هارد ديسك خارجي FAT 32‏ ل PS 3
السلام عليكم

اريد شراء هارد خارجي 500 جيغا او اقل لاستعمله لالعاب بلاي ستايشن 3 لكنني سمعت انه يجب تحويل النظام من ntfs الى fat 32 فادا فعلت ذلك هل يمكنني استعماله ايضا للحاسوب لتخزين ملفات اخرى غير الالعاب ك افلام و موسيقى و كتب الكتروينة +سمعت ان نطام FAT 32 لا يقبل ملفات حجمها اكبر من 4 جيغا علما ان الالعاب حجمها كبير جدا ممكن توضيح الله يجازيك.
Link

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

.........HELP
اقتباس :-
هل يمكنني استعماله ايضا للحاسوب لتخزين ملفات اخرى غير الالعاب ك افلام و موسيقى و كتب الكتروينة
نعم بالامكان أستخدامها لهذا الغرض

سمعت ان نطام FAT 32 لا يقبل ملفات حجمها اكبر من 4
بالفعل لا تستطيع بهذا النظام ولا يقبل أكثر من 4 جيجا

علما ان الالعاب حجمها كبير جدا
يوجد برنامج لتقسيم اللعبة التي تتجاوز حجمها 4 جيجا
طريقة استخدامه : أنظر الصورة ولتحميله في المرفقات

و هل بلاي 3 يشغل لعبة مقسمة اخي.
و هل بلاي 3 يشغل لعبة مقسمة اخي.
نعــــــــم
من الهارد الخارجي ممكن.
نعــــــــم
ممكن ازعجك اخي
شوف اربط الهارد الخارجي بالكمبويتر واقسم اللعبة لكن في البرنامج اختار مكان التقسيم الهارد وليس الكمبيوتر لكي انقل اللعبة مقسمة الى الهارد الخارجي وبعد ذلك اربطه ب PS 3 والعب برنامج ROGERO يقوم بكل شيء .
ممكن ازعجك اخي
شوف اربط الهارد الخارجي بالكمبويتر واقسم اللعبة لكن في البرنامج اختار مكان التقسيم الهارد وليس الكمبيوتر لكي انقل اللعبة مقسمة الى الهارد الخارجي وبعد ذلك اربطه ب PS 3 والعب برنامج ROGERO يقوم بكل شيء .
بالأمكان تقسيمها من الكمبيوتر ثم نقلها إلى الهاردسك أو من الهاردسك مباشرة وسوف يقوم برنامج ROGERO أو أي برنامج آخر بعملية الدمج لتعمل اللعبة ويقوم بكل شيء
اخي انا الان احمل لعبة PRINCE OF PERSIA THE FORGOTTEN SANDS ادا نجح التحميل اشرح لي الخطوات على اللعبة شكرا.