العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية



موضوع مغلق
27-11-2009, 01:11 AM
egyptian hak
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,461
تلقى دعوات الى: 1171 موضوع
إعجاب: 311
تلقى 1,345 إعجاب على 277 مشاركة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بخير جميعا وامتنا العربيه بخير وسلام
وادعوا الله فى هذا اليوم العظيم يوم عرفه ان يجمع شتات امتنا العربيه وان يبعد عنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن

فى الحقيقه كنت فى غايه الغضب والحزن مما حدث فى الايام الماضيه بعد مباره الجزائر ومصر وكان حزنى عميق ليس بسبب خروجنا من تصفيات كأس العالم لا والله فانا لست مهتما بالكره ولااتابعها ولااشجعها ولكن كان حزنى لما وصلنا اليه ولما حدث من شقاق بين الاخوه بسبب كره تافهه وكلما دخلت على موقع الشروق الجزائرى يشتد غيظى مما اقرئه من سب وشتم لنا ولكن كلما دخلت موقعى المفضل وهو مصرى اجد نفسى هادئا لانه ولله الحمد ينبذ التعصب ويدعوا لوئد الفتن على عكس موقع الشروق

ولذلك عقدت العزم على عدم دخول مثل هذه المواقع التى تشعل الفتن وبعدها تدريجيا بدأت اشعر باسكينه والنسيان ونسيان كل مامضى من حزن

وحينما جلست مع نفسى قلت لنفسى ماهذا الغباء وماهذه التفاهات الهذا الحد يتخاصم شعبين من اجل كره ؟

وهب اننا فزنا بها ماذا كانت ستحقق لنا ؟

هل كنا سنحصل على كأس العالم ؟
لا والله لااعتقد ذلك

هل كان سيغير حالنا من ازمات اقتصاديه الى تقدم حالنا اقتصاديا
لااعتقد

هل كان سينقلنا من الدول الناميه الى المتقدمه ؟
لا والله

هل كان سيحل مشاكل الشباب ؟
لاوالله

هل كان سيدخل جيوبنا اى عائد ؟
لاوالله

اذن لما كل ذلك ؟

ومن هو المستفيد ؟

لم اجد مستفيدا من ذلك الا ثلاث اطراف

الاول وهم اللاعبون فهم دوما مايحصلون على مكافئات ونحن نحصل على حرقه الدم

الثانى من له مصلحه فى الهاء الشعوب فى كل ماهو تافهه من اجل الا ينتبهوا لما يخططون واعنى بهم الحكام الفاسدين الذين يجلسون على قلوبنا ويريدون توريثنا وهما بكلا البلدين

الثالث اليهود وقد وضعوا فى بروتوكولاتهم هذا الشئ لاجل اشغالنا فى كل ماهو تافه

لذلك العاقل منا من يدرك ذلك والغافل من يضع عقله فى رجليه ويجرى وراء كره يشوطها لايعلم اين ستأخذه وتستقر

اتمنى لو اننا تركنا تلك الرياضه التى لاتدر علينا اى مكسب او نفع وان ننتبه الى تنميه مواردنا والمساهمه فى انتقال بلادنا من مصاف الدول المتخلفه والناميه الى المتقدما فلسنا اقل من تلك الدول المتقدمه ولكن لاننا وضعنا انفسنا تحت شهواتنا فكان لابد ان تتحكم بنا نزواتنا

نقطه اخيره لاخوتى المصريين ارجوا ان تشاهدوا هذا المقطع لرئيس مصر السابق انور السادات رحمه الله وهو ينفى انتسابنا للفراعنه ويؤكد على انتسابنا العربى لاننا عرب

http://videohat.masrawy.com/view_vid...type=&category=
وفى الحقيقه انا شخصيا اعجبنى جدا كلماته ولااعلم كيف كانت غائبه عنى قبل ذلك فليتنا نعتز بعروبتنا الاصيله ونفتخر بها ونسعى لان تكون فى المقدمه

وفى النهايه كل عام وانتم بخير واخواننا العرب واخوتنا فى العروبه والاسلام بالجزائر الشقيق ولااقول من تلك الفئه القليله المتعصبه التى شاهدناها بل اقول لتلك الفئه الكبيره التى بالجزائر والتى اكيد يكنون لنا مانكنه لهم
كل عام وانتم بخير ولم الله شمل امتنا العربيه بحق هذا اليوم الفضيل فانه قدير مجيب الدعاء




27-11-2009, 01:29 AM
mooma_max
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31845
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,445
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 801
تلقى 875 إعجاب على 82 مشاركة
 
عيدكم مبارك إن شاء الله أ/ ابراهيم

27-11-2009, 01:36 AM
Dreams
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,470
تلقى دعوات الى: 4481 موضوع
إعجاب: 8,214
تلقى 7,437 إعجاب على 591 مشاركة
 
كل عام وانت بخير استذنا الكريم وعيد مبارك عليك

27-11-2009, 06:49 AM
ahmdatef
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,057
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
إعجاب: 1,892
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
 
