العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

موضوع مغلق
23-11-2009, 01:13 PM
VALANDINO
عضـو
رقم العضوية: 304381
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: فى عالم البحار
المشاركات: 778
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 404 إعجاب على 238 مشاركة
 
Google Snatch For Free

'The Google Ultimatum' Strategy That Allows You To Snatch Every Possible Cash Paying Customer From Every Corner Of The Web, Whether It's On Google, Yahoo, MSN, Bing Or ANY Other Search Engine You Can Think Off ... All Done Without Spending a Single Dime!
But DON'T worry ... this has got NOTHING to do with Google Adwords, PPC, SEO, pyramid schemes, surveys, list building, email promotions, buying links, Google Adsense, posting ads, mailing lists, stuffing envelopes, eBay or MLM. Plus NOBODY wants to reveal the 'REAL' techniques, NOT even your guru friends...

... as up to now, YOU have been misled to FAIL on purpose... so that one day you'll pack up and leave more cash on the table for people who are sitting comfortably on a formula that works! I should know ... as the day I STOPPED listening to everyone was the day I started cashing in ridiculous amounts of cash from products, services AND affiliate products.
'إنذار مجموعات' الاستراتيجية التي تسمح لك لانتزاع كل النقدي المحتمل دفع العملاء من كل ركن من الشبكة العالمية ، سواء كان ذلك على جوجل ، وياهو ، ام اس ان ، بنج أو غيره محرك بحث يمكن ان يخطر لك الخروج... كل ذلك دون إنفاق سنت واحد!
ولكن لا تقلق... هذا وقد حصل ليس له أي علاقة مع صور ادووردس ، وقدرة شرائية ، جنوب شرقي أوروبا ، المخططات الهرمية ، والدراسات الاستقصائية ، وبناء قائمة ، والترقيات البريد الإلكتروني ، وشراء وصلات ، جوجل ادسنس ، ونشر الإعلانات ، والقوائم البريدية ، حشو المغلفات ، باي او الامتيازات. زائد لا أحد يريد أن يكشف الحقيقية 'التقنيات ، ولا حتى أصدقائك جورو...

... وحتى الآن ، كنت قد ضللت فشل على الغرض... حتى يوم واحد فسوف حزم حقائبي ومغادرة المزيد من الاموال على طاولة المفاوضات من أجل الناس الذين يجلسون براحة تامة على الصيغة التي يعمل! وأود أن أعرف... واليوم توقفت عن الاستماع إلى الجميع وكان اليوم الأول بدأت في صرف مبالغ تافهة من المال من المنتجات والخدمات والمنتجات التابعة لها.



Download:


http://hotfile.com/dl/14265202/75fe5af/GSnatch.rar.html





Google Snatch 3 For Free



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.