المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.





  • رقم العضوية
    33997
  • المشاركات
    2,287
عضوية الشرف
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مستوى التقييم: 77
pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb pepsi_labeb
# :1
البرادعي يدين الاعتداء على طبيب الفيوم ويؤكد: هذه الممارسات البشعة لن تخيف شعبنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






البرادعي يدين الاعتداء على طبيب الفيوم ويؤكد: هذه الممارسات البشعة لن تخيف شعبنا
أصدر الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ومؤسس الجبهة الوطنية للتغيير، بيانا من كوريا –حيث يتواجد حاليا- أعرب فيه عن قلقه البالغ لما تعرض له الدكتور طه عبد التواب من ضرب مبرح وإهانة من جانب مباحث أمن الدولة في الفيوم بعدما أعلن تأييده لللبرادعي وحاول ممارسه حقه في المطالبة بالتغيير السياسي في مصر.
وأكد د.البرادعي أنه يدين هذا الاعتداء بأقوى الكلمات معلنا تضامنه الشخصي غير المحدود مع د.طه مطالبا السلطات بتقديم مرتكب هذه الجريمة "البشعة" إلى القضاء لينال جزاؤه.
وختم د. البرادعي بيانه بالتشديد على أن مثل هذه الأساليب "غير المتحضرة" انتهاكا لكل الأعراف والقوانين، ولكنها في كل الأحوال لن تخيف الشعب أو ترهب أو تسكت صوته، ولن تزيده إلا إصرارا على تحقيق حلم التغيير.



والدستور تنشر نص البيان كاملا..

تابعت بقلق بالغ أثناء تواجدي في كوريا ما نشرته الصحف المصرية من أنباء حول تعرض السيد الدكتور طه عبدالتواب، المواطن المصري المقيم بمحافظة الفيوم, للضرب المبرح والإهانة وإهدار الكرامة من جانب رجال السلطة العامة بمقر مباحث أمن الدولة، مما ترتب عليه دخوله في حالة غيبوبة ونقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الفيوم العام وهو في حالة خطرة.
لقد وقع هذا الاعتداء بسبب قيام الدكتور طه عبدالتواب بممارسة حقه المشروع في التعبير السلمي عن رأيه في ضرورة وأهمية تغيير الأوضاع السياسية في مصر نحو الأفضل، وهو ما تطالب به الأغلبية الساحقة من شعب مصر, وأنا معهم وفي مقدمتهم ومن ورائهم.
وإذ أدين بأقوى الكلمات ما تعرض له هذا المواطن البريء من اعتداء همجي, وما قد يتعرض له أي مواطن آخر يعبر عن رأيه بالوسائل السلمية، سواء بالقول أو بالفعل، أود أن انتهز الفرصة لأعبر عن تضامني الشخصي وغير المحدود مع الدكتور طه عبد التواب ومع كل مواطن حر مخلص حريص على عزة بلاده وكرامتها, وأعلن استعدادي التام لبذل كل ما أستطيع من جهد للدفاع عن حقه في التعبير عن رأيه وحلمه في وطن آمن ومتحضر, وأطالب السلطات المعنية بتقديم مرتكب هذه الجريمة البشعة إلى القضاء العادل ليلقى الجزاء الذي يستحقه.
وأود في النهاية أن ألفت انتباه الجميع إلى أن اللجوء إلى هذه الأساليب غير المتحضرة يعد انتهاكا صارخا لكل الأعراف والقوانين الدولية ويعرض مرتكبيها للمساءلة أمام المحاكم الوطنية.وفي جميع الأحوال لن تستطيع هذه الممارسات أن تخيف شعبنا أو ترهبه أو تسكت صوته, ولن تزيده إلا إصرارا وقوة إلى أن يتحقق حلم التغيير الذي يطالب به شعبنا ويستحقه".


محمد البرادعي



  • رقم العضوية
    258988
  • الإقامة
    أرض الله الواسعة
  • المشاركات
    3,235
الوسـام الماسـي
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مستوى التقييم: 108
ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud ma7m0ud
# :2
حزبى الله ونعم الوكيل
  • رقم العضوية
    82004
  • الإقامة
    بلاد الله
  • المشاركات
    7,424
مؤسس وإداري
تاريخ التسجيل: May 2007
مستوى التقييم: 248
Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams Dreams
# :3
نتمنا ان لايصل الامر الا من وصل له ايمن نور من قبل
فنحن فى بلد ديمقراطية لنا حريه الرى
ولكن الحريه العمياء
يعنى اتكلم فى سرك مع نفسك يعنى
جزاك الله خيرا اخى الحبيب لبيب

 
أدوات الموضوع