المنتدى الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات





  • رقم العضوية
    87813
  • الإقامة
    فلسطين(عرب 48)
  • المشاركات
    4,589
الوسـام الماسـي
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مستوى التقييم: 153
محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة
# :1
فتاة يهودية 18 عاما تسلم

الموضوع من قول من موقع عربي اسرائيلي

تلقى مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مؤخرا اتصالا متكررا وطلب منه المتصل أن يأتي إلى احد الإحياء في مدينة كرميئيل لأنه هناك فتاة يهودية ،
وتبلغ من العمر 18 عاما اعتنقت الإسلام وتريد أن تنشر ذلك على الملأ بعد أن وصلها تهديدات ، وفعلا عندما وصل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما إلى المكان والعنوان وجد شابة ترتدي اللباس الشرعي ويجلس معها امرأتين يهوديتين وشاب عربي وعندما عرفهما مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما رحبوا به وقال له الشاب العربي هذه هي الفتاة التي أسلمت .

" عندما كان عمري 9 سنوات شعرت من داخلي بأنني أريد أن أتدين والبس اللباس الشرعي "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الشابة مور دافيدوفيش ، قالت : " عندما كان عمري 9 سنوات شعرت من داخلي بأنني أريد أن أتدين والبس اللباس الشرعي ، ذهبت إلى الكنيس ولكن لم اشعر بارتياح فكان لدي صديق مسلم وشعرت بداخلي بأنني انتمي إلى الدين الإسلامي فقلت لوالدتي عندما بلغت جيل 15 سنة بأنني أريد أن اعتنق الدين الإسلامي وان ارتدي اللباس الشرعي الإسلامي فطلبت والدتي مني أن أتريث قليلا حتى ابلغ سن 18 من عمري".
وأضافت مور قائلة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أنا الآن ابلغ من العمر 18 عاما وعشت 9 سنوات انتظر هذه اللحظة وقررت بعد إبلاغ والدي بأنني سأعتنق الإسلام فوافق والدي على أن اعتنق الإسلام وهما يقفان الآن بجانبي ويدعماني بكل ما يملكون من قوة ".
وحول سؤال مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما عن رد فعل الأهل والجيران على قرار اعتناقها الإسلام ، قالت : " كما ترى أنا الآن اجلس مع والدتي وعمتي وأنا ارتدي اللباس الإسلامي كما وانك تحاورني في مكان عام أمام الجميع أن والداي يدعماني لان القرار هو قراري أما بالنسبة إلى الجيران جميعهم عرفوا ذلك ولم يتدخلوا ولم اهتم لآراء الجيران أما بالنسبة لإفراد أسرتي العلاقة لم تتغير معهم ولكنني اخشي أن يتم الاعتداء على أشقائي الصغار بعد أن وصلتني معلومات عن ذلك".

" لا يوجد لدي أصدقاء يهود وجميع أصدقائي من المسلمين "
وحول سؤال لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما إذ قامت بإبلاغ الشرطة عن نوايا المس بها فقالت : " لا ولن أتوجه أيضا إلى الشرطة وأنا لا أخاف على نفسي حتى لو فعلوا ما ارادوا لأنني اتخذت القرار الصحيح وهذا ما أؤمن به ، أما بالنسبة إلى الأصدقاء فانا لا يوجد لدي أصدقاء يهود وجميع أصدقائي من المسلمين".
وأضافت مور قائلة : " أنا كنت أسير دائما حسب قلبي وقلبي يشدني إلى دين الإسلام وان هناك الكثير من التفسيرات عن الدين الإسلامي وهناك من ينسب أي عمل يقوم به للسلام وما اعرفه عن الإسلام كان يحارب عن عقيدة جهادية دينية وليس سياسية وان جهادي ورسالتي أن أعيش مع الآخرين بحب وسلام وتعريف الناس عن الدين الإسلامي هذا هو الجهاد وليس بالسلاح ".
وخلصت مور الى القول : " لقد صمت شهر رمضان العام الماضي وأنا متشوقة جدا هذا العام لان أصوم أيضا وإنني أحاول هذه الأيام تعلم الصلاة ولكن بصراحة أنا بحاجه إلى فتاة لتعلمني ذلك وأمل أن يتم ذلك كما إنني أمل أن يبادر والدي ويعتنقا الإسلام".

مور دافيدوفيش : انا مستعدة للتحدث مع اي وسيلة اعلام عبرية او عربية بعد النشر الاول في موقع بانيت
يذكر ان الفتاة مور دافيدوفيش قالت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في نهاية المقابلة انها تتوقع بعد النشر في موقع بانيت ان تتوجه اليها الكثير من المواقع ووسائل الاعلام العبرية والعربية وانها مستعدة للتحدث مع اي وسيلة اعلام بعد النشر الاول في موقع بانيت وصحيفة بانوراما .

" إنني فعلا أتمنى لابنتي حياه سعيدة "
وفي حديث أخر لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع والدة مور ركفت دافيدوفيش ، قالت:" ابنتي هي أغلى ما املك وعندما كانت مور في سن 14 عاما كان لديها صديق مسلم كان يعيش معنا بالبيت وكان يخرج للتنزه معنا ودائما تقبلنا الطرف الأخر وأنا آخر من يمنعها من تلبية رغباتها وهي اليوم بالغة وتعرف أن تميز ما هو الصواب والخطأ ".
وحول سؤال مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما عن خشية اهل مور من اعلانها عن اعتناق الإسلام قالت : " الخوف موجود دائما وقد تربيت ببيت لم نسمح للخوف أن يسير أمورنا وإذا كنت اخشى أو أخاف فقط على ابني عندما يخرج من البيت وإنني فعلا أتمنى لابنتي حياه سعيدة ".
يذكر ان الشابة مور ليست الفتاة الوحيدة التي أعلنت عن اعتناقها الإسلام بل قبل أيام اتصلت بمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما سيدة من مدينة كرميئل أيضا وأبلغته عن إسلامها وبعد أن جلس معها فضلت عدم النشر كي لا يمس ذلك بعملها وان إيمانها واعتناقها الإسلام هو في قلبها وان زوجها يعلم بذلك وقام بشراء قرآن مترجم إلى اللغة العبرية وهي تقوم بقراءتها باستمرار .
يذكر ان صحيفة معاريف نشرت مؤخرا
مئات الإسرائيليين يشهرون إسلامهم سنويا وذلك وفق احصائيات رسمية من وزارة الداخلية في اسرائيل .


والسلام مسك الختام فتاة يهودية 18 عاما تسلم




لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

  • رقم العضوية
    94209
  • الإقامة
    أكناف بيت المقدس
  • المشاركات
    1,504
VIP
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مستوى التقييم: 51
real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal real_pal
# :2
سلام عليكم

جزاك الله خيرا الدين الاسلامي في انتشار مهما كاد له الكافرون