أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps : أنظمة الماك و شرح تنصيبها و البرامج الخاصة بها والنقاش حولها وحل جميع المشاكل التي تتعلق بأنظمة تشغيل ماك

لا يمكنني الاقلاع من قرص الماك

لا يمكنني الاقلاع من قرص الماك

بعد محاولات لتحويل صيغة DMG الى iso نجحت ببرنامج AnytoISO 3.00 portable
ولكن المشكلة الجديدة .
وضعت اعدادات البيوس للاقلاع من الـ DVD ولكن ..
لم يقلع .. :( صابتني أنواع الإحباط ,
بس انا اتذكر اني قرأت موضوع عن هذي المشكلة !!
وكانت مشكلته في نفس الاعدادات ,, كان عنده شي مو مفعل DISABLED , فحطه ENABLED
ومشي ,, يا ريت أحد يساعدني .. :( من حبي للماك صرت افتح متصف السفاري ودمع .. :)
هعيمكنني الاقلاع الماك

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
من Windows الى الماك لن يبقى لك الا الدخول هنا انشاء فلاش الاقلاع
كيفية الاقلاع فى الماك من ملف iAtkosML2.arc
هل يمكنني تشغيل نظام الماك على حاسوبي
هل يمكنني ان اصنع قرصا متعدد الاقلاع اضع فيه نظامين هما: ويندوز اكس بي سرفس باك 3 لينكس او
مساعده سيدي الماك ما يكمل الاقلاع

لن يقلع أخي لأنه بصيغة dmg لن يتعرف عليه البيوس يتوجب عليك أخي تحميل boot اللإقلاع
للنسخ التي تريد تنصيبها وأنا أقول لك إدا كانت أول مرة تنصب الماك أنصحك بتنصيب الهاكينتوش
قابل للإقلاع عن البوت مدمج معاه البوت والشمليون يعني نسخ ماك معدل للخوض تجرب في نظام الماك
ومن داخل الهاكنتوش المنصب بإمكانك تعديل على نسخة ماك dmg من إختيارك ودمج معها التعاريف خاصتك والشمليون ووو.إلى أخره+تابع المواضيع المشروحة المتبت لا زال أمامك الكتير للتعلمه بالتوفيق...

أخي .. حولتها الى iso <لكنها لا تقلع ..>
وهي أصلاً هاكنتوش واسمها iATKOs_L1
وياريت تعطيني البوت حقها لو سمحت لأني دخت ..
هذا الأسبوع الثاني وانا أحاول في هذه النسخة .,

اخى هذه نسخة ليون معدلة احرقها بنفس الصيغة ولاتحولها الى صيغ اخرى ببرنامج بور ايزو او الترا ايزو بأقل سرعة والليون يحتاج مواصفات خاصة بالجهاز فما هى مواصفات جهازك

وايضا اعاني من نفس المشكلة فقد حملت نسخة Mac Lion Developer Review 7.2 ولا يقلع من البوت علما اني حرقت النسخة عن طريق النيرو الاصدار 11
مواصفات جهازي هي:
Dell Inspiron N5110
Ram: 4G and HDD 500 G
CPU: Intel Core i5-2410 2.30 GH
VideoCard: Intel HD 3000 (512Mb) and nVidia Geforce GT 525M 1Gb
Wirelessell Wireless 1702 802.11 bgn, BT3.0+HS
Audio IDT 92HD87B1
Intel HM67 Express Chipset Family
Renesas USB3.0 Host Controller
Realtek RTS5138 Card Reader
Alps Alps TouchPad

النسخة Mac Lion Devloper Review7.2 هى نسخة اصلية ولكنها تجريبية ولا تنصب على تقسيم MBR بلعلى تقسيم Guid وهو تقسم خاص بالماك لذا عليك بنسخة معدلة كنسخة الاتيكيوس وبها بوت تستطيع ان تبوت منه الليون المعدل

شكرا اخي ولكن من اين احصل على هذه النسخة ممكن الرابط

هذا رابط لنسخة معدلة لليون من الفريق التركى تحرقها على اسطوانة ديفيدى بواسطة برنامج بور ايزو او الترا ايزو وليس بالنيرو على اقل سرعة يعطيها لك البرنامج وتستطيع ان تبوت من الاسطوانة مباشرة http://btjunkie.org/torrent/iAtkos-L1-Mac-OS-X-Lion-dmg/4358803a9f8903891655e05bb316861b48785b9b 6f84

عزيزي مشكلتك حلها هنا حمل برنامج ترنس ماك وفك الضغط عن النسخة بنفس البرنامج ويطلب منك حفظ النسخة احفضها بي اي اسم وبعدها برنامج باور ايزو احرقها فية وعلي اقل سرعة مهما حاولت تحولها ايزو يجيك خطا في الحرق اما الطريقة هذي فا انا مجربها مع كل صيغ DMG اتمنا اني لك التوفيق البرنامج مجاني لمدة خمسة عشر يوم TransMac

مشكوووووووووووووووور ع البرنامج

و مبرووووووووووووووك ع النظام الحلو