المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 60
meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto
# :1
منتدى داماس يستحق كل هذا الوقت الذي تقضيه فيه ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

===

عندما نفتح النت تدوس أصابعنا على الأزرار فوراً وكأنها تعرف طريقها الأول إلى أين إلى منتدى العلم والنور " داماس "

فيظهر لنا على الشاشة مضيئاً مضوياً منوراً صفحة الموقع الملونة والمزينة بأقلامكم أنه باب العلم والنور " داماس " يفتح لنا أبوابه على مصراعيه ليستقبلنا بحفاوة وحب

وأهلاً وسهلاً بكم فى منتدى العلم والنور " داماس " بخدمتكم منتدى داماس يستحق كل هذا الوقت الذي تقضيه فيه

إلى كل الأخوة والأخوات كل واحد منا أعتاد أن يدخل موقعه المفضل أولاً قبل أي موقع أخر ويقضي فيه ساعات

فأنت كعضو أو كمشرف أو كزائر تعودت على تمضية أغلب وقتك - ساعات تمر وأنت بـ منتدى العلم والنور " داماس " موقعك المفضل

فهل يستحق ذلك ؟ هل يستحق منا هذا المنتدى كل هذا الوقت الذي نقضيه فيه؟

ماذا أستفدت من دخولك لمنتدى " داماس " ؟ ما أقتراحاتك ؟

ماهو السلبي وماهو الإيجابي ؟

ما أمنياتك لهذا المنتدى الرائع و الجميل ؟

أي قسم فيه يعجبك أكثر وأي فيهم لا يعجبك ؟ ولماذا

لنشارك معاً لصالح منتدانا ليكون الأفضل دوماً

تحياتى لكم جميعاً

meto_meto

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو ذهبي
مستوى التقييم: 24
king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill king.stillwill
# :2
موضوع جميل لكن بالرغم من ان مؤخرا في ناس ظهرت مستفزة وتشارك للاعلان والنقل فقط الا ان هناك اعضاء مهما كانت رتبهم ومشرفين مهما كان قدمهم او حداثتهم لكن اكييييييييد يستحقون كل الجهد المبذول

بالنسبة للاقسام فانا ما ادخل غير البرامج الا قليل زي الحوار العام والالعاب احيانا لكن احب قسم البرامج لانه منه حبيت المنتدى ككل وانا شايف الحين اتنين من اعظم الاعضاء اللي اقدرهم كثيرا

Ahmed-Under و Magic-M وهم شكروك على الموضوع وطبعا في اعضاء كثيرين اخرين زي الكينج وابو منصر وكثيير جدا لكن دول اوائل من تحاورت معهم واكيد ابو فاطمة وكثيرين والله بس الواحد خايف ينسى من كثر المشاغل :-(

والسلبي هو الناس اللي بتالف فهم كثير اما الايجيابي فاكثر من السلبي وانت شايف غيرة الناس على دينهم وكمان حبهم للمساعدة وكثير جدا

واتمنى فعلا ان المنتدى يكون الاول في العالم العربي ويصبح منظم اكثر من ذلك قليلا

تقبل مروري واسف للاطالة
الوسـام الذهبي
meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto meto_meto
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع توليين
شكرااااااا
مشكور أخي على المرور

وأتمني المشاركة معنا
الوسـام الذهبي
# :4
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king.stillwill
موضوع جميل لكن بالرغم من ان مؤخرا في ناس ظهرت مستفزة وتشارك للاعلان والنقل فقط الا ان هناك اعضاء مهما كانت رتبهم ومشرفين مهما كان قدمهم او حداثتهم لكن اكييييييييد يستحقون كل الجهد المبذول

بالنسبة للاقسام فانا ما ادخل غير البرامج الا قليل زي الحوار العام والالعاب احيانا لكن احب قسم البرامج لانه منه حبيت المنتدى ككل وانا شايف الحين اتنين من اعظم الاعضاء اللي اقدرهم كثيرا

Ahmed-Under و Magic-M وهم شكروك على الموضوع وطبعا في اعضاء كثيرين اخرين زي الكينج وابو منصر وكثيير جدا لكن دول اوائل من تحاورت معهم واكيد ابو فاطمة وكثيرين والله بس الواحد خايف ينسى من كثر المشاغل :-(

والسلبي هو الناس اللي بتالف فهم كثير اما الايجيابي فاكثر من السلبي وانت شايف غيرة الناس على دينهم وكمان حبهم للمساعدة وكثير جدا

واتمنى فعلا ان المنتدى يكون الاول في العالم العربي ويصبح منظم اكثر من ذلك قليلا

تقبل مروري واسف للاطالة
بارك الله فيك أخي الفاضل king.stillwill

لمرورك وكلامك الجميل

ولا يوجد اطاله ولا شئ أخي الموضوع مفتوح للحوار
الوسـام الذهبي
# :5
تسلم أخي Ahmed-Under و Magic-M

لشكركم الجميل