العودة   منتديات داماس > منتدى البرمجة العام > تطوير المواقع

إضافة رد
10-03-2011, 03:55 PM
صقر الديرة
عضو مشارك
رقم العضوية: 364682
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 26
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 31 إعجاب على 12 مشاركة
 
إطلاق النسخة النهائية من آلة الزمن على الإنترنت

ظهرت خدمة Memolane للمرة الأول في شهر نوفمبر كخدمة تجريبية خاصة، ولكنها أخيراً ظهرت كنسخة نهائية عامة أمام المستخدمين على شبكة الإنترنت لتقدم لهم المزيد من الخصائص الرئيسية الفريدة.

ترسم خدمة Memolane صورة أنشطة المستخدم المختلفة على الإنترنت في صورة تسلسل أو خط زمني مرئي، حيث تقوم برصد أنشطة المستخدم على 10 خدمات خارجية مستقلة على الإنترنت ومن بينها Facebook، وTripIt، وFoursquare؛ وتوفر خدمة Memolane للمستخدم الفرصة لاستيراد المحتوى الخاص به وترتيبها بالتسلسل الزمني الذي يريده.

أبرز الإضافات التي طرأت على النسخة النهائية العامة كانت إحتواء المحتوى الذي يظهر على الخدمة على رابط "إظهار المصدر" أو"View Source"الذي يمكن المستخدم من معاينة الصورة وتطويرها من الموقع الذي تم استيرادها من خلاله، وهو ما قد يكون مفيداً عند الرغبة في إزالة محتوى معين بصورة دائمة. وقررت النسخة النهائية من الخدمة أيضاً تقسيم الخدمة إلى عامة (على غرار فيديوهات YouTube) وخاصة (مثل الرسائل والتحديثات على Facebook).

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة لم تجتذب حتى الآن أعداداً كبيرة من المستخدمين ولكن المثير أن الخدمة النهائية العامة التي ظهرت على الإنترنت منذ يومين فقط شهدت رفع أو وضع 50 مليون مادة أو محتوى على الخطوط الزمنية للمستخدمين حالياً على الخدمة.


المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية





إطلاق النسخة النهائية من آلة الزمن على الإنترنت



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.