المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.





  • رقم العضوية
    7167
  • المشاركات
    113
عضـو
تاريخ التسجيل: Mar 2004
مستوى التقييم: 0
younes142
# :1
أسبانية تخلي سبيل جزائري مشتبه به في

الجمع قررت محكمة أسبانية اليوم ة إخلاء سبيل جزائري تم اعتقاله للاشتباه في علاقته بتفجيرات مدريد ، ونقلت الجزيرة الإخبارية أن المحكمة اتخذت ذلك القرار لعدم كفاية الأدلة التي تدين المواطن الجزائري.
وفي السياق ذاته أعلنت مصادر قضائية في إسبانيا أن المحكمة الإسبانية العليا وجهت رسميا اليوم اتهامات بقتل 190 شخصا وبالانتماء لجماعة وصفتها بالإرهابية لثلاثة محتجزين يشتبه في تورطهم في تفجير قطارات بمدريد. وأضافت المصادر أن المشتبه فيهما الآخرين اتهما بالتعاون مع 'جماعة إرهابية'. وأوضحت المصادر نفسها أن المتهمين الخمسة -وهم ثلاثة مغاربة وهنديان- المحتجزين منذ السبت الماضي نفوا أي صلة لهم بتنظيم القاعدة. واتهم القاضي خوان ديل أولمو المغاربة الثلاثة وهم جمال زوكام ومحمد البقالي ومحمد الشاوي بالمشاركة في 190 عملية اغتيال و1400 محاولة اغتيال والتسبب في أضرار مادية وبسرقة سيارة. كما قرر ديل أولمو إبقاء الهنديين فيناي كوهلي وسوريش كومار رهن الاحتجاز دون إمكانية الإفراج عنهما بكفالة, للاشتباه في تعاونهما مع تنظيمات محظورة وبتزوير وثائق تجارية.
ونفى المحتجزون الخمسة مشاركتهم في هجمات 11 مارس الجاري والانتماء للقاعدة أو إلى أي منظمة أخرى. وأكدوا أثناء استجوابهم الذي استمر أكثر من سبع ساعات، أنهم كانوا في منازلهم ساعة وقوع التفجيرات,,,




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    16
  • المشاركات
    256
عضـو
تاريخ التسجيل: Mar 2003
مستوى التقييم: 0
المتربع
# :2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكـراً جـزيـلاً لـك أخـي الـفـاضـل ( younes142 )
ويـبــدو أن الحكومة الأسـبـانية الجديدة
قد فـهـمـت الرسـالـــة التي وجهـــــــت لها من قبل
مـنـظـمـة الـقـاعدة وبـدأت تسـيـر في الأتـجـاه الـصـحـيـــح