English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

هل تحب أمك ..؟؟كيف تعامل الأم أذا أنت تحب أمك.. أقرأها

هل تحب أمك ..؟؟كيف تعامل الأم أذا أنت تحب أمك.. أقرأها

.
هل تحب أمك ..؟؟

كيف تعامل الأم

أذا أنت تحب أمك.. أقرأها

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

ما الأجمل من هذا كله... ؟؟


من الجميل أن يكون لديك مرسيدس جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا


عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكن


الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

تقبلها كل صباح فتقول :الله يرضى عليك ياولدي ..


يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون


بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى


مكان ما وعلى العكس تماما تفتخر الأم عندما


يأخذها ولدها إلى السوق أو إلى بيت أحد



الأقارب ..... فعلا ما أروع الأمهات وما أقسى



الأبناء

...


..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

قبل أن تزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين


لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله


وماله ووظيفته فقط .. ولا تنسى سؤالا مهما


هو : كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟ !

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

كل واحد يفكر في إرسال هدية لزوجته أو


لصديق عزيز( الله يخلي المصلحة) ولكن هل يفكر


أحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟ !
..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب


أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء


ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم


وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن



فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد صخرة صماء !

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

في الحقيقه هذه ام ولقد ماتت بين يدي ولدها



ولكــــــــن لحظــــــــــــه



كما ترون لم ولن ينسيها شيء حتى عند الاحتضار ان تمسح تلك الدمعه على خد حبيبها



لتسطر على وجه التاريخ قصه حب حقيقيه ولو بيدها ان تبتلعتها الارض ولم يرها ولدها



في ذلك الموقف



رفعت كفها وكأنها تقول انت المهم انت



ابني من سيرعاك ويهتم بك من سيستمع لهمومك هذه الليله من سيطبخ لك ماتحب وتتشرط فيه اين ستغسل ملابسك



وداعـــــــــــــــــا يازينة الحياه وداعا ....


كل شيء يعوض في هذه الدنيا، زوجتك
ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم

أموالك ستجمع غيرها

ولكن أمك




هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود أبدا !!

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

بعض الأبناء يعتقدون أن الأم مجرد خادمة




تطبخ وتنظف وتوقظ في الصباح

ولكن الفرق الوحيد بينها وبين الخادمة

هو أن الخادمة تأخذ راتبا

والأم تعمل ليلا ونهارا وببــــلاش !!


بعض الأبناء


لم يعرفوا قيمة أمهاتهم بعد


كما أنهم لن يعرفوا إلا عندما تأتي زوجة


الأب أو تنتقل روح أمهم إلى عنان السماء !



كم واحد منا يقبل يد أمه
كم واحد منا يقبل رأسها
كم واحد منا يكلمها باحترام وأدب

لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه

لوجد نفسه عاقا وجاحدا ومجرما
كم هو حقير هذا الإنسان !

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

يشهد التاريخ

أن كل من عق أمه
لم يرَ الخير والسعادة في حياته

كما يشهد التاريخ

أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه بالمثل او زياده



والعكس صحيــــــــــــــح

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

بعد أن قرأت هذه الكلمات لن تأثم على إهمالها بإذن الله


فإن شئت أرسلها فتؤجر أو أمسكها فتحرم

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها



قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الاطهار:

(من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً،

ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئا).

..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها

اللهم أغفر و أرحم لأم قارئها و ناشرها














.
..؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها.. الحمدلله حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك ....؟؟كيف تعامل أمك.. أقرأها
.. لااله الا الله عدد ماكان ومايكون وعدد الحركات والسكون..
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
قصيدة جميلة جدا أقرأها لن تندم
رجاء لوجه الله أقرأها قبل أن تمسحها (تم تصحيح الموضوع وتحقيق الحديث)
كيف تعامل أمك ( موضوع مهم جدا )
تعامل مع الصور بأعجوبة
كيف تعامل من حولك ؟


اللهم أغفر و أرحم لأم قارئها و ناشرها


وجزاك الله خيرا اخي اسامة


اللهم أغفر و أرحم لأم قارئها و ناشرها



بارك الله بك أخي أسامة

أن الجنة تحت أقدام الأمهات

موضوع أكثر من رائع


اللهم أغفر و أرحم لأم قارئها و ناشرها


وجزاك الله خيرا اخي اسامة
مشكور اخي جهاد الله يغفر لك ولوالديك ويرحمهما كما ربياك صغيرا


أُمااااااه ياروحي وياوجداني
أنتي مشاعري وخواطري بل أنتي أنتي كياني
ياقدري ويا أملي الذي جاوزت فيه اليأس والحرماني
يارب إني عاجز عن شكرها

اللهم أغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا

جزاك الله خيراً أخي الكريم


بارك اله فيك وجزاك الله خيرا

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا ولاتتوافاهما الا وانت راض عنهما واخلدهما الفردوس الاعلى


الحمد لله لسى الدنيا بخير

اذكر ان اخا رفع دعوة قضائية على اخوه الاخر السبب انهما لم يتفقا على من
يؤوي امه وقد حكم المحكمة بعد افادة الام ..وان الاخر بدا يبكي حزنا على قرار المحكمة
والقصة حقيقة
بخصوص (لاتسال عن الشاب مقدم لخطبة ابنتك) اقول بالاضافة لنضرتك عن كيفية تعامل
(الخطيب المفترض) امه اضيف ان تجد التوافقية والاحترام
بين والدي (الخطيب) وكيف يعاملان بعضهما بعضا وعلى قولة المثل هذا الشبل من هذا الاسد
كذلك.
شكرا مرة اخرى لهذا الطرح المبارك.


بارك الله لك اخى اسامه
موضوع اكثر من رائع


بارك الله لك اخى اسامه
موضوع اكثر من رائع


أُمااااااه ياروحي وياوجداني
أنتي مشاعري وخواطري بل أنتي أنتي كياني
ياقدري ويا أملي الذي جاوزت فيه اليأس والحرماني
يارب إني عاجز عن شكرها

اللهم أغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا

جزاك الله خيراً أخي الكريم
مشكور اختي مرورك الكريم وشكرا على الاضافه الجميله