رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية





  • رقم العضوية
    114345
  • المشاركات
    157
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مستوى التقييم: 0
gaml3 gaml3 gaml3
# :1
الاهلي يقطع معظم الطريق لقبل نهائي افريقيا

الاهلي يقطع معظم الطريق لقبل نهائي افريقيا
قطع الاهلي المصري خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد ان فاز خارج ارضه على ديناموز بطل زيمبابوي بهدف مقابل لا شيء يوم السبت في مباراة أقيمت في هاراري ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وفي جاروا بالكاميرون منيت امال الهلال السوداني في التأهل للدور قبل النهائي بانتكاسة بعد خسارته أمام كوتون سبور الكاميروني بهدف دون مقابل في المجموعة الثانية.

وأحرز محمد بركات لاعب خط وسط الاهلي هدفا في الدقيقة العاشرة منح الاهلي النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى عشر نقاط في صدارة المجموعة الاولى بفارق ست نقاط عن منافسه التقليدي في مصر الزمالك الذي يحتل المركز الثاني وسيلعب يوم الاحد مع اسيك ممثل ساحل العاج.

وتوقف رصيد ديناموز عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وألغى حكم المباراة لاسانا باري وهو من بوركينا فاسو هدفين اخرين للاهلي في الشوط الاول. وسجل الهدف الاول محمد أبو تريكة لكن باري احتسب ضده خطأ نتيجة لمسة يد بينما ألغي الهدف الثاني الذي أحرزه الانجولي جيلبرتو بسبب احتساب تسلل ضد مواطنه فلافيو.

وسيضمن الاهلي رسميا التأهل للدور قبل النهائي اذا خرج الزمالك بنتيجة ايجابية يوم الاحد أمام اسيك.

وفشل الهلال في تشكيل خطورة على مرمى مضيفه الكاميروني الذي ترجم سيطرته على اللعب الى هدف أحرزه اوسمايلا بابا مهاجم منتخب الكاميرون الاولمبي في الدقيقة 62 بعد ان استغل خطأ من المعز محجوب حارس الفريق السوداني ليسكن الكرة برأسه في الشباك من مدى قريب.

وازداد وضع الهلال سوءا في الدقيقة 66 عندما طرد لاعبه علاء الدين جبريل لتلقيه الانذار الثاني.

وتوقف رصيد الهلال عند خمس نقاط وتراجع للمركز الثالث في المجموعة الثانية فيما صعد كوتون سبور لصدارة الترتيب برصيد سبع نقاط من اربع مباريات.

ويحتل انيمبا النيجيري بطل افريقيا عامي 2003 و2004 المركز الثاني برصيد ست نقاط وسيلتقي يوم الاحد خارج ملعبه مع مازيمبي انجلبير بطل الكونجو الديمقراطية الذي يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب