رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية





  • رقم العضوية
    332952
  • المشاركات
    161
عضو فعال
تاريخ التسجيل: May 2010
مستوى التقييم: 6
el..magik
# :1
الريال يقبل هدية البرسا ويعتلي قمة الليجا باكتساح خيتافي 4-2

احتفل ريال مدريد بسقوط غريمه برشلونة في فخ التعادل مع ريال سوسييداد بفوز كبير على ضيفه خيتافي بأربعة اهداف مقابل هدفين في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وأكرم الريال ضيافة خيتافي في أول مباراة يخوضها على ملعبه سانتياجو برنابيو في الليجا هذا الموسم رغم أن المهمة بدت صعبة بسبب قوة المنافس الذي سجل هدفين وكان ندا صعبا له.

وجنى الريال نقطته السادسة من فوزين مريحين ليتربع على عرش الليجا، فيما احتفظ خيتافي بنقطة يتيمة من تعادله في الجولة الماضية مع ليفانتي.

أحرز رباعية النادي الملكي كريم بنزيمة (هدفين) وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، والبديل جونزالو إيجوايين، فيما أحرج ميكو الفريق الأبيض بتسجيله هدفين في مرماه

فرض الريال نفوذه في الشوط الأول من المباراة، وكانت له الكلمة العليا في أغلب الهجمات، وشكل الثلاثي كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وكريم بنزيمة خطورة متواصلة على مرمى مانويل مويا حارس خيتافي، فضلا عن الانقضاض الهجومي للجناحين مارسيلو وأنخل دي ماريا اللذان أزعجا دفاعات الضيوف.

وترجم الميرينجي سيطرته الى هدف أول مبكر عن طريق بنزيمة بعد هجمة منظمة وتناقل رائع للكرة بين مارسيلو وأوزيل وكوينتراو حتى وصلت للهداف الفرنسي الذي هز الشباك (ق13).

وكاد سرخيو راموس أن يضاعف النتيجة من استغلال لخروج خاطئ للحارس مويا، الا أنه سدد كرة بعيدة ضلت طريق المرمى (ق17) لتتوالى بعدها الفرص لكوينتراو ورونالدو.

وعلى عكس سير المباراة، غافل خيتافي دفاع الريال ونجح الفنزويلي ميكو في إدراك التعادل من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس المدريدي إيكر كاسياس من التصدي لها لتسكن شباكه (ق38) وتنتهي بعدها أحداث الشوط وسط مشاعر خيبة أمل لجماهير البرنابيو.

ومع الشوط الثاني سعت الكتيبة الهجومية لمورينيو لترجيح الكفة لصالحهم، وأهدر البرتغاليان كريستيانو وكوينتراو هجمة مزدوجة لم يحالفهما التوفيق فيها (ق49) بعد أن ارتطمت كرة الاخير بالعارضة.

وعاد ميكو ليزعج دفاعات الملكي بتسديداته المباغتة كتلك التي صوبها (ق55)، الا أن كاسياس كان له بالمرصاد

وأعاد كريستيانو التفوق للريال بتسجيل الهدف الثاني (ق59) من ركلة جزاء مثيرة للشكوك حيث جاءت عرقلته من خارج منطقة الجزاء كما أفادت الإعادة التلفزيونية، وذلك قبل أن يعود بنزيمة لإحراز الثنائية بعد أن هيأ له كريستيانو تمريرة سحرية جعلته منفردا بالمرمى، ليعزز "الدويتو" من تقدم فريقهما بهدف ثالث (ق68).

ومارس ميكو من جديد هوايته في تصيد الأخطاء لدفاع الريال بتسجيله هدفه الشخصي الثاني من تصويبة رائعة (ق73) ليقلص الفارق مجددا ويحرج فريق مورينيو.

وتلقى لويس جارسيا مدرب خيتافي بطاقة حمراء (ق84) ليعمق من جراح فريقه قبل نهاية اللقاء.

وبمجرد نزوله بديلا لأوزيل، نجح جونزالو إيجواين في تسجيل الهدف الرابع لفريق العاصمة (ق87) لينهي مهرجان الأهداف مع صافرة الختام.




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    103645
  • المشاركات
    13
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مستوى التقييم: 0
fearman
# :2
very thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks
  • رقم العضوية
    364278
  • الإقامة
    مصر
  • المشاركات
    3,143
مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مستوى التقييم: 105
Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM Mr.HaZeM
# :3
يجدعان الريال دة فريق جااااااااااااااااامد جدا وظهر الحل الى كان ناقصهم وربط العب فى الهجوم عندهم

بدائوا يلعبوا لعب جماعى .......احسن وافضل لاعب فى العالم كلة عندهم عايزين يعملوا اية

طبعا البرنس والساحر (مسعود اوزيل ) نجم من يومة
  • رقم العضوية
    375182
  • المشاركات
    518
عضو محترف
تاريخ التسجيل: May 2011
مستوى التقييم: 18
Lillian
# :4
شكرا على النقل