العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

  مواضيع مميزة  

  آخر عشرة مواضيع   المواضيع النشطة



موضوع مغلق
  #1  
17-09-2009, 02:31 AM
عضو فعال
رقم العضوية: 19280
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 63
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 35 إعجاب على 14 مشاركة
 

احذروا مساعدة أهل غزة

الأخوة المصريين احذروا مساعدة أهل غزة المحاصرين من قبل الأنظمة المنبطحة ومن يريد أن يعرف السبب فليقرأ هذا الخبر
فقد رفضت وزارة الداخلية المصرية إطلاق سراح عبدالله ماهر إبراهيم، 24 عامًا، المعتقل بتهمة بنقل إعانات للمحاصرين في قطاع غزة، رغم إجرائه عمليتين جراحيتين في المخ خلال أسبوعين فقط، بسبب تعرضه للتعذيب .
وقال المهندس ماهر إبراهيم، والد المعتقل، إن نجله اعتقل يوم 25 مارس الماضي، بتهمة المساعدة في نقل إعانات للمحاصرين في قطاع غزة، والانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، وتم نقله إلى مقر مباحث أمن الدولة بمدينة نصر، حيث ظل هناك حتى 20 مايو الماضي ليتم نقله بعدها إلى سجن المرج .
وأكد إبراهيم أن نجله يعاني من صداع شديد، وخلل في التوازن، وضعف في القدرة على الإبصار نتيجة للتعذيب "البشع" الذي تعرض له بمقر مباحث أمن الدولة بمدينة نصر، ورغم مطالبته إدارة السجن بنقله إلى المستشفى للعلاج، إلا أنها كانت ترفض طلبه وتكتفي بإعطائه المسكنات عن طريق عيادة السجن.
وأشار إبراهيم إلى أن عبدالله ظل في سجن المرج حتى أول يوليو الماضي، وبعدها تم نقله لسجن برج العرب بالإسكندرية لتزداد حالته سوءًا لدرجة أن صراخه كان يزعج الزنازين المجاورة، الأمر الذي دفع إدارة السجن لنقله إلى المستشفي الرئيسي الجامعي بالإسكندرية لتجرى له أشعة مقطعية متعددة الطبقات للمخ .
وكشف أن الأشعة أظهرت إصابته بتجمع دموي كبير قطره 2سم ذو كثافة مختلفة أيسر مقدمة الرأس، ويحدث تأثير كبير على المخ، فضلاً عن رضوض دموية مؤقتة، مع وجود خطوط تنم عن وجود كسر بقبة الجمجمة.
وأضاف إبراهيم: بناءً على تلك الأشعة تقرر إجراء جراحة لإزالة التجمع الدموي، في يوم 19 يوليو، إلا أنه تم اكتشاف تجمع دموي آخر أجريت له على أثره جراحة ثانية لإزالته ليخرج من المستشفى بعدها بعشرة أيام، ولفت إلى أن التشخيص النهائي الصادر من إدارة المستشفى والذي يحمل رقم 3770، ينص على أن عبد الله ماهر إبراهيم عوض يعاني من " نزيف مزمن تحت آلام الجافية وأجريت له عملية لتفريغ النزيف، وحدث تجمع لنزيف خارج الآم الجافية، وأجريت عملية جراحية لتفريغ النزيف وينصح بالمتابعة الإكلينيكية والأشعة المقطعية ويعرض المريض على الطب الشرعي لتحديد مدة العلاج".
وأكد أنه رغم صدور هذا التقرير، إلا أن الشرطة قامت بنقل ابنه في عربة الترحيلات إلى السجن ودون عرضه على الطب الشرعي، مما يعرض حياة ابنه للخطر، وهو الأمر الذي يتحمل مسئوليته وزير الداخلية .
وتابع: لم أتمكن من رؤية ابني في المستشفى إلا بصعوبة بالغة ولمدة عشر دقائق فقط، لاحظت خلالها أنه رغم حالته السيئة، تم تقييد يديه ورجليه بالكلابشات إلى السرير في انتهاك لأبسط المشاعر الإنسانية .
وأشار إبراهيم إلى أنه أرسل العديد من المناشدات لرئيس الجمهورية ووزير الداخلية يطالب فيها بالإفراج الصحي عن نجله، نظرًا لحالته الصحية الحرجة إلا إنه لم يتلق أية ردود حتى الآن .



صحيفة المصريون، 16/9/2009

http://www.alzaytouna.net/arabic/?c=1650&a=98887
التسجيل في بوابة داماس يمنحك روابط مباشرة لتحميل الملفات





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذروا احذروا من منتديات داماس كله سحر وسرقة abo_mahmoud المنتدى العام 27 01-05-2018 10:30 PM
احذروا الحزن : 4uonly المنتدى الاسلامي 4 15-02-2018 10:34 PM
احذروا يا اخوتي احذروا ... طريقة جديدة لنقل مرض الايدز ارجو من الجميع الدخول ابو النوور المنتدى العام 19 24-07-2008 12:22 PM
احذروا فيروس «إف بي آي» «Fbi.gov» jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 05-03-2005 02:06 AM
احذروا من هذا abcman المنتدى العام 14 07-01-2005 06:30 PM
  #2  
17-09-2009, 03:38 AM
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,476
تلقى دعوات الى: 2561 موضوع
إعجاب: 2,216
تلقى 7,422 إعجاب على 1,587 مشاركة
 
لاحول ولاقوة إلا بالله ورغم كل ليجوز قطعا التوقف عن إمداد المجاهدين والمجاهدات في فلسطين كما لايجوز قطعا ردهم من الأراضي التي سكانها مسلمين بل يجب مساعدتهم والتكاتف معهم وإيجاد فرص عمل لهم وتقديم كل مايمكن لكي يعيشوا بكرامة ...
إن ذلك أحسبه والله أعلم هو نفس الجهاد في فلسطين..
إن أصحاب رسولنا صلوات الله عليه وسلامه كنوا يستشهدون تحت التعذيب والكثير منهم فقد أجزاء من بدنه أو تلقى مالايتحمله الجبابرة من العذاب والإذلال والإهانة
فكيف ننسى عمار بن ياسر سيدنا وأمه احبيبة سيدتنا رضي الله عنهم وأرضاهم كيف ننسى التعذيب الذي كان يتلقاه بلال الحبشي سيدنا وحبيبنا...
هؤلاء القادة هؤلاءأصحاب سيدنا وحيبنا وقرة أعيننا نبينا محمد هم سادتنا في الإسلام بعد رسولنا وهم قدوتنا ومثلنا الأعلى..
فمن يريد الجهاد عليه أن يعرف أنه نذر نفسه ن يكون من أنصار الله يذود عن راياته ..لايسكته عملية جراحية ولاخازوق على يد المخابرات..
إن أهل السنة والجماعة سينتصرون بإذن الله لامحالة ..وسيسود هذا الدين كل أوروبا وكل الدنيا
فكيف نتوقف بسبب ضربة من مخابرات ورجال قادة كفار منعوا الجهاد وأذلوا العباد وسرقوا البلاد
______
أحث نفسي والجميع على الصبر والمكابرة على الجراح والإحتساب ..
نفسي فدى هذا الدين نفسي فدى قائدي ومعلمي ورئيسي محمد بن عبد الله نبيناحبيبنا بالروح بالدم نفدي هذه الرسالة الخالدة الإسلام
لايثنينا جرح ولاتعذيب ولابتر عضو من جسدنا ولاكهرباء المخابرات ولا نزع أظافرنا بالكهرباء ولا خوازيق هؤلاء الكفار ...
إ ن مصر التي كانت تسير للكعبة أيام عمرو بن العاص رضي الله عنه ألوف الجمال المحملة بكسوة الكعبة وزيت القناديل للكعبة وصدقات وزكوات الشعب المصري الماجد لن يوقفها أي تصرف لهذا الحاكم أو ذاك عن تغذية الجهاد الفسطيني..بدمائهم وأموالهم..وأروحهم
عاشت مصر الشقيقة لسورية عاش شعبنا العظيم مصرالكنانة
عاش كل عشا ق وأحباب مصر الحبيبة مصر الكنانة الغالية على قلوبنا نحن السوريين...
بأمي أنتم وأمي يا مجاهدي مصر يا أخوتنا وأخواتنا في مصر




الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.