم: 28
أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف أسامة يوسف
# :4
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedalmohammadi
اعجبتني الواجهه سينمون
لكن لدي استفسار الاحظ ان لينكس منت ديبيان نوعا ما في الاقلاع ابطأ من النسخ العادية

صراحه التوزيعة هذي ممتازه
شكرا لك
حياك الله أخي رائد و معذرة للتأخر في الرد , أما من ناحية بطء الإقلاع فلم ألحظ أنه أبطأ من المعتاد بالرغم من أنني أستخدمها Live و أعتقد أنك كذلك و لكن المثبتة أسرع بلا شك.
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدH
لدي سؤال في بالي .. هل يمكن تثبيت اللينوكس على اي كمبيوتر عادي .. بمواصفات عادية .. بس مش خفيفة -
نعم أخي فلينكس يتطلب مواصفات أقل بكثير من ويندوز , فأي كمبيوتر يعمل بـ XP حاليا يستطيع أن يعمل بكفاءة و بشكل أفضل مع أحدث اصدرات توزيعات لينكس x86 ............ أما x64 فبالطبع يجب أن يكون البروسسور داعما له و الرامات كافية لتشغيله و برامجه.
و بالمرفقات برنامج تستطيع أن تعرف من خلاله إن كان البروسسور x64 أم لا.

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 64bit-checker-dewi-kz.info.exe.zip‏ (30.5 كيلوبايت, المشاهدات 14)