برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

موقوف
مستوى التقييم: 0
الفنانة
# :1
بليز كيف نقدر نحمل من وصلات مواضيعكم بالسايت هونا

كل ما بدي أحمل شي بروغرام بالمنتدى هونيبيروح فاتح صفحة الدعايات وعم بنتزر كتير ومافي فايدة ماعم بيطلع الرابط فه عم بئول مافي طريقة عند الشباب والصبابا حتى نستخرج الرابط بدون الدعاياتبليز أنا تعبت بليز وعلى سبيل المثال هودي:https://www.damasgate.com/vb/t159540/

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

VIP
مستوى التقييم: 202
AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ AboMo3aZ
# :2
اختاه

هذه الروابط الدعائية تظهر لغير مسجلين الدخول في المنتدي

جربي مرة اخري ولكن اثناء دخولك في المنتدي وستعمل معك الروابط بشكل طبيعي

ان شاء الله
مشرف عام
مستوى التقييم: 188
ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة ضيف البوابة
# :3
اذا كانت الروابط بتعمل كدة

افتح صفحة اكسبلورار وانسخى الرابط فى اعلى المتصفح وهيشتغل معاكى
موقوف
مستوى التقييم: 0
الفنانة
# :4
بدي من قلبي أشكركم لأنوا هيك شباب متعاونين بيستاهلوا الدعا والمحبة والاحترامانا مبسوطة كتير بهيك شباب عندون هالهمة العالية والكرم والنبل والشهامةجد أنا فرحانة كتير لأني بينكن وكمان بدي اشكر الله وأشكر صاحب هالسايت الكبير المشهوراللي شهرتوا عبت الدني والسماميرسي لله وميرسي إلوا على هالنعمة وعلى هالشباب اللي عن جد ناس زوء وناس مربايه على الحب والتضحيةوكمان ميرسي لألكون