صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير تعليم الكمبيوتر و حل المشاكل الفنية و تبادل الخبرات وبرامج الصيانة, صيانة الحاسب, صيانة المحمول, laptop, desktop

عضو فعال
مستوى التقييم: 3
تاشكافين
# :1
مشكله في الإكسبلورر , ساعدوني

عندما ادخل للإكسبلورر يطلب مني وضع الأسم كلمة المرور (الباسورد ) ولا اجد خانة حفظ الأسم وكلمة المرور حتى احفضها ممي يجعلني اضعهما كلما دخلت للنت

هل من حل

استخدم اكسبلورر 6 وويندوز اكس بي

المسؤول الفني
مستوى التقييم: 1535
سعد الدين تم تعطيل التقييم
# :2
أخي العزيز تاشكافين

اذا كنت تقصد ان المشكله هي اثناء الدخول الى المنتدى

اضغط على زر المكتب الموجود بالأعلى جهة اليمين ثم اضغط على زر خيارات وضع الخيار ( نعم ) عند هذه الخيارات كما هو واضح بهذه الصوره

اما ان كنت تقصد ان هذه المشكله بجميع المواقع فممكن ان تعمل تحديث للأكسبلورر من القائمه tools ثم windows update وحمل اخر التحديثات من الموقع .
عضو فعال
تاشكافين
# :3
أخي داماس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماعنيته هو دخول النت من خلال اكسبلورر وليس المنتدى

بوركت
عضو فعال
مستوى التقييم: 4
Sealord
# :4
internet properties >> connection << select ur dial up connection and press setting

بس نصيحة من أخوك ولو فيها تعب أنك بكل مرة حتى تدخل النت بدك تحرك أصابعك وتاخد منك ثواني وتحط الباسوورد لأانو الأفضل والأكتر حماية وأمان أنك ماتحفظ أي باسوورد على الجهاز لأنك بالوقت اللي بتكون فيه على الانترنت فأنت عرضة لأي محاولة اختراق بمجرد انهم يعرفو الاي بي تبعك وياما أكتر الهاكرز المخربين والفضوليين وخاصة المبتدئين اللي بيحاولو ويجربو ويكتشفو دون الاكتراث بحجم الاضرار
عضو فعال
تاشكافين
# :5
اخي سي لورد , ماضبطت معي

لأني استخدم النت من اشلركه ومافيه دايل آب , يعني شوف لي حل ثاني