قديم 21-04-2010, 08:57 AM
عضو ماسـي
تلقى دعوات الى: 692 موضوع
إعجاب: 209
تلقى 519 إعجاب على 90 مشاركة
مستوى التقييم: 47
كتاب شرح الفوتوشوب من موقع الشركة (photoshop_cs4_help.pdf )

كتاب شرح الفوتوشوب من موقع الشركة (photoshop_cs4_help.pdf )

كتاب شرح الفوتوشوب من موقع الشركة (photoshop_cs4_help.pdf

وجدت هذا الكتاب بالصدفة فى موقع شركة ادوبى وهو يعتبر كتاب المساعدة للبرنامج (help) . فنقلته لكم عسى ان تستفيدوا منه.

كتاب شرح الفوتوشوب من موقع الشركة (photoshop_cs4_help.pdf

حجم الكتاب: 29 ميجا تقريبا
صيغة الكتاب : pdf
الرابط المباشر من الشركة:

http://help.adobe.com/en_US/Photoshop/11.0/photoshop_cs4_help.pdf

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب تعلم فن التصميم على الفوتوشوب باحتراف مع كتاب Art and Design in Photoshop bloodyelf كتب تعليم البرامج والتقنية 8 12-01-2017 09:01 PM
دروس احترافيه لبرنامج الفوتوشوب من الشركة العالمية Lynda.com عدد الدروس 172 Demscio كورسات انجليزية 21 24-10-2016 07:35 AM
تأكيد نسخة الفوتوشوب 6 من موقع الشركة Adobe Photoshop CS6 Beta aboudodja برامج 4 24-03-2012 04:05 PM
حمل كتاب الفوتوشوب طريقك للتميز كتاب اكثر من رائع rany_love10 كتب تعليم البرامج والتقنية 9 02-02-2011 07:16 PM
موقع يحتوي على 34 كتاب عن الفوتوشوب ..!! بدر الرياض برامج 2 07-11-2003 10:18 PM
قديم 16-11-2010, 07:58 AM
عضو فعال
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 5

السم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير وكل عام والجميع بخير

الله يعطيك العافية على مجهوداتك

وانا أتمنى من الله ان اتعلم شيئ من الفوتوشُب لأنه بصراحة شي ابداع وفوق الخيال لكن المشكلة انا ما عندي أي معلومة فيه وان شاء الله استفيد منكم واصير محترف فيه

يا عزيزي الرابط حق الكتاب ما يفتح . ليش؟؟
قديم 16-11-2010, 08:17 AM
الوسـام الذهبي
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 9 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مستوى التقييم: 52

الف شكر على الكتاب

الله يعطيك العافية على مجهوداتك

اخي كلك يمين على الرابط حفظ الهدف باسم

* سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم * سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر *
* اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم *
قديم 19-11-2010, 10:10 AM
عضو ماسـي

شكراااا لكم
قديم 19-11-2010, 10:32 AM
عضو محترف
إعجاب: 158
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 18

بارك الله فيك

جعله الله في ميزان حسناتك.

قديم 19-11-2010, 05:04 PM
عضو جديد
إعجاب: 1
مستوى التقييم: 0

شكرًا لك على الكتاب والمجهود
قديم 21-11-2010, 02:20 AM
عضو فعال

عذراً على الخطأ الكتابي في رسالتي الأولى وخاصة في كلمة السلام

الله يعطيك العافية على المجهود الطيب

تقبل تحياتي
قديم 21-11-2010, 09:21 AM
عضو ماسـي

شكراااا لكم وجزاكم الله خيراااااااااااا...
قديم 21-11-2010, 11:31 AM
عضو فعال

مرحبا يا سيد شعاع منير

عندي مشكلة عويصة وهي اني صار لي أكثر من شهر وانا احاول احمل وانزل الفوتوشُب CS2me مب قادر ، لكن هو مرة وحدة تحمل لكن ما اشتغل عندي .

هو ضروري كل ما جيت احمله لازم يتحمل وهو مضغوووووط

ترى انا خبرتي بالكمبيوتر محدودة يعني اذا كان الملف مضغوط ما اعرف أفكه رغم ان عندي برنامج الفك . لكن أي ملف اللي لازم افكه ما اعرف لأنه لما تفتح الملف المضغوووط بدبل كليك يفتح وتلقى جواه 50 ملف .

وشغله ثانية اذاكان الرنامج ( مثلاً برنامج الفوتوشُب ) أو أي برنامج مرفوع بالمواقع على أكثر من رابط وهو برنامج واحد ( يعني مو برابط مباشر ) ما اعرف أي رابط انزل بالاول ولا اعرف اشبكهم مع بعض اذا نزلت كل الروابط ////// ارجو افادتي

مالمقصود بالتنصيب // التسطيب // السيريال // الكراك // الكيجن ؟؟ وما الفرق بينهم ؟؟

انا حملت أوفيس بروفشنال 2007 لكن طلب مني اسوي آكتيف active لكن من وين مدري وقال في مسج اني اسوي الاكتيف عن طريق النت ولما ادخل على النت واضغط على زر اكتيف يقولي ان الرقم غير صحيح !!! اي رقم الله اعلم ؟؟؟ وباقي معاي 6 محاولات من أصل 25 محاولة على استخدام الاوفيس .

أفيدوووووني مأجوريين ان شاء الله

ولكم مني كل الحب والود

تقبلوا تحياتي
قديم 21-11-2010, 12:13 PM
عضو ماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ غ ـول 
مرحبا يا سيد شعاع منير

عندي مشكلة عويصة وهي اني صار لي أكثر من شهر وانا احاول احمل وانزل الفوتوشُب CS2me مب قادر ، لكن هو مرة وحدة تحمل لكن ما اشتغل عندي .

هو ضروري كل ما جيت احمله لازم يتحمل وهو مضغوووووط

ترى انا خبرتي بالكمبيوتر محدودة يعني اذا كان الملف مضغوط ما اعرف أفكه رغم ان عندي برنامج الفك . لكن أي ملف اللي لازم افكه ما اعرف لأنه لما تفتح الملف المضغوووط بدبل كليك يفتح وتلقى جواه 50 ملف .

وشغله ثانية اذاكان الرنامج ( مثلاً برنامج الفوتوشُب ) أو أي برنامج مرفوع بالمواقع على أكثر من رابط وهو برنامج واحد ( يعني مو برابط مباشر ) ما اعرف أي رابط انزل بالاول ولا اعرف اشبكهم مع بعض اذا نزلت كل الروابط ////// ارجو افادتي

مالمقصود بالتنصيب // التسطيب // السيريال // الكراك // الكيجن ؟؟ وما الفرق بينهم ؟؟

انا حملت أوفيس بروفشنال 2007 لكن طلب مني اسوي آكتيف active لكن من وين مدري وقال في مسج اني اسوي الاكتيف عن طريق النت ولما ادخل على النت واضغط على زر اكتيف يقولي ان الرقم غير صحيح !!! اي رقم الله اعلم ؟؟؟ وباقي معاي 6 محاولات من أصل 25 محاولة على استخدام الاوفيس .

أفيدوووووني مأجوريين ان شاء الله

ولكم مني كل الحب والود

تقبلوا تحياتي

......

حضرتك طلبت طلبات كثيرة ونظرا لضيق الوقت لدى .... سوف ارد على موضوع الفوتوشوب...

قم بزيارة هذا الموضوع لان به برنامج الفوتوشوب باخر اصدار وبحجم صغير وتصطيبه صامت اى يتسطب بمجرد الضغط كلكتين عليه

http://www.damasgate.com/vb/t192023/

وتفضل ايضا نسخة الويندوز الخاصة بى يوجد بها معظم البرامج

http://www.damasgate.com/vb/t200278/
قديم 24-11-2010, 12:55 PM
عضو مميز
إعجاب: 83
تلقى 57 إعجاب على 16 مشاركة
مستوى التقييم: 11

الكتاب بالعربى ولا بالانجليزى دى حاجة

الحاجة التانية بالنسبة للاخ " الغول "

1- عشان تفك الملف روح على الملف المضغوط بالماوس واضغط كليك يمين حتظهر قائمة بها كلمة "Extract Here" اضغط عليها حتلقى الملف بدا يتفك

(( وشغله ثانية اذاكان البرنامج ( مثلاً برنامج الفوتوشُب ) أو أي برنامج مرفوع بالمواقع على أكثر من رابط وهو برنامج واحد ( يعني مو برابط مباشر ) ما اعرف أي رابط انزل بالاول ولا اعرف اشبكهم مع بعض اذا نزلت كل الروابط ////// ارجو افادتي ))

2 - حل النقطة دى انك تنزل الرابط الاول وتنتظر حتى يتم الانتهاء من التنزيل ثم تنزل الرابط الثانى وتنتظر ثم الثالث وهكذا حتى اخر رابط ... والموضوع ده بيحصل لان البرنامج او اللعبة بتكون حجمها كبير كان يكون مثلا 1 جيجا او اكثر او اقل قليلا فبيقى لازم الملف ده يتقسم على اجزاء لانه مفيش مواقع تحميل تقدر ترفع عليها ملف حجمه 1 جيجا وبرضه بيبقى التحميل بطء لو كان الملف بالحجم ده

((مالمقصود بالتنصيب // التسطيب // السيريال // الكراك // الكيجن ؟؟ وما الفرق بينهم ؟؟))

