العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع   المواضيع النشطة

08-04-2012, 09:48 PM
عضو محترف
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 11
تلقى 6 إعجاب على 4 مشاركة

ممكن برنامج خاص يرتيب لي المقاطع الصوتية

انا عند مقاطع صوتية شعر حوالي 200 مقطع احب ارتبها على مزاجي اخلي اللي احب بالبداية وانسخها على سيدي لكن اكتشفت انه يكون حسب التاريخ وبعض الاحيان يتم ترتيبها عشوائي للمعلومية انا استعمل في النسخ على
سيدي البرنامج ( 12 Windows Media Player ) لاني حاولت بكل الوسائل انه ارتبها مقدرت حتي ان حاولت ارتبها بالترقيم مثال على ذلك : 001 - 002 - 003 وهكذا لكن فشل هذا الترتيب وحاولت اثناء النسخ اني احرب اسحب مع الافلات يعني اسحب اللي احب واضعها في البداية لكن مانفعت وبحث بالنت دون فائدة تذكرة وبصراحه قسم بالله و بعيدا على المجاملة كل ماوجهة مشكلة وعجزت عن حلها اتجهة لله عز وجل ثم لمنتدانا الغالي داماس وباذن الله تنحل المشكلة
وها انا اليوم اثقل عليكم كالعادة واريد الحل لهذه المشكلة فضلا لا امرا اثابكم الله
التسجيل في بوابة داماس يمنحك روابط مباشرة لتحميل الملفات

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
REAPER v3.14 برنامج قص تعديل دمج ولقص المقاطع الصوتية raed raed برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 0 08-01-2010 12:30 AM
ممكن برنامج لحذف الكلام من الأفلام دون حذف التأثيرات الصوتية abuzeyad2008 برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 0 01-06-2009 04:43 PM
ممكن برنامج يحول مجموعة من المقاطع الى الصيغة mp4 dayem برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 3 24-04-2009 01:28 AM
مطلوب برنامج لحذف بعض المقاطع من اي فلم؟ GAGA برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 3 01-10-2004 12:47 AM
هل من الممكن تزويدي ببرنامج يعمل على تقطيع الأصوات ومن ثم دمجها بإختصار برنامج لعمل المقاطع الصوتية فتى الأحزان برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 5 05-03-2004 12:31 AM

الساعة الآن 05:04 PM.