برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

جهازي كمبيوتر ومنصب عليهما برنامج كلفته 23 الف ريال

يا جماعة هو بيقول إنهار أحد الأجهزة فقط
والباقي سليم

أخي مش مهم اللي إنهار قم بإصلاحه
وإعمل جوست لأي جهاز سليم
وبعد إصلاح المعطوب أرجع عليه الجوست

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

هذا إذا كانت جميع الأجهزة متشابهة فقط

ياجماعه المشكله مش واضحه اساسا فماينفعش كل واحد منا يخمن بحل لازم توضيح جيد للمشكله وطبيعتها علشان الكل يقدر يساعد

اخي moltengold كما اسلفت كان يوجد جهازين بنفس المواصفات وعليهما نفس البرنامج والجهاز خاص بالمستشفيات للتحاليل الطبيه والان واحد من الاجهزه لا يعمل فاريد نسخه من الكمبيوتر الذي يشتغل ووضعها على اي كمبيوتر اخر لتوصيله على جهاز التحليل وهو بنفس المواصفات ليعمل عليها ارجو ان تكون الفكره وصلت
هل من الممكن عمل نسخه جوست للكمبيوتر السليم وتركيبها على كمبيوتر اخر

نعم اخي يمكنك ذلك باخذ نسخة جوست من الجهاز الذي يعمل واستعادتها على الجهاز الاخر وبذلك تكون نقلت كل ما تملك في الجهاز السليم الى الجهاز المعطوب بعد اصلاحه كما قال اخوي moltengold

تحياتي

اخي moltengold كما اسلفت كان يوجد جهازين بنفس المواصفات وعليهما نفس البرنامج والجهاز خاص بالمستشفيات للتحاليل الطبيه والان واحد من الاجهزه لا يعمل فاريد نسخه من الكمبيوتر الذي يشتغل ووضعها على اي كمبيوتر اخر لتوصيله على جهاز التحليل وهو بنفس المواصفات ليعمل عليها ارجو ان تكون الفكره وصلت
هل من الممكن عمل نسخه جوست للكمبيوتر السليم وتركيبها على كمبيوتر اخر
يمكن ذلك طالما انهما بنفس المواصفات

شوف أخي العزيز

أنا لو كان عندي لاب توب توشيبا عليه ويندوز فيستا
وإنت صديقي وإشتريت نفس جهازي بالضبط وعليه ويندوز سفن

هاخد منك دي في دي الريكفري واركبه على جهازي ويكون عندي ويندوز سفن متسجل رسمي
ولكن بماستر كي لكل أجهزة التوشيبا اللي من نفس نوع جهازنا

اللي يختلف بس لما إنت تسجل جهازك بالسيريال اللي تحت جهازك أون لاين
أنا مقدرش أسجل لأن معنديش سيريال لويندوز سفن تحت جهازي لكن عندي سيريال فيستا
ولكن جهازي بيعمل تحديث للسفن رسمي لأن عليه سيريال ماستر معتمد لكل أجهزة التوشيبا من نفس النوع

أنا بقولك ده عشان توصلك الفكرة
لما تكون الأجهزة متشابهة بالهاريدوير مفيش مشكلة

اخواني في بوابتنا الغاليه عندي جهازي كمبيوتر ومنصب عليهما برنامج كلفته 23 الف ريال (هل ترخيص هذا البرنامج هو تثبيته مرة واحدة ، هل لا تملك البرنامج على أى وسائط تخزين ، لا قدر الله لو فقدت الجهازين معاً هل من المعقول أن تفقد البرنامج بصورة نهائية ) وفجاه انهار احد الاجهزه وفقدت البرنامج هل من طريقه لعمل نسخه من البرنامج من على الكمبيوتر السليم وتشغيله على جهاز اخر مثل عمل نسخه جوست او اي طريقه مناسبه ارجو الرد ولكم جزيل الشكر
( كما ذكرت فى ردك على الأخوة الكرام يمكنك حفظ النظام الحالى- من الجهاز السليم - وأسترجاعه على الجهاز الأخر )