1- التنصيب // التسطيب : بمعنى واحد وهو معنى فرد البرنامج او الوندوز مثلا

2- السيريال: وهوعبارة عن كود ياتى مع البرنامج او الوندوز "لماذا" لكى يكون البرنامج كاملا وتستخدم جميع خدمات هذا البرنامج "طيب لو معايا البرنامج ومش معايا السريال ايه اللى هيحصل" فى برامج تقولك ممكن تستخدم البرنامج بشكل مجانى لمدة 30 يوم فقط ... وفى برامج لا تستطيع ان تفردها بدونه

3- الكراك : ده ملف يشبه ملف تشغيل البرنامج ويستخدم لجعل البرنامج كاملا "بمعنى ايه وضح اكتر" يعنى لو عندك برنامج محتاج سريال وانت مش لاقيه ممكن تدور على الكراك ده وتضعه فى نفس فولدر البرنامج حتظهر رسالة تقولك الملف ده موجود هل توافق على المبادلة دوس YES وبعدين تشغل البرنامج حتلقيه كامل ان شاء الله

4- الكيجن : ده مولد السيريالات "بمعنى" يعنى لو عندك برنامج محتاج سريال وانت مش لاقيه ممكن تدور على الكيجن ده وبعدين تشغل الكيجن حتلاقى خانتين الخانة الاولى تكتب فيها اسم حضرتك وتدوس ok حتلاقى السيريال ظهر فى الخانة التانية فورا.... ((( ولكن خد بالك فيه فيروسات كتير بتيجى فى الكراك والكيجن فتعامل معهم بحذر ولاتاخذهم الا من مصدر مضمون

(( انا حملت أوفيس بروفشنال 2007 لكن طلب مني اسوي آكتيف active لكن من وين مدري وقال في مسج اني اسوي الاكتيف عن طريق النت ولما ادخل على النت واضغط على زر اكتيف يقولي ان الرقم غير صحيح !!! اي رقم الله اعلم ؟؟؟ وباقي معاي 6 محاولات من أصل 25 محاولة على استخدام الاوفيس .)))

3 - هو يريد منك السريال اخى العزيز وده ممكن تبحث عنه فى النت عن طريق انك تدخل على google وتكتب سريال أوفيس بروفشنال 2007 حتلاقيه موجود ان شاء الله خده واعمله copy وبعدين ادخل على البرنامج واعمل Paste تلاقى البرنامج اتاكتيف على طول

ارجو ان تكون المعلومات واضحة عزيزى ... تقبل تحياتى

والله اعلم

ان تعرف شىء من كل شىء .. افضل من ان تعرف كل شىء عن شىء
قديم 04-12-2010, 11:04 PM
عضو جديد

شكرااااااا
قديم 05-12-2010, 12:47 AM
عضو فعال

مرحبا

صباح الخير أو مساء النور ( على حسب )

الى الاخ merosadk اشكر لك حسن تعاونك واجاباتك المفصلة على كل سؤال واشكرك على سعة صدرك لأن الاسئلة كانت طويل شوي

شوف يا سيد انا لما حملت الاوفيس بروفيشنال 2007 طلب مني سيريال نمبر ونسخة واحد من النت واشتغل حلاوة معاي ، لكن ثاني مرة دخلت فيها على الاوفيس قالي لازم تسوي آكتيف للأوفيس ، فأنا ضغطت على ok وفتح معاي صفحة وقالي فيها تسوي الآكتيف عن طريق النت أو عن طريق التليفون ؟؟؟

فأنا اخترت عن طريق النت فراح فاتح معاي صفحة وقال ان الرقم اللي دخلته من أول برودكت كي خطأ ( طيب كيف النسخة اشتغلت بالأول وبعدين صار يقولي باقي معاك 25 يوم تجربة وهلحين خلاص )

المهم لما كان يقولي ان الرقم غلط كنت اضغط على زر السابق وارجع اختار آكتيف عن طريق التلفون فتفتح معاي صفحة يطلب فيها يمكن 5 أو 6 مربعات بيضاء مع المفتاح الدولي وأنا ما عندي تلفون ارضي لأني شابك النت عن طريق الوير ليس ، وبعدين أسوي الغاء

هذي مشكلتي اذا عندك لها حل هههههه

تحياتي لك
قديم 05-12-2010, 01:03 AM
عضو فعال

مرحبا
صباح الخير للجميع

ياسيد شعاع منير يا حبيبي الله يبارك فيك

والله طلبي وااااضح ، أبغى فوتو شوب CS2me علشان أتعلم عليه بالحرف وخطوة خطوة مع دروس أم مايا ،

ما ابي فوتو شوب حديث لأنه يمكن ما اقدر اشتغل عليه أو يكون في بعض الأوامر تغيرت أو اضافوا اوامر جديدة على النسخة الجديدة من الفوتوشوب

وبعدين اذا اتقنا الفوتوشوب للمبتدأين نحمّل الفوتو شوب الجديد

شاكر لك جهودك وتقبل مروري

تحياتي للجميع
قديم 15-01-2011, 06:26 PM
عضو جديد

ألف شكر أخي الكريم