العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية



موضوع مغلق
03-08-2008, 10:04 PM
ahmdatef
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,057
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
إعجاب: 1,892
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
 
تقدم فريق أنيمبا النيجيري للمركز الثاني بالمجموعة الثانية بعد أن تغلب على أرضه وبين جماهيره على فريق القطن الكاميروني بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة الثانية من دور الثمانية (دوري المجموعات) من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف اللقاء اللاعبان أوتودو في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول وستيفان وارجو في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني.

وبدأ اللقاء بسيطرة واضحة من لاعبي أنيمبا خاصة وأنهم يبحثون على الثلاث نقاط بعد هزيمتهم في المرحلة الأولى من فريق الهلال السوداني بنتيجة 3/2 على إستاد أم درمان بالخرطوم.

وأستمر هجوم أنيمبا المتواصل حتى الدقيقة 27 تخلله أخطر فرص الشوط بعد تصويبه خطيرة من اللاعب ستيفان وارجو تصدى لها حارس القطن ببراعة وأخرجها ركنية.

بعدها هدأ اللقاء تماما من الجانبين وانحصر اللعب بشكل تام في منتصف الملعب لاسيما بعض الهجمات من الفريق النيجيري على فترات كانت معظمها من المهاجم كليتوس اوتودو.

وأجرى أنيمبا أولى تغيراته في الدقيقة 38 بنزول اللاعب دادي بازويا بدلاً من جوسية مادبوشي.

وقبل نهاية الشوط مباشرة وبالتحديد في الدقيقة 45 يحرز اوتودو أولى أهداف أنيمبا بعد أن استطاع التحليق على كرته والمرور من المدافع الكاميروني داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة على يسار حارس القطن لتسكن شباكه.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 ينفرد صانع ألعاب فريق أنيمبا الخطير ستيفان وارنو بحارس القطن ويسدد الكرة بشكل متميز على يمين الحارس محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

وينهار بعدها دفاع القطن تماما أمام مهاجمي أنيمبا الذين يسيطروا على اللقاء طولاً وعرضاً, ويهدر لاعبوه العديد من الفرص من إنفرادات متكررة على الحارس الكاميروني.

واجرى مدرب القطن تغيرين دفعة واحدة في الدقيقة 65 بنزول اللاعبان نويل داوندج وجوزيف أتنج بدلاً من كانا وساندا اومارو.

وفي الدقيقة 72 يهدر اللاعب اوتودو فرصة الهدف الثاني له والثالث لفريق بعدما انفرد تماما بحارس القطن ويخطأ تصويب الكرة بغرابة إلى خارج المرمى.

وحاول بعدها مهاجمي القطن مباغتة دفاع الفريق النيجيري عن طريق الهجمات المرتدة ولكن دون جدوى.

وأجري مدرب فريق أنيمبا تبديلا في الدقيقة 89 بخروج أفضل لاعبي اللقاء المهاجم كليتوس أتودو وإشراك اللاعب ايميكا أكومي بدلا منه.

وهدأ اللقاء بعدها إلى أن أطلق حكم اللقاء صفارته معلناً فوز هام لأنيمبا بهدفين نظيفين أحتل به المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 3 نقاط بعد فريق الهلال السوداني الذي يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق القطن الذي أحتل المركز الثالث بنفس الرصيد، في حين تزيل فريق مازمبي فرق المجموعة بنقطة واحدة.





تقدم فريق أنيمبا النيجيري للمركز الثاني بالمجموعة الثانية



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.