رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية





  • رقم العضوية
    273625
  • الإقامة
    Egypt
  • المشاركات
    6,337
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: May 2009
مستوى التقييم: 212
ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA ALAA
# :1
رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكا

رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكا

(DPA) الثلاثاء 2 اغسطس 2011
رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكا
Getty Images

أعرب المهاجم الأسباني رودريجو عن سعادته البالغة بإحرازه هدفين في المباراة التي تغلب فيها منتخب بلاده على نظيره الكوستاريكي 4-1 في الجولة الأولى من مباريات الدور الأول لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA.
وقال رودريجو مهاجم بولتون الإنجليزي إن المنتخب الأسباني حقق أول أهدافه من خلال البداية الجيدة في البطولة وأن هدفه التالي هو الفوز على المنتخب الإكوادوري الأربعاء ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة.

رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكاأعتقد أننا حققنا الفوز عن جدارة أمام كوستاريكا حيث قدمنا عرضاً جيداً. أردنا حصد النقاط الثلاث في أولى مبارياتنا ونجحنا في ذلك.
رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكارودريجو




وقال رودريجو "أعتقد أننا حققنا الفوز عن جدارة أمام كوستاريكا حيث قدمنا عرضاً جيداً. أردنا حصد النقاط الثلاث في أولى مبارياتنا ونجحنا في ذلك،" مشيراً إلى أن الفوز على كوستاريكا برهن على أن المنتخب الأسباني من أقوى الفرق ليس في هذه المجموعة فحسب وإنما في البطولة كلها.
واعترف رودريجو "هذا الفوز يمنحنا مزيداً من الثقة قبل المباريات المقبلة" مؤكدا أنه وزملاءه شعروا خلال المباراة بالإرتفاع الهائل لمدينة مانيزاليس فوق مستوى سطح البحر (2150 متراً فوق مستوى سطح البحر) ولكن الأداء الجماعي للاعبين نجح في تجاوز هذه المشكلة.





لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب