العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير
 
 

صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام



 
20-07-2009, 06:59 PM
عمَار يا شام
عضو ذهبي
رقم العضوية: 248391
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: syria
المشاركات: 851
 
مرحبا.......كيفكم,,
موضوع جميل وتفاعلي
حاليا باعتبار أول الاجازة,,,,, مشغولة بالأهل والأقارب
بس أكيد إلي عودة للمشاركة بالموضوع وأهلاً بعودة كل الغايبين
شكراً عالموضوع
سلامي لكم ودمتم بخير




21-07-2009, 04:50 AM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,868
 
يا هلا بكل من شرفني بمروره

28-07-2009, 03:07 PM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,868
 
الكل راح ولا جاش
مهو الكلام ببلاش

02-08-2009, 03:32 AM
supervisor anis
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 138778
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,900
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
الكل راح ولا جاش
مهو الكلام ببلاش
معلهش يا زهر ...
بكره ربنا يفرجها

02-08-2009, 04:45 AM
المطبعجى
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
 
أجمل موقف لي في داماس إني عرفت ناس حلوين
قلبهم طيب ومحترمين

طيب ............
انا هحكي موقف بس من حياتي الخاصة

زي ما انت عارف انا عندي نشاط تجاري خاص
المهم في احد الايام اشترى مني شخص سلعة معينة
ومرت أيام كثيرة جداً حوالي شهرين تقريباً
وفوجئت بهذا الشخص يرغب في إعادة ما اشتراه
لأن ابنه أتلف هذه السلعة بسرعة شديدة في المدرسة
وحاولت إفاهمه بشتى الطرق أنه لا يمكن إرجاعها على هذه الحالة وانه ليس لي أي دخل أو خطأ فيما حدث
والرجل لا يفهم وفي النهاية طلب مني إعادتها للمصنع للإصلاح
وعلى حسابي وليس عليه دفع أي شيء !!!!!!!!
وكدت أن أنفجر فيه من الغضب واحتديت عليه بشدة
وأخيراً انصرف بعد أن رفع حرارة دمي للغليان ورفع ضغطي

إيه رأيك ؟

خالص تحياتي

02-08-2009, 04:51 AM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,868
 
02-08-2009 ,04:51 AM

الزهر والبطن

هههههههههههههههههههه

02-08-2009, 04:54 AM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,868
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
أجمل موقف لي في داماس إني عرفت ناس حلوين


قلبهم طيب ومحترمين

طيب ............
انا هحكي موقف بس من حياتي الخاصة

زي ما انت عارف انا عندي نشاط تجاري خاص
المهم في احد الايام اشترى مني شخص سلعة معينة
ومرت أيام كثيرة جداً حوالي شهرين تقريباً
وفوجئت بهذا الشخص يرغب في إعادة ما اشتراه
لأن ابنه أتلف هذه السلعة بسرعة شديدة في المدرسة
وحاولت إفاهمه بشتى الطرق أنه لا يمكن إرجاعها على هذه الحالة وانه ليس لي أي دخل أو خطأ فيما حدث
والرجل لا يفهم وفي النهاية طلب مني إعادتها للمصنع للإصلاح
وعلى حسابي وليس عليه دفع أي شيء !!!!!!!!
وكدت أن أنفجر فيه من الغضب واحتديت عليه بشدة
وأخيراً انصرف بعد أن رفع حرارة دمي للغليان ورفع ضغطي

إيه رأيك ؟


خالص تحياتي
هههههههههههههههههه

فعلا ًبتحصل دي
اي مكان بيكون فيه بيع وشرا لازم يحصل الكلام ده

ولو قلتله الاستيكة بنص جنيه
هيديلك ربع واكنه بيبقشش عليك

مش صح ولا ايه ؟
هههههههههههههههههه

نورتني صديقي الغالي ،،،

02-08-2009, 12:37 PM
قمرالشام
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
دا من جهتك
طب ومن الجهة الاخري ؟؟؟؟

لا بجد ومن غير هزار
يا قمر الشام انا عايز مواقف كتير تكون مستخبية ومحدش يعرف عنها حاجه
خرجوا اللي جواكم بقي

وفضفضوااااااااااااااااااااا علي الأخر

اسعدني مرورك العطر
وفي إنتظار مواقف واسرار قمر الشام مع داماس

بصراحه مواقفي بداماس هي إني أنا معاكم سعيده جدا
مع أخوتي وفرحانه بمعرفتي فيكم
لكن لح قول موقف خطر لي الان من مقالبي
ولقد أخترت له أسم
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
أنا تزوجت صغيره يعني كده عمري كان تقريبا 17 سنه
المهم كنا أنا وزوجي بزيارة عند أهلي وكنت متزوجه حديثاً فخطر لي أن أعمل مقلب مع زوجي
اتفقت مع والديا(أبي وأمي) بأنهم إذا سمعوا جرس الباب يرن يجعلونه هو اللذي يفتح الباب
ثم دخلت وتنكرت بملابس كثيره أي جعلت حجمي مضاعفا وغطيت رأسي بغطاء كبير أخفي فيه ملامحي
المهم خرجت من البيت وأغلقت الباب ورائي ورننت الجرس
المقلب الاول اللذي حصل معي تأخره بفتح الباب وكان أحد الجيران ينزل الدرج
وعندما فتح الباب زوجي دفعت الباب بقوه لكي أدخل كي لا يراني الجيران وأنا أقول له من مال الله
فما كان منه إلا ان دفعني بقوه من هول المفاجئه والحمد لله أنه كان هنالك مقعد قريب مني اتكأت عليه وإلا لكنت قدتحطمت وهويقول( الله يخرب بيتك هيك الشحاده)
وعاد والتقطني من كتفي يحاول دفعي خارجا فجاءا أبي وأمي أخيرا وهم يضحكون ويقولون له إتركها إنها زوجتك
(زوجتي!!!)
والله ما عرفتك
فأجبته نعيماً
وهيك بكون إفتريت على حالي بعلقه سخنه قوووووووووي
يعني زيي ما بيقول المتل على الباغي تدور الدوائر



02-08-2009, 01:20 PM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,868
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
بصراحه مواقفي بداماس هي إني أنا معاكم سعيده جدا

مع أخوتي وفرحانه بمعرفتي فيكم
لكن لح قول موقف خطر لي الان من مقالبي
ولقد أخترت له أسم
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
أنا تزوجت صغيره يعني كده عمري كان تقريبا 17 سنه
المهم كنا أنا وزوجي بزيارة عند أهلي وكنت متزوجه حديثاً فخطر لي أن أعمل مقلب مع زوجي
اتفقت مع والديا(أبي وأمي) بأنهم إذا سمعوا جرس الباب يرن يجعلونه هو اللذي يفتح الباب
ثم دخلت وتنكرت بملابس كثيره أي جعلت حجمي مضاعفا وغطيت رأسي بغطاء كبير أخفي فيه ملامحي
المهم خرجت من البيت وأغلقت الباب ورائي ورننت الجرس
المقلب الاول اللذي حصل معي تأخره بفتح الباب وكان أحد الجيران ينزل الدرج
وعندما فتح الباب زوجي دفعت الباب بقوه لكي أدخل كي لا يراني الجيران وأنا أقول له من مال الله
فما كان منه إلا ان دفعني بقوه من هول المفاجئه والحمد لله أنه كان هنالك مقعد قريب مني اتكأت عليه وإلا لكنت قدتحطمت وهويقول( الله يخرب بيتك هيك الشحاده)
وعاد والتقطني من كتفي يحاول دفعي خارجا فجاءا أبي وأمي أخيرا وهم يضحكون ويقولون له إتركها إنها زوجتك
(زوجتي!!!)
والله ما عرفتك
فأجبته نعيماً
وهيك بكون إفتريت على حالي بعلقه سخنه قوووووووووي
يعني زيي ما بيقول المتل على الباغي تدور الدوائر

هههههههههههههههههههههههه
موقف شقي

الله يكون في عون زوجك

اجمل التحيات الخالصة من كل داماااااس له
ونتمني لكم كل التوفيق
بارك الله فيكما ،،،

02-08-2009, 02:21 PM
قمرالشام
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
 
]
الله يكون في عون زوجك


اجمل التحيات الخالصة من كل داماااااس له
]
قلتلي كل دامااااااااس آآآ




Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.