بارك الله فيك أخى الحبيب أستاذ ابراهيم و رحم الله أنور السادات الذى كان رجلا

27-11-2009, 02:18 PM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1819 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
كل عام وأنت بخير دكتور إبراهيم .... الرياضة شيء جميل لكن للأسف نحن لانسخرها للمتعه و التمتع بجماليتها مثلها مثل أي شيء ترفيهي آخر

الله يجعلها اكبر و أخر المصايب
تقبل تحياتي

27-11-2009, 02:53 PM
iayd
عضوية الشرف
رقم العضوية: 35803
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 7,523
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 3,396
تلقى 2,317 إعجاب على 357 مشاركة
 
موضوع جميل دكتور ابراهيم
بارك الله فيك ... وكل عام وانتم بالف خير ..
نسأل الله ان يبعد عنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ... تحياتي

27-11-2009, 07:17 PM
Ahmed-Under
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,151
تلقى دعوات الى: 2655 موضوع
إعجاب: 8,081
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
 
كل عام وأنت بخير دكتور إبراهيم نسأل الله ان يبعد عنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن .. تحياتي

27-11-2009, 08:02 PM
PrinceOfPersia
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,274
تلقى دعوات الى: 936 موضوع
إعجاب: 813
تلقى 1,233 إعجاب على 176 مشاركة
 
كل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتكم

27-11-2009, 09:39 PM
hamess2006
عضو جديد
رقم العضوية: 112022
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 18
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
نحن شعب عظيم ولكن ان يهان علم بلدى ويحرق ويدوس عليه هؤلاء الشرزمة فلا والف لا
بجد حاجه تكسف من كل جزائري بالموقع زى ما بيقول المثل المصري المعروف ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى
يعنى الناس كلها كذابين وانتم الصادقون يعنى على كلامك لم يحرق علم وطنى الحبيب مصر ويدهس بالارجل ولم يروع الجماهير ولم ترفع السكاكين وكمان اكيد لقطات كسر زجاج الاتوبيس ده برضه خدعة من خدعنا وكمان الدم اكيد صبغه حمرا وجميع الصور اللى شفناها اكيد فيلم اكشن من اخراجنا وطبعا اللى عملتوه في فرنسا ومارسليا برضه فبركة من فرنسا ولندن وغيرها ونسيت اقول ايضا ان ما فعله رابح ماجر في مصر سنه 89 وفقع عين الطبيب المصري كانت ايضا تمثيليه مصريه
يانس اختشوا يابلد المليون شهيد شهداءكم بريئون منكم ونسيت اعرف ليه ممكن حد عاقل فيكم يقول ليه
هل كرة القدم بهذه الاخلاق
طيب ما الاهلى المصري هزم الصفاقس التونسي في تونس في الوقت الضائع وتحول الدرع الى مصر ولم يحدث اى شيىء من الجمهور التونسي المتعصب ولكنه تعصبه ليس كتعصبكم .
لم يهدىء لنا بال نحن المصريين من استرداد كرامتنا التى هدرت على يد طائشون مثل من ذهب الى السودان
وبلاش لغه الاستهزاء التى تتحدثون بها لان بلدى ووطنى سيظل راس العروبه شئتم ام ابيتم وموعدنا قريب وتذكروا ان العين بالعين والسن بالسن والقضيه لم تغلق بل موجوده وكل المصريين والعرب يستكرونكم وبكل اسف التعتيم الاعلامى الهادف الذى تفتعلوه لن يغير من نظرة العالم لكم فنحن ارض العروبه وارض الاجداد
وبعدين ايه ذنب المصريين ورجال الاعمال الذين يعملون لديكم وماذنب مصر للطيران ولا خلاص اصبح لديكم مرض اسمه مصر يانس افيقوا من غفلتكم واعلموا ان الله يراكم وكل ما فعلتموه سوف تندمون عليه وان غدا لقريب ويكفينا ما حدث ولكن سيعلم العالم من هم المصريين ....

28-11-2009, 12:07 AM
kingtou
عضو مشارك
رقم العضوية: 202263
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 25
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 2
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
سواء كنا بربر أوعرب سواء كنتم فراعنة أو عرب نحن أولا وأخيرا مسلمون. هذا مايجمعنا وهو أسمى من رابط العروبة التي لم تزدنا إلا فرقة. نحن نريد ن نكون ممن يظلهم الله بظله يوم لا ظل إلا ظله فمن مقامي هذا لا أريد أن أعرف من الظالم ومن المظلوم فأنت أخي وهكذا تكون أخي المصري لست أنا عدوك إنني أخوك في الله.

28-11-2009, 01:31 AM
منة عزات
عضو فعال
رقم العضوية: 316063
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 70
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 8
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
يا رب المسلمين يصحوا بقى لحسن الخيبة زادت قوي

11-12-2009, 06:38 PM
chepat
عضو مشارك
رقم العضوية: 36915
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 27
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
وقفة مع الشيطان


وقفه مع النفس



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.