العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX

موضوع مغلق
28-03-2010, 08:57 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
السلام عليكم جميعا
عمل بواسطة الفوتوشوب طلبه مني احد الاخوة
عن سيارته اللي ميت عليها ولكن ما عنده صورة لها
فحضرت الصورة وقمنا بالمطلوب وهو عمل خاص
لزميل مدري وش يبي فيه ههههههههههههههه
يمكن يبي يعلقها في المراية

العمل ،

جيب عراقة وقمة


نتمنى انه يعجبكم وهو عجب خوينا






28-03-2010, 09:35 PM
(( زين الشام ))
عضو مميز
رقم العضوية: 188475
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 343
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 370
تلقى 130 إعجاب على 43 مشاركة
 
شايف صاحبك يدلل عليك

والتصميم يمكن بزين فيه السيارة

وعلى قولة المثل : وللناس في ما يعشقون مذاهب.


التصميم روعة ما شاء الله

وإن شاء الله يعجبه


بارك الله بك

29-03-2010, 12:24 AM
khaled helal
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,205
تلقى دعوات الى: 1893 موضوع
إعجاب: 5,171
تلقى 3,129 إعجاب على 534 مشاركة
 
هههههههه التصميم روووعة ياروووعة .. يمكن صديقك أخد توكيل جيب

لاحرمنا الله منكـ عزوز حبيبى

29-03-2010, 12:45 AM
PrinceOfPersia
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,274
تلقى دعوات الى: 936 موضوع
إعجاب: 813
تلقى 1,233 إعجاب على 176 مشاركة
 
تسلم الأنامل أخي الحبيب
تصميم يصلح غلاف لمجلة

29-03-2010, 08:41 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
زين الشام ، خالد هلال ، برنس
بارك الله فيكم اخواني ولا حرمكم الله الجنة ،،

محبكم ،،،

29-03-2010, 10:50 PM
البرق
مشرف منتدى الجرافيكس
رقم العضوية: 733
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 3,566
تلقى دعوات الى: 1239 موضوع
إعجاب: 230
تلقى 1,218 إعجاب على 336 مشاركة
 
الله يعطيه خيرها ويكافيه شرها
مبدع أبو سعود كعادتك

30-03-2010, 02:27 PM
aziznet
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,989
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
 
بارك الله فيك ابو عمر الحبيب ،،،


جيب عراقة وقمة



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.