المنتدى الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات





  • رقم العضوية
    129715
  • المشاركات
    113
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مستوى التقييم: 4
العنان3005 العنان3005 العنان3005 العنان3005 العنان3005 العنان3005
# :1
كلمات إلى أختي المسلمة

إلى أختي المسلمة والى كل راع كلمات بسيطة ، نذكر بها كل مؤمن ولعل كل مقصر أن يستغل هذا الشهر الفضيل ويبدأ التغيير ، لأننا سنحاسب جميعا ، فلنبادر قبل فوات الأوان .


كشف العيون : ما نلاحظه من النقاب الذي ترتدي كثير من الأخوات فتخفي وجهها جميعه ، ثم تظهر عيناها ، فهذا ليس من الحجاب الشرعي ولا هو من الإسلام أبدا ، فمسالة الحجاب الشرعي بالنسبة للمرأة على أمرين ، الأول إن المرأة كلها عورة ومن هنا لا بجب أن يظهر من جسمها شيء وأما إظهار العيون فهو مخالفة للشرع فيما ذهب إليه صاحبه من الأخذ بمذهب أن المرأة كلها عورة ، والأمر الآخر الذي يرى أن وجه المرأة وكفيها ليسا بعورة وهو الذي عليه اغلب بلاد الشام والعراق ، ولذا اقتضى التنويه إلى عدم شرعية كشف العيون ، والأصل هو تغطية الجسد جميعه !!

موضة العباءة والجلباب : فقد رأينا ظهور جلابيب وعباءات تفصل الجسد كاملاً وأخرى تظهر فيها الزخرفة بأمر مثير ، بالإضافة إلى خروج المرأة متعطرة وقد نهى الرسول – صلى الله عليه وسلم – عن هذا وذكر أن كل من شم رائحتها فكأنما زنى بها ، ولتعلم الأخت المسلمة أن زينتها لزوجها ، ومحارمها !!

ختاما .. لا بد للأخوات ورجالهن وإخوانهن وآباءهن إن يتقوا الله في المسؤولية الملقاة عليهم ، لأنها مسؤولية سنسال عنها أمام الله تعالى .

احمد النعيمي




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب