العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX

إضافة رد
29-06-2011, 04:59 PM
PrinceOfPersia
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,274
تلقى دعوات الى: 936 موضوع
إعجاب: 813
تلقى 1,233 إعجاب على 176 مشاركة
 
29-06-2011 ,04:59 PM

تسلم يا أستاذ

نورت القسم بدروسك




29-06-2011, 05:21 PM
سعد الدين
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 46,031
تلقى دعوات الى: 6024 موضوع
إعجاب: 10,812
تلقى 15,521 إعجاب على 5,194 مشاركة
 
والله يا اخي ابو كرم أني سعيد جدا ببدأ الدورة ولكن من حظي السيء اني أُصبت بكسر بذراعي ولا استطيع العمل على البرامج وبالكاد استطعت كتابة هذه المشاركة

الف شكر لك وسأعود للمتابعة وتركيب البرنامج والتدرب عليه من خلال هذه الدورة ان شاء الله

29-06-2011, 05:38 PM
Dreams
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,468
تلقى دعوات الى: 4473 موضوع
إعجاب: 8,208
تلقى 7,434 إعجاب على 589 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
تسلم يا أستاذ

نورت القسم بدروسك
اي والله نور بوجودك وبدروسك اخى الحبيب ابو كرم
ارق تحياتى

29-06-2011, 07:09 PM
abo caram
عضوية الشرف
رقم العضوية: 369305
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 615
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 268 إعجاب على 66 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Damas 
والله يا اخي ابو كرم أني سعيد جدا ببدأ الدورة ولكن من حظي السيء اني أُصبت بكسر بذراعي ولا استطيع العمل على البرامج وبالكاد استطعت كتابة هذه المشاركة

الف شكر لك وسأعود للمتابعة وتركيب البرنامج والتدرب عليه من خلال هذه الدورة ان شاء الله
=
سلامتك---
الشفاء العاجل ان شاء الله----
الدورات هواي----
وعلى قول المثل العراقي(الجايات هواي)
امنياتي لك بالخير
تحيات ابو كرم

29-06-2011, 07:17 PM
abo caram
عضوية الشرف
رقم العضوية: 369305
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 615
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 268 إعجاب على 66 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
تسلم يا أستاذ

نورت القسم بدروسك
==
والله مشتاقيين الطلتك-----------بس الظاهر انت مشغول
الله ينور عليك
تحياتي

29-06-2011, 07:18 PM
abo caram
عضوية الشرف
رقم العضوية: 369305
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 615
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 268 إعجاب على 66 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreams 
اي والله نور بوجودك وبدروسك اخى الحبيب ابو كرم
ارق تحياتى
====
مشكور للرد الطيب
على راسي انت والمنتدى
تحيات ابو كرم

29-06-2011, 07:43 PM
abo caram
عضوية الشرف
رقم العضوية: 369305
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 615
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 268 إعجاب على 66 مشاركة
 
الرجاء من الاخوه الافاضل
وضع الاسثله في الدرس المعني
تحيات ابو كرم

30-06-2011, 01:30 AM
mido1986
عضو محترف
رقم العضوية: 82882
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 482
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
إعجاب: 424
تلقى 57 إعجاب على 10 مشاركة
 
يعطيك العافية اخي الكريم ابو كرم جعلها الله في ميزان حسناتك مبادرة تستحق لفت تشجيعية من كل اعضاء منتدانا الغالي انا معكم لاخر درس ...على كل حال كنت حاولت اضع به شعار لقنات الجزيرة بطريقة كنت حملتها من احدالمنتديات لكن لم اوفق في ذلك بسبب قلت خبرتي في البرنامج وان شاء وباذن القى ضالتي في شرحك...تقبلني كتلميذ عندك اخي وشكرا

30-06-2011, 01:34 AM
emad5
عضو جديد
رقم العضوية: 381354
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 4
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
السلام عليكم
استاذي ابو كرم شلونك
ان شاء الله اتكون ابخير
ممكن تقبلني معكم بالدوره
لان سجلت بالمنتدى بسببها
الله يبارك فيك ومشكور تعبك
اخوك عماد

30-06-2011, 01:36 AM
emad5
عضو جديد
رقم العضوية: 381354
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 4
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
ماشاء الله الدرس الاول سهل لان عندي معلومات بسيطه بالفوردي
الدرس الثاني حلو وسهل الفهم
بارك الله فيك
استاذي ابو كرم
اخوك عماد

30-06-2011, 01:37 AM
emad5
عضو جديد
رقم العضوية: 381354
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 4
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
عاشت ايدك
تطبيق مفيد واليوم ان شاء الله اطبق مافي الدرس
وان شاء الله ارفع العمل غدا
اخوك عماد

30-06-2011, 04:20 AM
أشرف بيبو
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,094
تلقى دعوات الى: 231 موضوع
إعجاب: 2,383
تلقى 3,054 إعجاب على 738 مشاركة
 
بارك الله فيك

30-06-2011, 11:12 AM
محمد الحسن
Master Cartography
رقم العضوية: 126198
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: Nouakchott
المشاركات: 668
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
إعجاب: 496
تلقى 247 إعجاب على 66 مشاركة
 
جزاك الله خيرا و نسجل الحضور

30-06-2011, 11:16 AM
محمد الحسن
Master Cartography
رقم العضوية: 126198
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: Nouakchott
المشاركات: 668
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
إعجاب: 496
تلقى 247 إعجاب على 66 مشاركة
 
بالمناسبة اخي الكريم هل البرنامج يستطيع رسم الرسوم المتحركة

30-06-2011, 02:23 PM
abo caram
عضوية الشرف
رقم العضوية: 369305
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 615
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 268 إعجاب على 66 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1986 
يعطيك العافية اخي الكريم ابو كرم جعلها الله في ميزان حسناتك مبادرة تستحق لفت تشجيعية من كل اعضاء منتدانا الغالي انا معكم لاخر درس ...على كل حال كنت حاولت اضع به شعار لقنات الجزيرة بطريقة كنت حملتها من احدالمنتديات لكن لم اوفق في ذلك بسبب قلت خبرتي في البرنامج وان شاء وباذن القى ضالتي في شرحك...تقبلني كتلميذ عندك اخي وشكرا
==
شكرا اخي الغالي للمرور
والرد الكريم
وانا متأكد انك ستصمم اجمل من شعار الجزيره
تحياتي


دروس دورة ال4دي سينما--متجدد---ابو كرم



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.