English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX : خلفيات فوتوشوب, فريمات و اطارات و زخارف, ملفات PSD, تصاميم, خلفيات للتصميم

اضف تعليق لهذة الصورة

اضف تعليق لهذة الصورة

انا جديد في الفوتوشوب وهذة اول صوري لي واريد تعليق

http://picserver.org/view_image.php/...picserver.jpeg

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
انظر واحكم لهذة الصورة المؤثرة
هل من الممكن حل لهذة الاسطوانة
طلب برنامج لزيادة جودة الصورة من حيث تفتيح و تغميق الألوان
هل اجد دعوات لهذة المواقع؟


مو حلووووووووه
بس ماشي حالها
لا عم بمزح جميله وإلى الامام




يالحوراني السلام عليكم والرحمة
شوف ياسيد ي
دائما بالتصميم في حاجة هامة الزوم تعرفها جيدا
الزوم تحب شغلك
لا يمكن تبدع بشيء إذا ما حبيته
الزوم تحس بكل نقطة في تصميمك مثلا شاشة الكمبيوتر بتصميمك
ليه أتركها مجرد جماد
ليه ما أوصلها بالكيبورد وأخلليها تعبر عن شيء ليه ماتتحرك الفكرة
مثلا أنا وضعت فقاعات على الكيبورد لأن الأنترنت وهم وهم وهو وهم لأنه اكبر من ثقافتنا ولا نحسن إستخدامه فوضعت فقاعات بس فقاعات أتحدى أي مصمم فوتوشوب يعمل مثلهاتماما أو بنصف جودتها وقوتها وشفافيتها
ليه أتحدى لأني حبيت جدا تصميمك
حبيتوا فأبدعت فيه وبه أتحدى وحق لك أن تتحدى عندما تسير خطواتك القادمة
نأتي للكاميرا أمام الشاشة كان امامي خياران إما أعمل فيها حركة أو أترك لها خلفية
فوجدت بأنك كنت على صواب تماما بتركها في الفراغ
ولم يعكر صفو سكون الحالة بينها وبين الشاشة شيء لقد أذهلتني رؤيتك حقا وتعلمت شيئا جديدا من تصميمك
والمثل يقول
الغلة بيد الغشيم بتغل
يعني الجاهل بالزراعة سبحان الرب يطلع محصوله بالغ الروعة ولهذا أنا ألاحق المبتدئين لأن عندهم افكار يريدون عرضها ولايقدرون لأن تركيزهم يكون على ناحية واحدة بالتصميم وهذه الناحية هي جزء من مجموعة اهتمامات للمصمم وهنا أقتنصها متعلما شيئا عظيما من مبتديء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هو ير كز على شيء واحد لا غير رغم كل خرابيطه لأنه عاجزعن الإبداع مش عارف النواحي الأخرى بالتصميم
عكس المحترف يعرف ويهتم بنواحي كثيرة بتصميمه
نرجع طال عمرك لتصميمك
ليل ليل ليل تلك الخلفية ولكن هل نصدق أن الليل هو لطخة سوداء
الليل مدينة أو قرية شمعة أو عناق حبيبة
صرصار أوضجيج
فوضعت الخلفية مدينة مضيئة
ختاما أهديك هذه النثرية معبرة عما جاش بقلبي وتأجج في صدري نحو تصميمك
وعادة يصدر مني مثل هذا عندما أحب عمل ما
===
علي الحوراني
ضائع بين لا نهاية
وبين الأفق
علي الحوراني
يرفض
يرفض جدا أن ينظر للأرض
لا شيء يسافر فيه
لا قمر ولا نجوم
ولايريد أن يصعد للقمر
ويربط أرجوحته على
صدره
علي الحوراني
شاشة حاسوب ثابتة
وألوان الحياة
دفينة
فهل تراه يمزق قيود
عمر روتيني بغيض
هل تراه
يطير السنونو في
صيفنا العربي الكئيب
أم تراه سيرسم جوري
وأصداف بحرية
نتوقع ذلك
علي الحوراني
سينهض
سينهض
فلترفعه رحمة الله في
السماء
ولتأخذ بيديه
بركات الله العظيمة
هيا أخي
هيا ارسم لنا
بخورا بحرينيا
جوري دمشقي
ثوب فلسطيني
واكسسورات أردنية
زجاجة عطر طائفي
ودموع أمي
وقطرات العرق المتساقطة
من على جبين أبي
أرسمني أرسمني
أنا
ووجعي
= الله يوفقك

وهنا نفس التصميم ولكن بالجرافيكس اياباني الرقمي ديجيتال وليتك تعرف المعالجة للقلب بالدجتلة حيث يستعمل المريض بالقلب ذلك المريض بحالته الصعبة برنامج طبي يدعى الدجتله القلبية ويستعمل المريض فيها النستغرين تحت اللسان !!!!!!!!!!!!!!!
يعني ماشي لحدفه!!!
الله يعافينا يا الحوراني
ماعلينا
هنا الصورة للتصميم بالجرافيكس الياباني الصورة ثقيلة على الياهو حملتها ولا زم تنتظر تحميها وعمل تحديث لها إذا ماطلعت
عنوانها إذا رغبت بمشاهدتها لوحدها
بس عشان تتشجع وتعرف قيمة عملك وممكن تعمل فيه المعجزات
https://www.geocities.com/alwamed_alazraq/hor1.GIF


بارك الله حلوه


مشكور اخ علي الحوراني علي الرد الاكثر من رائع


فعلا عمل جميل
فقط لوكانت الخلفية بيضاء
او تدرج من الابيض للاسود
فقط للتغلب على الحواف والتحديد لشكل جهاز الكمبيوتر من الاسفل
ان شاء الله فهمت القصد