العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX

خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX خلفيات فوتوشوب, فريمات و اطارات و زخارف, ملفات PSD, تصاميم, خلفيات للتصميم

21-04-2010, 08:57 AM
شعاع منير
عضو ماسـي

بسم الله الرحمن الرحيم

وجدت هذا الكتاب بالصدفة فى موقع شركة ادوبى وهو يعتبر كتاب المساعدة للبرنامج (help) . فنقلته لكم عسى ان تستفيدوا منه.

كتاب شرح الفوتوشوب من موقع الشركة (photoshop_cs4_help.pdf

حجم الكتاب: 29 ميجا تقريبا
صيغة الكتاب : pdf
الرابط المباشر من الشركة:

http://help.adobe.com/en_US/Photoshop/11.0/photoshop_cs4_help.pdf

16-11-2010, 07:58 AM
الـ غ ـول
عضو فعال

السم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير وكل عام والجميع بخير

الله يعطيك العافية على مجهوداتك

وانا أتمنى من الله ان اتعلم شيئ من الفوتوشُب لأنه بصراحة شي ابداع وفوق الخيال لكن المشكلة انا ما عندي أي معلومة فيه وان شاء الله استفيد منكم واصير محترف فيه

يا عزيزي الرابط حق الكتاب ما يفتح . ليش؟؟

16-11-2010, 08:17 AM
alqlm-2006
الوسـام الذهبي

الف شكر على الكتاب

الله يعطيك العافية على مجهوداتك

اخي كلك يمين على الرابط حفظ الهدف باسم

19-11-2010, 10:10 AM
شعاع منير
عضو ماسـي

شكراااا لكم

19-11-2010, 10:32 AM
J.O.K.E.R
عضو محترف

بارك الله فيك

جعله الله في ميزان حسناتك.

19-11-2010, 05:04 PM
الحكمدار
عضو جديد

شكرًا لك على الكتاب والمجهود

21-11-2010, 02:20 AM
الـ غ ـول
عضو فعال

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عذراً على الخطأ الكتابي في رسالتي الأولى وخاصة في كلمة السلام

الله يعطيك العافية على المجهود الطيب

تقبل تحياتي

21-11-2010, 09:21 AM
شعاع منير
عضو ماسـي

شكراااا لكم وجزاكم الله خيراااااااااااا...

21-11-2010, 11:31 AM
الـ غ ـول
عضو فعال

مرحبا يا سيد شعاع منير

عندي مشكلة عويصة وهي اني صار لي أكثر من شهر وانا احاول احمل وانزل الفوتوشُب CS2me مب قادر ، لكن هو مرة وحدة تحمل لكن ما اشتغل عندي .

هو ضروري كل ما جيت احمله لازم يتحمل وهو مضغوووووط

ترى انا خبرتي بالكمبيوتر محدودة يعني اذا كان الملف مضغوط ما اعرف أفكه رغم ان عندي برنامج الفك . لكن أي ملف اللي لازم افكه ما اعرف لأنه لما تفتح الملف المضغوووط بدبل كليك يفتح وتلقى جواه 50 ملف .

وشغله ثانية اذاكان الرنامج ( مثلاً برنامج الفوتوشُب ) أو أي برنامج مرفوع بالمواقع على أكثر من رابط وهو برنامج واحد ( يعني مو برابط مباشر ) ما اعرف أي رابط انزل بالاول ولا اعرف اشبكهم مع بعض اذا نزلت كل الروابط ////// ارجو افادتي

مالمقصود بالتنصيب // التسطيب // السيريال // الكراك // الكيجن ؟؟ وما الفرق بينهم ؟؟

انا حملت أوفيس بروفشنال 2007 لكن طلب مني اسوي آكتيف active لكن من وين مدري وقال في مسج اني اسوي الاكتيف عن طريق النت ولما ادخل على النت واضغط على زر اكتيف يقولي ان الرقم غير صحيح !!! اي رقم الله اعلم ؟؟؟ وباقي معاي 6 محاولات من أصل 25 محاولة على استخدام الاوفيس .

أفيدوووووني مأجوريين ان شاء الله

ولكم مني كل الحب والود

تقبلوا تحياتي

21-11-2010, 12:13 PM
شعاع منير
عضو ماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ غ ـول 
مرحبا يا سيد شعاع منير

عندي مشكلة عويصة وهي اني صار لي أكثر من شهر وانا احاول احمل وانزل الفوتوشُب CS2me مب قادر ، لكن هو مرة وحدة تحمل لكن ما اشتغل عندي .

هو ضروري كل ما جيت احمله لازم يتحمل وهو مضغوووووط

ترى انا خبرتي بالكمبيوتر محدودة يعني اذا كان الملف مضغوط ما اعرف أفكه رغم ان عندي برنامج الفك . لكن أي ملف اللي لازم افكه ما اعرف لأنه لما تفتح الملف المضغوووط بدبل كليك يفتح وتلقى جواه 50 ملف .

وشغله ثانية اذاكان الرنامج ( مثلاً برنامج الفوتوشُب ) أو أي برنامج مرفوع بالمواقع على أكثر من رابط وهو برنامج واحد ( يعني مو برابط مباشر ) ما اعرف أي رابط انزل بالاول ولا اعرف اشبكهم مع بعض اذا نزلت كل الروابط ////// ارجو افادتي

مالمقصود بالتنصيب // التسطيب // السيريال // الكراك // الكيجن ؟؟ وما الفرق بينهم ؟؟

انا حملت أوفيس بروفشنال 2007 لكن طلب مني اسوي آكتيف active لكن من وين مدري وقال في مسج اني اسوي الاكتيف عن طريق النت ولما ادخل على النت واضغط على زر اكتيف يقولي ان الرقم غير صحيح !!! اي رقم الله اعلم ؟؟؟ وباقي معاي 6 محاولات من أصل 25 محاولة على استخدام الاوفيس .

أفيدوووووني مأجوريين ان شاء الله

ولكم مني كل الحب والود

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم ......

حضرتك طلبت طلبات كثيرة ونظرا لضيق الوقت لدى .... سوف ارد على موضوع الفوتوشوب...

قم بزيارة هذا الموضوع لان به برنامج الفوتوشوب باخر اصدار وبحجم صغير وتصطيبه صامت اى يتسطب بمجرد الضغط كلكتين عليه

https://www.damasgate.com/vb/t192023/

وتفضل ايضا نسخة الويندوز الخاصة بى يوجد بها معظم البرامج

https://www.damasgate.com/vb/t200278/