منتديات داماس > >
جهازي كمبيوتر ومنصب عليهما برنامج كلفته 23 الف ريال

اخواني في بوابتنا الغاليه عندي جهازي كمبيوتر ومنصب عليهما برنامج كلفته 23 الف ريال وفجاه انهار احد الاجهزه وفقدت البرنامج هل من طريقه لعمل نسخه من البرنامج من على الكمبيوتر السليم وتشغيله على جهاز اخر مثل عمل نسخه جوست او اي طريقه مناسبه ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadi
اخواني في بوابتنا الغاليه عندي جهازي كمبيوتر ومنصب عليهما برنامج كلفته 23 الف ريال وفجاه انهار احد الاجهزه وفقدت البرنامج هل من طريقه لعمل نسخه من البرنامج من على الكمبيوتر السليم وتشغيله على جهاز اخر مثل عمل نسخه جوست او اي طريقه مناسبه ارجو الرد ولكم جزيل الشكر
ممكن اخى عن طريق استعادة الملفات المحذوفه لكن هل السؤال انت فرمتت الجهاز الذى انهار ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هناالسؤال وكم من طريقه لاستعادة النظام اعمل ريستارت للجهاز المنهار وعند ظهور شاشة الدوس اضغط على مفتاحF12 ستظهر لك محتويات الهاردسك اضغط على الهاردسك الاول او الثانى وسيعمل معك
ممكن توضح
هل تقصد نسخه البرنامج الاصليه ام النسخه التى تم تثبيتها على الويندوز
ان كانت الاخيره قم بعمل ريستارت واضغط f8 ثم اختار
last good known configuration
شكرا اخي ابو منصر على سرعه الرد لايمكن استعاده الملفات لان الهارد ديسك معطوب ولا يمكن تشغيله والسؤال الان هل استطيع نسخ الويندوز السليم بما فيه من ملفات وبرامج وتشغيلها على جهاز ثاني جديد وكأني منصب البرنامج على جهاز جديد
تقصد بايه الهارد معطوب ممكن توضح اكثر علشان نقدر نساعدك
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak
تقصد بايه الهارد معطوب ممكن توضح اكثر علشان نقدر نساعدك
اخي العزيز شكرا لك سؤالي هل ممكن نسخ ويندوز كامل وتركيبه على جهاز اخر واعمل عليه كانني اشتغل على الجهاز الاصل
طبعا لا لان النسخ هيتم بالدرايفات القديمه هذا علاوه على ان النظام لديك مش شغال اصلا

لكن فيه حلول اخرى كثيره لكن انت مش عايز توضح لنا طبيعه المشكله علشان نقدر نساعدك
تقدر أخي

بس يكون الجهاز الثاني بنفس المواصفات للمذربورد والتعاريف للهاردوير
وهذا لما تعمل جوست للأول قبل حدوث العطل فيه
يمكن أخى الكريم بواسطة الجوست لكن هذا يستلزم أن يكون الهارد ديسك يعمل .

برجاء توضيح أكثر عن حالة الهارد
أنا عامل جوست لجهاز واحد في الشغل بكل برامجه
ولما يحدث عطل بباقي الأجهزة

أقوم بإرجاع نسخة الجوست على باقي الأجهزة لأنها كلها متشابهة