العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية
 
 

رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية الرياضة والرياضيون - كرة قدم - سباقات - العاب رياضية - أندية عربية و أجنبية - أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية



 
21-02-2004, 08:30 PM
Abu Taha
ضيف شرف
رقم العضوية: 334
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 596
 
بسم الله الرحمن الرحيم


تسوؤني يومياً ومراراً الحالة التي يصل لها فريق ملايين الدولارات وفريق ابراهيموفيتش ، تشلسي. عندما تقوم بصرف مبالغ خيالية تتعدى 150 مليون دولار من أجل شراء أفضل اللاعبين على مستوى العالم فإنك بالطبع تطمح للوصول الى القمة واكتساح الفرق الاخرى، ولكن ماذا يحدث لتشيلسي ؟

المسألة هي أن الفريق الذي كان من المفترض بأن يُـنافس وبسهولة على القمة في جميع البطولات المحلية والاوربية، نراه يخسر واحدة تلو الاخر لينافس على مجرد اللحاق بأهل القمة !!

رأيت اليوم مباراة نجوم تشيلسي الكبار أمام أبناء الفرنسي أرسن فينغر وكأنهم - أي التشيلسيون - طيور مغردة قد تم حبسهم في قفص ذهبي اسمه كلاوديو رانييري !! سُـحقاً للأسلوب البائس الذي يلعب به هذا المدرب والمعتمد على الخطة الدفاعية - كما هو الحال مع الكرة الايطالية التي ينتمي لها المدرب - حتى والفريق مهزوم بين جماهيره. أرى العيب وكل العيب في الابقاء على هذا المدرب والذي يُـثبت يوماً بعد يوما بأنه سيكون آهر المغادرين الى ايطاليا نهاية الموسم وعلى ابراهيموفيتش جلب المدرب الذي يقوم بدايةً بترتيب الفريق وترتيب نجومه ومن ثم الانطلاق الى المقدمة. انه وبلا ريب يحتاج لثعلب المدربين : الارجنتيني كوبــر !!


تحياتي







Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.