العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > برامج الكمبيوتر والأنترنت

برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

07-01-2011, 05:20 AM
مأمون درويش
عضو مميز

Yahoo! Messenger 11.0.0.1751 Beta

الياهوو ماسنجر 2011 مع التعريب كاملا

البرنامج الأول عالميا والمجاني ,الذي يستخدمه الملايين عبر العالم ,برنامج رائع يسمح لك بالمحادثة و مشاهدة الأصدقاء عبر الإنترنت وإرسال
رسائل فورية لهم . كما يلفت انتباهك الى جديد البريد الالكتروني في بريد ياهو أو حسابات شخصية على الياهوو.
الياهوو ماسنجر يعرض دعم الجدار الناري و يكون في وضع الاستعداد حتى يتم اعتماد الاتصال بالإنترنت ، له القدرة على حفظ و طباعة المحادثات الخاصة بك ، مع واجهة تفاعلية توفر الوصول السريع إلى مخزون المفضلة .
من الخصائص الأخرى القدرة على إنشاء غرفة دردشة آليا ، تنبيهات سعر الاسهم ، وإرسال الرسائل إلى الأصدقاء (حتى لو لم يكونوا متصلين بالانترنت في ذلك الوقت) ، والعديد من الميزات الاخرى.....

Yahoo! Messenger is a popular advertisement-supported instant messaging client and associated protocol provided by Yahoo!, that allows you to see when friends come online and to send them instant messages.
It also can alert you to new e-mail in your Yahoo Mail or Yahoo Personals accounts, or when you have upcoming events recorded in your Yahoo Calendar. Yahoo Messenger offers firewall support, a standby mode that minimizes the program until an Internet connection is made, the ability to save and print your conversations, and a tabbed interface that provides quick access to your favorite stocks, news, and sports scores.
Yahoo! Messenger is provided free of charge and can be downloaded and used with a generic "Yahoo! ID" which also allows access to other Yahoo! services, such as Yahoo! Mail, where users can be automatically notified when they receive new email.

Yahoo! also offers PC-PC, PC-Phone and Phone-to-PC service, file transfers, webcam hosting, text messaging service, and chat rooms in various categories.

لتحميل البرنامج

رابط مباشر

لتحميـل التعريـب

على عدة روابط

إن صاحبت من هوى دوني آذاني بجهله وإن صاحبت من هو فوقي تكبر علي وإن صاحبت من هو مثلي حسدني فاشتغلت بمن صحبته ملال ولا في صله انقطاع ولا في الأنس به وحشة

07-01-2011, 06:05 AM
UaQ - lover
عضو ماسـي

مشكوور والله

ما قصرت

و الله يعطيك الف عاافيهـ

07-01-2011, 07:00 AM
محمد4474
عضو محترف

_________
ما أحلم الله عني حيث أمهلني............. وقد تماديت في ذنبي ويسترني
تمر ساعات أيامي بلا ندم ............. ولا بكاء ولا خوف ولا حزن
أنا الذي يغلق الأبواب مجتهداً ............. على المعاصي وعين الله تنظرني
يا زلة كتبت في غفلة ذهبت ............. يا حسرة بقيت في القلب تحرقني
دعني أنوح على نفسي وأندبها............. وأقطع الدهر بالتفكير والحزن

07-01-2011, 07:35 AM
mezo fox
عضو ماسـي

بارك الله فيك

07-01-2011, 08:01 AM
abo sna
عضو محترف

الله يجزيك الخير
ولكن عندما نصبت الياهوو لم يكن كما في الصورة اللي انت حاططها_يعني شكل الياهو_
ارجو الرد

07-01-2011, 11:08 AM
عبدالمهيمن
عضو محترف

والله بدايه موفقه ان شاء الله
اللهم إجعل له من اسمه نصيب وهو مأمون

07-01-2011, 11:31 AM
مأمون درويش
عضو مميز

السلام عليكم اصدقائي وشكرا على مروركم الطيب أما بالنسبة للصديق بالسؤال عن انا الياهو الذي نصبه ليس كمثل الصورة فارجاء النظر إلى العنوان : Yahoo! Messenger
11.0.0.1751
Beta

07-01-2011, 01:31 PM
abo sna
عضو محترف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مأمون درويش 
السلام عليكم اصدقائي وشكرا على مروركم الطيب أما بالنسبة للصديق بالسؤال عن انا الياهو الذي نصبه ليس كمثل الصورة فارجاء النظر إلى العنوان : Yahoo! Messenger
11.0.0.1751
Beta
مشكور اخي
بس العفو منك ما فهمت
دخلت على الرابط طلعلي نفس الموضوع شو اسوي
انا بدي نفس الشكل اللي انت حاطو ويكون يدعم الاتصال
لاني قبل سنة نزلت هذه النسخة اللي في الصورة وكانت بس دردشة مافيها اتصال ولا كاميرا

معلش بعذبك معاي ولكن اطمع بكرمك ومساعدتك

09-01-2011, 11:44 PM
مأمون درويش
عضو مميز

تكرم اخي راح بإذن الله أعطيك رابط له عن قريب

11-01-2011, 03:02 AM
mazen harere
موقوف

السلام عليكم وبعد :رابط التعريب لايعمل وشكرا .