المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

إنا لله وإنا اليه راجعون - نعي صديق عزيز

عظم الله اجركم .. وغفر لميتنا وميتكم
إنا لله وإنا إليه راجعون "
اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، واكرم نزله ووسع مدخله ،اللهم ثبته عند السؤال ، اللهم وسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم ابدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه ، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار .. اللهم امين ..

_________

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Gypsy
إنا لله وإنا اليه راجعون و لاحول ولا قوة إلإ بالله العلي العظيم
اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله واجعله مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقـا
وألهمكم أخي الحبيب و ألهم وذوية الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Gypsy
إنا لله وإنا اليه راجعون و لاحول ولا قوة إلإ بالله العلي العظيم
اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله واجعله مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقـا
وألهمكم أخي الحبيب و ألهم وذوية الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون .
اللهم آمين

السلام عليكم ورحمة الله

احسن الله عزاك اخي بن جابر ونسأل الله ان يرحمه ويغفر له

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الرياض
لاحول ولا قوة إلإ بالله
اللهم أدخله برحمتك فسيح جناتك – اللهم أبدله دارا خير من داره وأهلا خيرا من أهله واجعله مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقـا -اللهم وسع مدخله وغسله بالماء والبرد-اللهم يمن كتابه وهون حسابه واكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه-اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه-اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب-اللهم فسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولاتجعله حفرة من حفر النار-اللهم انا نسالك توبة قبل الموت وراحة عند الموت ومغفرة بعد الموت

إنا لله وإنا اليه راجعون , لاحول ولا قوة إلإ بالله

اللهم أدخله برحمتك فسيح جناتك – اللهم أبدله دارا خير من داره وأهلا خيرا من أهله واجعله مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقـا -اللهم وسع مدخله وغسله بالماء والبرد-اللهم يمن كتابه وهون حسابه واكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه-اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه-اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب-اللهم فسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولاتجعله حفرة من حفر النار-اللهم انا نسالك توبة قبل الموت وراحة عند الموت ومغفرة بعد الموت

عظم الله اجركم .. وغفر له ولنا

الدوام لله

جزاكم الله خيرا اخواني

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

إنا لله وإنا اليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه ،وعافه واعف عنه ، واكرم نزله ووسّع مدخله ، واغسله
بالماء والثلج والبرد ، ونقّه من الخطايا ، واعذه من
عذاب القبر وعذاب النار .
والهمكم وذوية الصبر والسلوان .. فإنا لله وإنا إلية راجعون
ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم