العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي

المنتدى الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات

01-12-2009, 08:20 PM
فارس
عضو ذهبي

اين الحده اخي
ام الاختلاف بالرئي نفسه هو ما تصفه بالحده؟
ما وجدت اي حده نهائيا البته في ما قلت
كلام صحيح و في غايه اليسر و اللين

01-12-2009, 08:47 PM
islamtoworld
عضو جديد

انا حرد على كل الاخوه وانا والله من قبل حتى ما اعمل هذا الفيديو

كنت متوقع هذا الهجوم على لاننا للاسف نتعصب للاشخاص ولا نتعصب للدين

يا اخوه والله انا شخصياً من الذين كنت لا افوت له محاضره حتى ولو صوتيه فانا كنت اره انه ممتاز

ولكن وجدت ان بعض شيوخنا الحق الافاضل مثل شيخنا محمد حسان وعبد الله بدر ونصر عفيفى والشيخ وجدى غنيم وغيره حتى من الدول الاشقاء الاخره

من شيوخنا السنه السلفين يحذرون منهم بل واكثر من مره يحاولون ان يقولون له انك تخطئ ولكنه يرمى كلامهم وراء ظهره

فلذلك قمت بمحاوله متابعه اخطاءه فوجدتها فاجعه بل وتؤدى للكفر

اولاً قبل كل شئ ياريت تستمعوا للفيديو بالكامل ثم قلوا لى هل انا على خطاء ام لا

لقد خطاء فى شئ والله لا يخطئ فيه طفل صغير مثل انه قال الشيطان مكفرش بالله عليكم هل هذا ينفع الله سبحانه وتعالى بذاته قال "الا ابليس ابى واستكبر وكان من الكفرين"

فالله قال ابليس كفر وعمرو خالد يرى انه لم يكفر هل هذا يجوز

ثم انه يشتم ويسب الرسول والله بانه يقول ان الرسول فنان تشكيلى وهذه صفه لا تليق باشرف الخلق

الرسول ليس فنان او ممثل مثلاً ادى دوره على اكمل وجه

بل هو نزل برساله ويتحرك بوحى من الله وليس لانه فنان

كما انه يحرف فى الاحاديث واطلق عدت فتواى منها ان الغير محجبه تدخل الجنه حتى ولو مات هكذا على الرغم ان الحجاب فريضه ولا يجوز تركها

انظروا للفيلم واحكموا كما انه انكر الوحى عن الرسول وقال صراحه ان الرسول فشل وهذا لا يليق بالرسول

وقد رد عليه الشيخ محمد حسان وهو فيديو كليب شهير طبعاً

وبعد ذلك تدافعون عنه

انا اقسم بالله لو كان بعد كل اخطاءه الشنيعه صعد ولو لمره واحده فى احد القنوات الفضائيه وقال انه اخطاء وان خطئه كذا والصحيح كذا

مثل ما فعل الشيخ محمد حسان

انظروا لهذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?v=dV9grxFLlrk

لو كان فعل ذلك والله لما فعلت الفيديو وانا بنفسى ازلت هذا الفيلم فانا ماذا سيفيدنى ان اهاجمه لا شئ والله ولكنه يلقى كلام العلماء وراء ظهره

لذلك يا اخوه للمره الاخيره اقول انظروا للفيديو الذى رفعته سواء بالتحميل العادى او المشاهده المباشره واحكموا بالله عليكم

واحكموا الذى يقول ان النبى كان يمازح النساء ماذا تقولوا فيه

ووالله اى شخص يخطا مهما كان والله لا نسكت على خطا فديينا ليس ناقص لكى نكمل علوه ورفعه عن طريق الكذب

بل ان النبى اتم رسالته ونحن نشهد على ذلك

انظروا للفيديو يا اخوه بالكامل ثم بعد ذلك القرار لكم الذى ستدينن به نفسكم امام الله عز وجل

والاخ فارس2 يوكد كلامى لان الدين لا يتعصب فيه لاشخاص الا للرسول ولصحابته رضوان الله عليهم جميعاً

عدا ذلك فهم مخطئون وهم نحن

اللهم بلغت اللهم فاشهد

01-12-2009, 09:35 PM
عبدالالاه نور
موقوف

ان الأهواء تلعب بأصحابها ظنا منها أنها على حق و لكن يلعب الحسد في القلوب ما يجعل الانسان يخطئ في تصويبه و سداد رميته أتدري لماذا كفر بنواسرائيل بسيد الخلق و هم كانوا أعلم بمجيء سيد الخلق الى الوجود لأنهم كانوا يظنون أنه خارج منهم فلما كان من غيرهم كفروا به و كذلك بعض الدعاة XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX و الله لو كانوا على حق فلماذا يسكتون عن الباطل الجاثم على صدر هذه الأمة من صهاينة و عملاء الصهاينة أبسط دليل هو أنه لما كان الروس في أفغانستان فرضوا على الأمة الجهاد فردا و جماعات و الآن الأمريكان و بنوا صهيون في أفغانستان و في العراق و في كل مكان من أرض الاسلام
فلماذا خرصت الألسن XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX كفانا هبل و خطل و جهل و غمز و لمز و همز ووووووووووووووووووووووو...... رجاءا دعوا الناس لخالقهم " ربنا أغفر لنا و لأخواننا الذين سبقونا بالايمان و لا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ...لا غل و لا حقد و لا حسد و لا بغضاء ولا شحناء و لا تنابز ولا....... ولا .........و لا.........

تم التعديل على بعض الالفاظ ( فيها تعد اتهام واجحاف بلا دليل ).. المشرف

02-12-2009, 03:48 AM
أبو حمزة الأثري
الوسـام الذهبي

بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله خير
و للإخوة الكرام أقول ليس هناك داعية أكبر من أن ينتقد
لاسيما وإن نصح فلم يستجب , أيضا هناك أخطاء لا تعطيها كلمة "خطأ"حقها كاملا
بل يجدر بنا تسميتها "مهالك" أو "طوام" حتى و إن صدرت عن العوام فما بالك بداعية ؟؟!!
حسب ما يسميه الكثير و إن كنت أرى أن هناك دعاة ......................... يجرون إليها كل من تبعهم
و لا يغنون عنهم من الله شيئا , يا أحبتي كل إنسان له عقل و أمامه كتاب و سنه و سلف كرام
فإن تمسك بهم و لم يقبل ما يخالفهم نجا و إن إنتصر لشخص و أخذ بكل ما يقوله من دون مناقشة و لا تفكير
زل و عصى .... فيا أحبتي ليس هناك خطأ في بيان هذه الأخطاء للعامة للتنبيه و التحذير منها
و أسأل الله سبحانه أن يوفق الجميع للخير و الصواب و أن يهدي عمرو خالد و يهدينا جميعا للخير و الصواب
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

02-12-2009, 11:49 PM
waleder
الوسـام الماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس2 
اين الحده اخي
ام الاختلاف بالرئي نفسه هو ما تصفه بالحده؟
ما وجدت اي حده نهائيا البته في ما قلت
كلام صحيح و في غايه اليسر و اللين
اخى الحبيب
اشهد الله انى احبك فى الله
انا بصراحه اجدك احيانا شديد اللهجه فى ردك وبصراحه احيانا يفهم بالخطأ

وانا اعرفك جيدا لى معكم فتره ليست قليله بالمنتدى
بصراحه انا اجدها احيانا
ولولا حبى لاخى ما كنت قلت هذا
اسأل الله لنا ولكم التوفيق الى الحق

03-12-2009, 12:19 AM
فارس
عضو ذهبي