صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

موقوف
مستوى التقييم: 0
amrowaw
# :1
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه

اليكم اهم الانباء
صرح مصدر مسئول في سجن ابو زعبل اللي في امريكا بهروب صدام ولم نستدل علي اي بيانات جديده وسنوافيكم باي تطورات جديده
فزاع ابو خضه ... من جمهوريه عراق الامريكيه
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه نشكرك اخي فزاع علي هذا الكابوس قصدي التحليل الاخباري لعمليه هروب صدام واليكم سيداتي انساتي نبض الشارع العربي حول هروب صدام ... نلتقي بعد الفاصل

فاصل اعلاني قصير
- شاركو معنا في بناء دوله اسرائيل واتبرع لو بجنيه علي الرقم التالي 666راجل666
-عايز تكسب رحله الاحلام الي تل ابيب اشرب كولا وتذوق روعه الغرب الامريكي وجمع نجمه داود
-ماذا حدث بين فايق وناعسه في حجرتهم شاهدوا المزيد من الفضايح فقط وحصريا استار اكاديمي

عدنااااااا
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه حول هروب صدام ومدي تاثيروه وخطورته علي عمليه السلام استمعوا معنا نبض الشارع العربي
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه ممكن اتعرف بحضرتك
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه اسمي شارلي شارون محمد محسن
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه هل انت من اهل العراق
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه بقولك حضرتك اسمي شارلي شارون محمد محسن يبقي اكيد من اهل العراق ابويا من اسرائيل وامي من امريكا
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه ما رائيك في مصار حول هروب صدام
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه والله انا شايف ان صدام احسن واحد وهو اللي حياخد بتار العرب من هؤلاء الاوغاد
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه نعتذر سيداتي عن قطع برنامج لو بطلنا ننضرب نموت واليكم اهم الاحداث
= بوش يهدد بضرب العراق ان لم يظهر صدام خلال ايام
= اسرائيل تعلن عن جائزه بمبلغ عشره جنيه لمن يدلي عن معلومات وقد صرح مصدر مسئول بان هناك الاف المواطنين اتصلوا
= هروب صدام خلي الطماطم بربعه جنيه
= مظاهرات في جمعه الازهر
واخير استشهاد 165مواطن فلسطين
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه سيداتي انساتي نظرا للتطور الرهيب بلاحداث في جمهوريه العراق الامريكيه فا الي هناك
اخي فزاع ابو خضه ماهو تقريرك الجديد
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه بجوار كشك عم عبدو بشرب كوكاكولا شاهدنا صدام بيجري وحصار شديد بطائرات الشبح ومدرعات اسرائليه
وقد تم مقتله وقطع رائسه من قبل مواطن عراقي كان يسير بجواره وظل صدام بقاوم ويقاوم
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه وطبعا مقدرش يقاوم اكيد اتقرمش
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه يلفعل اخي واعتقد ان دي نهايه صدام واليكم صوره صدام وهو بقاوم

اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه
فزاع ابو خضه بجوار راس صداماليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه
نعود مره اخري سيداتي لنيض الشارع العربي
مارائيك اخي شارلي شارون محمد محسن بعد هذا التطور
منا قلت لحضرتك صدام ابن حرام ميتعشرش وملوش مله وجزار وربنا ريحه منا وعوضنه عنه خير
اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه

من اخوكم amrowaw

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 92
ArabsMan تم تعطيل التقييم
# :2
وعوضنه عنه خير ...

--------------------
و هذا هو واقعنا المرير
-
شكرا لك أخي عمرو