رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية





  • رقم العضوية
    352402
  • الإقامة
    الرياض
  • المشاركات
    230
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
مستوى التقييم: 8
العالمي 11
# :1
عقوبات بالجملة في الدوري المصري

عقوبات بالجملة في الدوري المصري


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه (حوالي 3.5 آلاف دولار) على النادي الأهلي وذلك عقب مباراته مع المقاولون العرب السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وأوضحت لجنة المسابقات أنه تم تغريم النادي مبلغ 10 آلاف جنيه بسبب السباب الجماعي من قبل جماهير النادي، ومبلغ 10 آلاف جنيه أخرى لاستخدام جماهير الأهلي الليزر بالملعب، مما أدي إلى توقف المباراة في حين لم يتم توقيع أي عقوبات على نادي المقاولون العرب.
وفي مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، قامت لجنة المسابقات بتوقيع غرامات بالجملة على نادي سموحة، حيث غرمته خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة من لاعبيه على إنذارات وإيقاف كل من محمد ماهر طلبه وطارق حامد السعيد وبشير التابعي وغودوين اترام مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على كل منهم لحصولهم على الإنذار الرابع.
كما تم توقيع غرامة مالية على محمد العربي فرج حارس مرمي نادي سموحة قيمتها خمسة آلاف جنيها لارتدائه زياً مخالفاً مما أدى إلى تعطيل المباراة.
وفي مباراة الإنتاج الحربي والإسماعيلي تم إيقاف اللاعب أحمد محمد إبراهيم من نادي الإنتاج الحربي مباراتين للطرد وكذلك أسامة عرابي المدير الفني للفريق لهجومه على الحكام في وسائل الإعلام.
أما في مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة فقد تم إيقاف المدير الفني للنادي المصري في أول ظهور له بالدوري المصري، مباراتين لطرده بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم الرابع.
وتم إيقاف كل من التوغولي دودزي لاعب طلائع الجيش وأيمن سعيد لاعب الشرطة وشريف حازم فهمي لاعب بتروجيت مباراة واحدة للحصول على الإنذار الرابع.




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب