العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX

موضوع مغلق
04-04-2010, 09:05 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم عن الغيبة والنميمة وملحقاتها
ويقول المثل طعن السيف ولا طعن الكلام ،،

وتكفي ايات القرآن الكريم واحاديث المصطفى محمد
صلوات الله وسلامه عليه في هذا الموضوع ،،

التصميم :




والله ولي التوفيق ،،،،




04-04-2010, 10:00 PM
moh has
VIP
رقم العضوية: 91207
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 637
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 328
تلقى 191 إعجاب على 58 مشاركة
 
عليه افضل الصلاة والسلام
اللهم عافينا واعفوا عنا
تسلم الايادي اخي عزوز
بارك الله فيك

04-04-2010, 10:40 PM
البرق
مشرف منتدى الجرافيكس
رقم العضوية: 733
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 3,566
تلقى دعوات الى: 1239 موضوع
إعجاب: 230
تلقى 1,218 إعجاب على 336 مشاركة
 
تصميم معبر
جوزيت خير الجزاء
وزادك الله من فضله

04-04-2010, 11:04 PM
يسعد صباحك
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
تلقى دعوات الى: 501 موضوع
إعجاب: 7,792
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
 
الله عليك يابوسعود
فديتك وربي ,, الله يجزاك خير ويبارك فيك
مبدع كالعاده لاحرمنا الله هالطله

05-04-2010, 12:56 AM
khaled helal
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,206
تلقى دعوات الى: 1893 موضوع
إعجاب: 5,171
تلقى 3,130 إعجاب على 535 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
الله عليك يابوسعود
فديتك وربي ,, الله يجزاك خير ويبارك فيك
مبدع كالعاده لاحرمنا الله هالطله


05-04-2010, 12:07 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
الله يجزاكم الجنة حبايبي
نورتو الموضوع ،،

05-04-2010, 02:29 PM
iayd
عضوية الشرف
رقم العضوية: 35803
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 7,523
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 3,396
تلقى 2,317 إعجاب على 357 مشاركة
 
عمل جميل تسلم مشرفنا الحبيب بو سعود
بارك الله فيك ... تحياتي

05-04-2010, 06:53 PM
(( زين الشام ))
عضو مميز
رقم العضوية: 188475
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 343
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 370
تلقى 130 إعجاب على 43 مشاركة
 
رائع فكرة وتصميم


بارك الله بك

05-04-2010, 08:09 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
ياهلا بالحبايب اياد وزين الشام
بارك الله فيكما اخواني ،،،


الغيبـــــــــــــــــــــــة



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.