منتديات داماس > >
6 نسخ ويندووز اكس بي +نسخة ويندووز فيستا في ملف 10 مب ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
اولا اود ان اقول ان هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى الرائع ولهذا اردت ان اعطي نظرة حسنة عني وهي ان احضر موضوع مميز خاص بهذا المنتدى فارجو ان ينال اعجابكم وان تششجعوني ليكون هناك المزيد.
مثلما قلت في العنوان 6 نسخ ويندووز اكس بي +نسخة ويندووز فيستا في ملف 10 مب ؟؟ هذه حقيقة وليست خيال
الصور:
نسخ ويندووز اكس بي +نسخة ويندووز فيستا في ملف 10 مب ؟؟
المميزات:
الحجم: 10 مب
وقت الاستخراج : 10 دقائق
عدد النسخ : 7
اللوازم :
برنامج الوين رار
برنامج لنسخ الاقراص
مساحة القرص الداخلي :اكثر من 4 جيجا
التحميل من Link

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

اين الردود
الموضوع وهمي اخي العزيز و قديم جداً

جرب النسخة لن يتم التنصيب
ولا تقل لي بعد الفك الحجم طبيعي ... المهم النتيجة هل هذه نسخ حقيقة او مجرد حيله قديمة
نريد تجربتك أنت حصراً

تحياتي
Learn to View Everything As a Worthwhile Experience
لن اقول اي شيء جرب هذه النسخة وانا اراهن بعضويتي هنا لانها من رفعي وتركيبي الخاص فانا لست منافق وسارق مواضيع منحط واذا وجدت موضوع كهذا فواجهني به
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدوماجيك
لن اقول اي شيء جرب هذه النسخة وانا اراهن بعضويتي هنا لانها من رفعي وتركيبي الخاص فانا لست منافق وسارق مواضيع منحط واذا وجدت موضوع كهذا فواجهني به
أرجوا ان لا تفهم ردي انه اتهام او شيء من هذا القبيل ...انا اعرف أنك لم تجرب التنصيب ولو جربت لما طرحت الموضوع

التفسير هنا
Link
حبذا تطلع عليه

و هذا موضوع مشابه
Link

تحياتي
اخي العزيز ميدوماجيك انت تقول من تركيبك الخاص ممكن تفيدنا اكثر بالطريقة اللي استخدمتها لضغط هذه المساحة الضخمة من 4 جيجا الى 10 ميجا فقط !!!اشرح لنا وخلنا نجرب مو مهم عندنا الوندوز الحمدالله مليانين منهم بس المهم عندنا الضغط والتقليص هذا يهمنا اكثر من اي شي ثانيوالسلام عليكم
الحمدلله رب العالمين
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وجدان
اخي العزيز ميدوماجيك انت تقول من تركيبك الخاص ممكن تفيدنا اكثر بالطريقة اللي استخدمتها لضغط هذه المساحة الضخمة من 4 جيجا الى 10 ميجا فقط !!!اشرح لنا وخلنا نجرب مو مهم عندنا الوندوز الحمدالله مليانين منهم بس المهم عندنا الضغط والتقليص هذا يهمنا اكثر من اي شي ثانيوالسلام عليكم
آآآم ويتنق فو يور أنسر
اخى هذه اقراص وهميه ومضيعه للمال والجهد والوقت والارشيف ملئ منها هداك الله ايعقل ماتقول لو يعقل ماتقول مافتحت مواقع الرفع ولاالمنتديات
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك

آآآم ويتنق فو يور أنسر
ابورائد انا حملت العشره ميقاالان وساحرقها واشغلها على قرص وهمى ونشوف
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star
أرجوا ان لا تفهم ردي انه اتهام او شيء من هذا القبيل ...انا اعرف أنك لم تجرب التنصيب ولو جربت لما طرحت الموضوع

التفسير هنا
Link
حبذا تطلع عليه

و هذا موضوع مشابه
Link

تحياتي
بارك الله فيك أخى وحبيب قلبى
المدير العام ال NEW STAR
وشكرا لكم على ردكم الطيب
وربنا مايحرمنا منكم على الدوام
ودمتم فى أمان الله ورضاه
التعديل الأخير تم بواسطة abdelazez ; 17-01-2010 الساعة 02:04 AM