المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.





  • رقم العضوية
    155
  • المشاركات
    636
عضو محترف
تاريخ التسجيل: May 2003
مستوى التقييم: 22
قدسيه
# :1
بريجيت باردو .. وخراف العيد

بريجيت باردو في مسجد باريس تدعو إلى <<صعق>> خراف العيد قبل ذبحها!

حثت الممثلة الشهيرة بريجيت باردو، المعروفة بدفاعها الشرس عن حقوق الحيوان، المسلمين في فرنسا ومختلف دول العالم على احترام حقوق الحيوان، وطلبت منهم العمل على <<تدويخ>> أو <<إفقاد صواب>> الخراف قبل ذبحها وتقديمها كأضاح في أعيادهم.
وقالت باردو التي زارت أمس، مسجد باريس الكبير والتقت دليل بوبكور المرشد في المسجد، ورئيس المجلس الإسلامي الفرنسي <<ان على المسلمين أن يستخدموا آلة للصعق الكهربائي تعمل على تدويخ وإفقاد صواب الخراف قبل ذبحها>>. وأشارت الى أنه بالرغم من عدم وجود مثل هذه الآلات في عصر النبي إبراهيم، إلا أن على المسلمين أن يلجأوا الى التطور العلمي.
وتحدث بوبكور فاقترح أن تتم مناقشة وجهة نظر باردو في اللجان المختصة في وزارتي الزراعة والداخلية في فرنسا، وأوضح أنه يتحدث بصفته مرشدا في المسجد وليس بصفته رئيسا للمجلس الإسلامي الفرنسي.
وقدمت باردو الى بوبكور هدية هي عبارة عن خروف من الكريستال، موضحة أنها <<لا تريد التدخل في مسألة الممارسات الدينية>>، وقالت <<ان كل ما يهمني هو حقوق الحيوانات ومعاناتها وآلامها>>.
بدوره، قدم بوبكور الى باردو نسخة عن القرآن الكريم.
يذكر أن بريجيت باردو كانت قد شنت حملة على <<التدفق الإسلامي>> الى فرنسا واتهمت المسلمين بغزو بلادها محذرة من <<أسلمة فرنسا>>.

رويترز


يمكن لهذا السبب اسرائيل تستخدم الغاز المسيل للدموع حتى <<تدوخ>> الفلسطينيين .. و بعدين تذبحهم

مممممم ..الصراحه وجهة نظر ..

والله ابتلشنا




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    342
  • المشاركات
    470
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Jun 2003
مستوى التقييم: 16
Hippocampus
# :2
هذه السيدة تنسى كل مشاكل الحيوانات عندما تضع الميكياج make up على وجهها حيث يتم تجريب هذه المواد على الحيوانات للتأكد من عدم تسبب الحساسية من هذه المواد الكيماوية وتنسى بنصح اليهود حيث أنهم كالمسلمين يذبحون الحيوانات
هم عندهم ظهر يحميهم حسرة علينا ما النا ظهر
وكما يقول المثل العربي الشهير
الظهور على أشكالها تقع
وسلامتكم
  • رقم العضوية
    155
  • المشاركات
    636
عضو محترف
تاريخ التسجيل: May 2003
مستوى التقييم: 22
قدسيه
# :3
احنا لنا رب اسمه كريم .. ويكفينا والله

وبعدين كيف تريدها ان تنصح اليهود
احنا شعوب ارهابيه ... لكن هم يا حرام .. مساكين

تحياتي
  • رقم العضوية
    5715
  • المشاركات
    88
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Feb 2004
مستوى التقييم: 3
مهوي
# :4
حنينه أوي البت بي بي
ألبها رهيف ياكبد امها
ولله في خلقه شؤون
  • رقم العضوية
    155
  • المشاركات
    636
عضو محترف
تاريخ التسجيل: May 2003
مستوى التقييم: 22
قدسيه
# :5
ياكبد امها
:)
مشكور اخوي مهوي على مرورك الجميل
بارك الله فيك